حقيقة الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط

الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط! هل بالفعل يوجد شراب قوي لهذه الدرجة؟ وهل بالفعل يمكن الاستغناء عن طرق التخسيس الأخرى والاعتماد على ما يسمى بالمشروب الذي يحرق الدهون بسرعة؟ في هذا المقال سنعلم الحقيقة بالتفصيل.

الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط

تنتشر الكثير من العبارات عن ذلك المشروب السحري الذي يحرق الدهون خلال أيام، ولكن يا ترى ما الحقيقة؟

قبل كل شيء يجب أن نعلم أن تخسيس الجسم وحرق أي دهون عملية تستغرق الوقت، ففقدان الوزن أو زيادته أمر يستغرق الوقت ليحصل الجسم على المدة الكافية ليتمكن من إذابة تلك الدهون.

وذلك بالطبع لا ينفي جودة مشروبات التخسيس، بل أن الفكرة وما فيها أن أي مشروب تخسيس لا يكون قوي إلا إذا اتبعه العديد من العادات الصحية التي تساعده ليتمكن من حرق الدهون بشكل أفضل، وفيما يلي مجموعة مشروبات قوية تعد من أقوى مشروبات لحرق الدهون في أقل وقت.

أفضل مشروب لحرق الدهون وشد الجسم

الشاي الأخضر: من أفضل مشروبات التخسيس والتخلص من الدهون خلال وقت وجيز، فالشاي مميز يحتوي على مادة تسمى “كاتشين” وهو مضاد أكسدة قوي، كما أنه يحسن التمثيل الغذائي بشكل ملحوظ، وصحيح أنه ليس الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط، إلا أنه قادر على بدء تخسيس الوزن بعد ايام من أول مرة يتم الشرب، لذلك ينصح بشرب الشاي الأخضر كل يوم 3 مرات ليتخلص من الوزن ويخسس البطن أو الكرش.

الزنجبيل: بالفعل إنه مشرب سحري لحرق الدهون بنصيحة الأطباء، فالزنجبيل له فوائد خارقة تعمل على حرق أي دهون، فنجد أنه يحسن التمثيل للغذاء ويقلل احتباس المياه ويساعد الجسم ليتخلص من الوزن الزائد في أسرع وقت، كما أن له العديد من الفوائد تجعله مشروب مميز لتخسيس البطن.
المكونات:

  • القليل من جذور الزنجبيل الطازجة (كمية حسب الرغبة وحجم الكوب).
  • كوب من الماء أو أكثر (حسب الرغبة).
  • ملعقة من عسل النحل.

الطريقة:

  1. نقوم بغلي الزنجبيل في الماء جيدًا.
  2. بعد أن يغلي نبدأ بتصفية مشروب التخلص من الوزن.
  3. نضعه في كوب ثم نضيف عليه ملعقة العسل ويمكن إضافة الليمون حتى يساعد في حرق الدهون أيضًا.
  4. نشرب المشروب ببطؤ.
  5. من المهم عدم المبالغة في هذا المشروب لتجنب أي عرض جانبي.

الخيار: طريقة للتخلص من الدهون وازالة أي وزن زائد، ولكنه بالطبع ليس مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام كما علمنا، فالخيار يحتوي على الألياف التي تطيل الشعور بالشبع مما يقلل كمية الطعام المتناول، كما أنه مفيد للجهاز الهضمي، ويتم إضافة عليه بعض المكونات لتسريع حرق دهون البطن والجسم.
المكونات:

  • ثمرة خيار متوسطة.
  • ملعقة من الزنجبيل.
  • ملعقة من عصير الصبار.
  • بعض البقدونس.
  • نصف كوب ماء.

الطريقة:

  1. نضع المكونات في الخلاط ثم نضيف المياه.
  2. بعد التأكد من مشروب التخسيس أصبح جاهزًا يتم صبه في كوب ويمكن تحليته بالقليل من العسل المفيد لحرق الدهون أيضًا.


الطماطم: لماذا مشروب الطماطم؟ لأنه قوي له ذلك التأثير السحري لحرق دهون البطن، فبها فيتامين (C) وأنزيم ليكوبين الذي يساهم بشكل كبير في تكسير خلايا دهون البطن ويسرع إنقاص الوزن.
المكونات:

  • 4 ورقات من النعناع.
  • كوب عصير طماطم.

الطريقة:

  1. نخلط المكونات جيدًا.
  2. هذا المشروب السحري نشربه قبل وجبة الإفطار لعدة أسابيع لنتيجة أفضل.

وبعد معرفة فكرة الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط وللمزيد من مشروبات تخسيس الوزن نرشح لكم المقال التالي: المشروب السحري لمسح البطن و 17 مشروب تخسيس مميز

أفضل مشروب لحرق الدهون قبل النوم

  • عصير الليمون: من المشروبات التي اثبتت فعاليتها في تنحيف وتخسيس الوزن وحرق دهون البطن بسرعة مع الرياضة وخلال أيام تظهر النتيجة، فعصير الليمون يساهم بشكل كبير في تقليل دهون الدم، وأما الطريقة فهي شرب عصير الليمون كل يوم قبل النوم فالليمون مشروب يذيب للدهون كالبرق.
  • الشاي الأخضر: مجددًا يتم ذكره بسبب الفوائد الكثيرة، أما قبل النوم فهذا المشروب يحسن الراحة ويساعد الجسم لينام بعمق مما يساهم في تحسين الأيض والذي يترتب عليه حرق وازالة الوزن والدهون بطريقة طبيعية.
  • شاي الزنجبيل: لانقاص الوزن بدون رجيم يأتي الزنجبيل الذي يعد من أقوى أعشاب للتخسيس وحرق الدهون، فهو يدخل في الكثير من وصفات التخسيس كما أنه قبل النوم يساهم تحسين امتصاص الغذاء وتحفيز الهضم.
  • الحليب: لإنقاص الوزن بشكل سحري يمكن استعمال هذا المشروب فللحليب خصائص تساعد على النوم بشكل مثالي، وعادة ما يكون النوم الصحي من أفضل الطرق في الحفاظ على الصحة وبالتالي يساهم في التخسيس بالطريقة الطبيعية، وفي نفس  الوقت يمكنه زيادة الوزن.

وللتخسيس بشكل سريع نرشح لكم المقال التالي: أفضل نظام غذائي للتخسيس وحرق الدهون بسرعة رهيبة

نصائح لحرق الدهون بسرعة

التخسيس باستعمال المشروبات فقط يكون له نتيجة بطيئة، ولهذا السبب يجب الحصول على أفضل معدل حرق للسعرات الحرارية، ولذلك ممكن عن طريق اتباع عوامل أخرى مساعدة لتسريع الوصول للوزن المثالي والتخسيس السليم، وإليكم أهم النصائح التي لها مفعول كبير بجانب الشرب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية.
  • يجب تناول وجبة الإفطار فهي من أهم الوجبات، فحتى لو كنت تتبع مشروب يحرق الدهون وينزل الوزن فمن المهم عدم تخطي الإفطار لأنها خطوة تساهم في إطالة الشعور بالشبع لباقي اليوم كما أنها وجبة تمد الجسم بالطاقة.
  • ينصح الخبراء بتناول الفواكه والخضروات والكثير من الأكلات الصحية، فهي من طرق حماية الجسم ومفيدة لحرق دهون البطن والجسد ككل.
  • إن شرب الماء يمكنك من تخسيس كرشك، فهو مشروب سحري له قدرة على تخليص الجسم من السموم كما أن شربه قبل الطعام يقلل الجوع بشكل ملحوظ مما يعمل على خسارة الوزن بدون أي حمية.
  • لفقدان الدهون من المهم تجنب تناول تلك الوجبات السريعة فهي ذات تأثير سلبي على الصحة كما اثبتت الدراسات.
  • لحرق دهون البطن أو الكرش ينصح بممارسة التمارين بكثرة ورفع الأثقال مرتين على الأقل أسبوعيًا.
  • إن تناول الأكلات الغنية بالألياف خيار مثالي من أجل حرق دهون البطن والجسم، فتلك الأكلات تساعد بطريقة طبيعية للتخلص من كرشك أو دهونك ككل.
  • من الطرق النفسية في إنقاص الوزن التي ينصح باتباعها مع وصفات التخسيس هي أن يتم تناول الطعام في أطباق أصغر، ولذلك تأثير نفسي في لحرق الدهون حيث أنها طريقة توهم بتناول طعام كثير وفي الحقيقة الطعام عادي مما يجعل لانقاص الوزن وازالة الدهون سرعة واضحة.
  • أشارت دراسة نشرت في مجلة The Journal of Clinical Endocrinology and Metabolism تفيد أن النوم القليل يجعل التمثيل الغذائي أقل، ولذلك من المهم النوم لـ 7 ساعات على الأقل لحرق أي دهون مزعجة.
  • يجب الحرص على إضافة البروتين للنظام الغذائي، وهذا البروتين  الموجود في أكلات مثل اللحوم والبيض وغيرها يعمل على سد الشهية بشكل كبير مما يقلل كمية الأكل التي قد يتناولها الشخص، ولتخسيس الجسم يجب الحرص على إضافة البروتين للنظام الغذائي.
ورغم معرفتنا بصعوبة وجود مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام، ولكن ماذا عن التخلص من الكرش؟ لذلك نرشح لكم هذا المقال: كيف اتخلص من الكرش بسرعة سريعا في 15 دقيقة؟ هل هذا ممكن؟

في نهاية مقالنا عن حقيقة الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط علمنا أهمية خسارة الدهون وأن المشروب السحري يحتاج لعوامل مساعدة لانقاص الوزن خلال أيام، وأخيرًا من المهم الصبر وتحفيز النفس لأن حرق دهون البطن مع اتباع المشروب السحري لحرق الدهون يستغرق الوقت.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page