سعر جهاز واي فاي متنقل من اتصالات

سعر جهاز واي فاي متنقل من اتصالات يعد من الأمور المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي بسبب الأهمية الكبيرة لإستعمال الوايفاي، بالأخص عندما يتم التمكن والذهاب إلى أماكن لا يوجد فيها شبكة وايفاي سريعة أو ثابتة يمكن الاعتماد عليها.

سعر جهاز واي فاي متنقل من اتصالات

بنت هناك تنافس كبير جدا في الوقت الحالي على أجهزة الواي فاي المتنقلة من مختلف أنواع الشركات التي توجد في مصر، ومنها شركة اتصالات بالتأكيد والتي تحاول أن تقدم أكثر العروض بأقل الأسعار الممكنة حتى تحصل على شريحة جيدة من المستعملين.

وعلى الرغم أن أسعار أجهزة الواي فاي المتنقلة التي لا تعتمد على الخطوط الأرضية تعد مرتفعة قليلا عندما يتم مقارنتها بأسعار باقات الإنترنت الأخرى، ولكنها في النهاية تظل من الإختيارات الممتازة جدا للأشخاص الذين لا يستطيعون التوفر على خطوط أرضية لاستعمال الإنترنت أو من دون في أماكن لا يوجد فيها شبكات واي فاي بشكل عام.

ولذلك فإن شركة اتصالات وفي المجموعة مميزة من هذه الأنواع من أجهزة الروتر الهوائي التي يطلق عليها اسم روتر هوم فورجي أو التي تدعم تقنية جيل رابع وتقدم اتصال إنترنت مميز ومنها الجهاز التالي:

راوتر Huawei 4G router CAT4 B310s:
جهاز إنترنت منزلي متنقل يمكن استعماله بسهولة وله سرعة فائقة جدا حتى أنها تصل إلى سرعة 150 ميجا بايت لكل ثانية ويدعم الجيل الرابع كما أنه روتر قوي يتحمل إتصال 32 شخص في نفس الوقت ويأتي بسعر 999 جنيه مصري تقريبا.

راوتر TP-Link 4G Router MR6400:
وأما هذا الروتر فلا يقل تميزا عن النوع الأول الذي سبق ذكره، فهو أيضا يدعم سرعة اتصال تصل إلى 150 ميجا بايت فالثانية ويدعم شبكات الجيل الرابع، كما إنه يدعم اتصال 32 شخص في نفس الوقت وبسعر أيضا متشابه مع المنتج الآخر وهو 999 جنيه مصري تقريبا.

جهاز راوتر اتصالات 3G I-Charge:
وأمها هذا جهاز فيتم توصيله بإ ستعمال البطارية والتي يمكنها أن تستمر للعمل حتى 6 ساعات متواصلة، ويدعم هذا الجهاز إتصال 20 شخص في نفس الوقت، كما أنه سهل التعامل وسريع جدا في الإنترنت وتعتمد سرعته على حسب المكان الذي يوجد فيه أما سعره فهو 453 جنيه مصري تقريبا.

جهاز Access point function:
جهاز واي فاي متنقل من شركة اتصالات ويتميز أنه يدعم اتصال يصل إلى عشرة أشخاص تقريبا وفيه بطارية جيدة بحكم 5200 ميلي أمبير وهذا الجهاز مميز حيث إنه يمتلك مكان الكارت الميموري ويوجد فيه بعض المداخل الأخرى وسعره كان 1260 جنيه ولكنه وصل 999 جنيه.

راوتر الهوائي من اتصالات 4G iCharge:
و هذا الجهاز أيضا جهاز واي فاي متنقل يحتوي على بطارية كبيرة 5200 ميلي أمبير في الساعة، كما إنه أيضا يدعم توصيل عدة أشخاص وبالتحديد عشر أفراد أو عشر أجهزة، وأما سعرها س جهاز، فهو يتغير كثيرا ولكن السعر الأخير كان حوالي 600 مصر تقريبا.

راوتر اتصالات 4G iModem:
راوتر مميز للإنترنت المتنقل ويتميز أنه يتم توصيله من خلال مجموعة من المشتركين ويكفي لتوصيل عشرة أفراد أو عشرة أجهزة، كما أن سعر الجهاز جيد وهو 600 جنيه مصري تقريبا ويمكنكم الحصول عليه بسعر أقل لأنه يتم عليه بعض العروض.

جهاز اتصالات 4G USB modem:
سعر جهاز واي فاي متنقل من اتصالات هذا يبلغ حوالي 300 جنيه مصري، ويتميز إنه يدعم توصيل الإنترنت لشخص واحد فقط ب مقارنة بسعره الصغير، كما إنه يحتوي على مدخل الكرت ميموري ويوجد به سرعة انترنت جيدة وهو سهل التعامل جدا ولكن العيب فيه أنه لشخص واحد ولكن في نفس الوقت هذه ميزة لأنه يأتي بسعر مميز.

على الرغم من أن هناك بعض أجهزة الإنترنت الهوائي المتنقلة الأخرى التي تقدمها شركة إتصالات، ولكن الأنواع التي تم ذكرها هي الأنواع الأكثر شهرة والأكثر استخداما بالأخص هوم فورجي.

ومن خلال قسم كم سعر، نرشح لكم الاطلاع على أهم المقالات التي نتحدث فيها عن أحدث الأسعار وعمل مراجعات كاملة للمنتجات، وأيضًا نرشح لكم الاطلاع على:

أسعار باقات واي فاي متنقل من اتصالات

بعد أن تعرفنا على أسعار الإنترنت المتنقلة التي تقدمها شركة إتصالات، فيجب العلم أن أسعار الباقات هذه تعد مرتفعة نسبيا، كما أن كل شركات الاتصالات بشكل عام تقدم باقات مرتفعة فيما يخص الإنترنت الهوائي المتنقل.

ولكن أسعار الأجهزة تختلف من جهاز إلى آخر، كما إنه يوجد لها ضريبة، وبعض الأنواع منها تكون مثل الباقات العادية ولكنها تجعل الخط يوصل على إرسال الوايفاي إلى الأجهزة الأخرى، وبالتالي يمكن للأجهزة الإتصال ولكن الجهاز الأكثر تميزا فيها هو هوم فوجي، والباقات كما يلي:

  • الباقة الأولى وهي تبلغ سعرها 120 جنيه مصري تقريبا، غير شاملة الضريبة، وسعة الباقة هذه حوالي 40 جيجا بايت، وأما الباقة فهي مقسمة إلى باقتين منها 20 جيجا بايت يتم استعمالها من الساعة الثانية صباحا وحتى الساعة الثانية مساءا، وأما الباقة الإضافية ال20 جيجا بات الأخرى يتم استعمالها طوال اليوم.
  • و الباقة الثانية هي باقة يبلغ سعرها 200 جنيه مصري تقريبا، وأما سعة الباقة فهي 100 جيجا، وهذه المساحة مقسمة على مساحتين طوال اليوم، منها 50 جيجا بايت صالحة للاستعمال من الساعة الثانية صباحا وحتى الساعة الثانية مساءا، وأما ال50 جيجا بايت الأخرى فهي صالحة للاستعمال طوال اليوم.
  • وأما الباقة الثالثة فهي بلغ سعرها 350 جنيه مصري غير شامل الضريبة، وسعة هذه الباقة تبلغ 170 جيجا بايت، ويتم تقسيمها على باقتين، و الباقة الأولى ذات السعة 85 جيجا بايت، أما الباقة الأخرى فهي 85 جيجا صالحة للاستعمال طوال اليوم وال85 جيجا بايت الأخرى صالحة للاستعمال من الساعة الثانية صباحا وحتى الساعة الثانية مساء.
  • وأما الباقة الأخيرة فيبلغ سعره 450 جنيه مصري غير شاملة الضريبة، ومساحة هذه الباقة 270 جيجا بايت، وفيها باقة أساسية مساحته 135 جيجا بايت يتم استعمالها من الساعة الثانية صباحا وحتى الساعة الثانية مساءا، وأما ال135 جيجا بايت الأخرى يتم استعمالها طوال اليوم.

والجدير بالذكر أن الأسعار الباقات التي تم ذكرها تخص هوم فورجي ويجب العلم أنها ليست الأسعار التي يتم الحساب عليها لأن هذا هو سعر الباقة قبل إضافة الضريبة عليها، وتختلف الضريبة على حسب الباقة وعلى حسب ما تقوم شركة الاتصالات بتنظيمها وتغييرها، ولذلك يفضل الاتصال بخدمة العملاء حتى تحصلون على المعلومات الأحدث فيما يخص هذا الأمر.

وهناك ملحوظة أخيرة يجب أخذها في الاعتبار وهي أن جهاز هوم فور جي الذي له الباقات الجيدة فإنه غير قابل للتنقل إلى أماكن كثيرة بل إن التنقل محدود وعليك أن تتصل بشركة الاتصالات حتى تغير لك مكان الاستعمال في الأماكن الأخرى التي تنتقل إليها. وأما الأجهزة الأخرى التي تحتوي على البطارية فهي الأجهزة الصالحة للتنقل والتي يمكنك استعمالها في المكان الذي تريد، ولكن عيبها أن سعر الباقة مرتفع.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

عيوب ومميزات جهاز واي فاي متنقل من اتصالات

يعد التعرف على سعر جهاز واي فاي متنقل من اتصالات، وبعدها عن تعرفنا على أسعار الباقات وكل المعلومات التي تخص أجهزة الإنترنت المتنقلة أو الوايفاي المتنقل كما يطلق عليها البعض، ف نتحدث الآن عن أهم المميزات والتي يجب أخذها في الاعتبار والتي تميز هذه الإتصالات عن غيرها من أنواع الشبكات الأخرى.

وفي الحقيقة إن الأمر يمكن أن يكون محبط قليلا، ولكن أي جهاز واي فاي متنقل من شركة إتصالات أو من شركة الإتصال الأخرى لا يختلف تماما عن الوايفاي العادي ولكن الاختلاف الوحيد فقط يكون أن الواي فاي المتنقل لا يتطلب وجود في مكان واحد فقط أو الحاجة خطوط أرضية حتى يعمل.

ولكن هذا في نفس الوقت الشيء الذي يميزه عن الإنترنت الآخر، لأنه يمكنك استعماله عندما تسافر أو عندما تكون في مكان يصعب عليك الحصول على اتصال واي فاي جيد فيه، كما أنك يمكنك استعماله إذا كنت كثير السفر وتحتاج إلى شبكة، وفي متنقلة معك سهل التعامل معه.

عيوب الراوتر الهوائي من اتصالات في الحقيقة هي عبارة عن عيبين فقط العيب الأول أن أسعار الباقات عالية جدا إذا تم مقارنتها بأسعار باقات الوايفاي المنزلي العادي الذي نستعمله من خلال الاتصال بالخطوط الإنترنت الأرضية.

وأما العيب الآخر وهو أنه عليك أن تضع الراوتر في مكان به شبكة جيدة، لأن المكان الذي توجد فيه لو كانت الشبكة فيه غير جيدة، يعني ذلك أن سرعة وايفاي ستكون غير جيدة في نفس الوقت، وهذه هي العيوب الأشهر، ولكن فيما عدا ذلك المميزات التي يحصل عليها من هذا الروتر جيدة جدا وتفيد بالأخص الأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على إنترنت بسبب عدم وجود خطوط أرضية قريبة منه.

بهذا ينتهي مقال اليوم عن سعر جهاز واي فاي متنقل من اتصالات، حيث تعرفنا من خلال موقعنا على كل ما يخص أجهزة الواي فاي المتنقلة من شركة إتصالات، وما هي أنواع هذه الأجهزة ومميزاتها وعيوبها وأسعار الباقات، والجدير بالذكر أنه يفضل الاتصال بالشركة قبل الشراء حتى تحصلون على أحدث الأخبار التي تخص أسعار الباقات لأنها تتغير هي الضريبة التي توجد عليها على حسب عوامل كثيرة أخرى.

بعد الانتهاء من هذا المقال المميز نرشح لكم قراءة المقال التالي لأن به فائدة لا تقل عن هذا المقال:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page