call forwarding vodafone egypt

call forwarding vodafone egypt، حيث تعد هذه الخدمة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون، وفي هذا المقال نتحدث بالتفصيل عن كل ما يخص هذه الخدمة وطريقة تفعيلها وإلغائها أيضا. وأهم الفوائد التي يمكن الحصول عليها من استعمالها.

call forwarding vodafone egypt

تعد هذه الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، حيث حصلت هذه الخدمة على الاهتمام وإعجاب فئة معينة من الأشخاص مما ساعدهم في تسهيل تحويل كافة المكالمات بشكل سريع بدون أي مشاكل.

وأما اكواد تفعيل هذه الخدمة فهي كما يلي:

  • إذا كنت ترغب تحويل جميع المكالمات التي تتصل بك إلى أحد الأرقام الأخرى، فقم بكتابة الكود التالي #رقم الهاتف المراد التحويل إليه *21**
  • وإذا كنت تعمل في مكان لا يوجد فيه شبكة اتصال جيدة أو تعيش في المكان لا يوجد به شبكة وترغب أن يتم تحويل المكالمات الخاصة بك، فيمكنك كتابة الكود التالي #رقم الهاتف المراد التحويل إليه *62**
  • وفي حال قمت بتفعيل وضع الطيران وترغب في أن يتم تحويل المكالمات، حيث أنه عند تفعيل هذا الوضع فيكون الهاتف مغلق في كل الأوقات، ولذلك يمكنك كتابة الكود التالي لحل المشكلة وتحويل المكالمات لرقم آخر #رقم الهاتف المراد التحويل إليه*67**
  • وإذا كنت مشغول بشكل كبير ولا تستطيع الرد على المكالمات فيمكنك استعمال هذا الكود تحويل المكالمة # رقم الهاتف المراد التحويل إليه*61**
  • و في حالة الرغبة بيوضح هاتفك تحت خاصية الهاتف خارج نطاق الخدمة فيمكن كتابة الكود # 01012345678 *21**والجدير بالذكر أن هذه الخدمة مميزة حيث أنها تجعل أي رقم هاتف يتصل به تأتي له رسالة أن هذا الهاتف غير موجود بالخدمة.

وبعد أن علمنا طريقة تفعيل call forwarding vodafone egypt، فهناك بعض الحالات بعد أن يكون الشخص يستعمل هذه الخدمة، فإنه يواجه مشاكل التي تجعله لا يستطيع أن يقوم بإلغائها، وفيما يخص الإلغاء سنتناولها في الأسطر القادمة.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون

وأما اكواد إلغاء هذه الخدمة فهي كما يلي:

  • للعودة للوضع الطبيعي وإلغاء خدمة تحويل المكالمات قم بكتابة الكود التالي ##200#
  • وهناك كود آخر يقوم بنفس هذه الخصوصية، وهو كما يلي ##21#
  • وفيما يخص إلغاء تحويل المكالمات الشرطي من شركة فودافون، يمكن استعمال الكود #21#

ومن خلال هذه الأكواد البسيطة يمكن إلغاء الخدمة وعودة الأمور لطبيعتها والجدير بالذكر أن هناك بعض المعلومات عن هذه الخدمة والتي سنتناولها في الأسطر القادمة أيضا.

نقترح عليكم قراءة المقال التالي حيث يقدم معلومات مهمة تكميلية لهذا المقال: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

للآيفون call forwarding Vodafone Egypt

بالنسبة لهواتف الآيفون فإن هذه الخدمة تعد مختلفة قليلا في طريقة التطبيق حيث أنه يمكن تفعيل تحويل المكالمات من خلال إعدادات الهاتف فقط، ويمكن ذلك من خلال الخطوات التالية.

  1. نقوم بالدخول إلى الإعدادات.
  2. ومن ثم ندخل إلى الهاتف.
  3. بعدها نقوم باختيار خاصية تحويل المكالمات ونقوم بتفعيله.
  4. نقوم بكتابة رقم الهاتف الذي سيتم تحويل المكالمات إليه.
  5. وأخيرا نضغط على تأكيد.

والجدير بالذكر أن الأكواد التي سبق ذكرها يمكن استعمالها بشكل طبيعي فقط ولكن الطريقة من خلال الإعداد تفضلها بعض الأشخاص ولذلك قررنا عرضها لكم أيضا.

مميزات خدمة call forwarding Vodafone

في الحقيقة، إن الأهداف التي يتم فيها استعمال هذه الخدمة كثيرة حيث أن البعض يستعملها وهو مشغول والبعض الآخر يستعملها لأنه لا يريد لبعض الأرقام أن تتصل عليه وغيرها من الاستعمالات، ولكن الفوائد الأساسية يمكن تلخيصها في النقاط التالية.

  • خدمة تحويل المكالمات من فودافون تساعد على معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك وأنت هاتفك مشغول أو مغلق.
  • تعد من الخدمات المجانية التي لا تكلف الرصيد إلا في بعض الحالات المعينة.
  • يمكنك إلغاء استقبال المكالمات في أي وقت حيث أنها لم تصلك من الأساس ولذلك ترتاح قليلا.
  • تساعد هذه الخدمة في معرفة عدد الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بك وهاتفك مغلق إلى أن يصل إلى عشرة أرقام تقريبا.
  • الخدمة مفيدة أيضا حيث أنها تعلم الأشخاص الوقت الذي تكون فيه متاح للاتصال بك مرة أخرى.

Conditional call Forwarding active حل مشكلة

في بعض الحالات، عند محاولة للاتصال أو استعمال المكالمات بشكل عام، تأتي هذه العبارة Conditional call Forwarding active و في مثل هذه الحالة فإن الحل سهل جدا، ويمكنك استخدام الكود ##200# أو الكود #21#.

و في حال وجود أي مشاكل أخرى، من الممكن أن يتم الاتصال بخدمة العملاء ولكن في أغلب الحالات سيقولون لك أن تقوم بإدخال الكود ومحاولة إغلاق الهاتف وفتحه أو تجربة الشريحة في هاتف آخر.

وبهذا ينتهي المقال المميز والذي علمنا فيه كل ما يخص call forwarding Vodafone Egypt، حيث تناولنا بالتفصيل الطريقة التي يتم بها تفعيل خدمة تحويل المكالمات والطريقة التي يتم بها إلغاء الخدمة أيضا، وعلمنا الفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال خدمة تحويل المكالمات المميزة.

ومن نفس القسم نرشح هذا الموضوع للقراءة: سعر راوتر فودافون vdsl

أضف تعليق

You cannot copy content of this page