توكيل لينوفو الاسكندرية

يعد أن شركة لينوفو هى واحدة من أكبر الشركات التى تتواجد على مستوى العالم والتى يزداد الطلب على المنتجات المختلفة والتى تقوم بصناعتها ولذلك هى واحدة من أفضل الشركات التى تتواجد فى الأسواق فى مجال الهواتف واللاب توب فى كل مكان وهناك البعض من الأعطال التى من الممكن أن تحدث فى الأجهزة والتى تحتاج إلى أجراء الصيانة الصحيحة لها ولذلك يعد أن التوكيل هو الحل المناسب ويبحث البعض عن توكيل لينوفو الاسكندرية من أجل أن يتمكن من أجراء الصيانة على الجهاز.

توكيل لينوفو الاسكندرية :

يعد أن شركة لينوفو هى واحدة من أكبر الشركات على مستوى العالم والتى تعمل على تصنيع العديد من الأجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف والتابلت بأشكالها المختلفة والتى تعد أنها فيها أفضل التقنيات الحديثة والرائعة والتى يزداد الطلب على المنتجات بشكل كبير فى الفترة الأخيرة وذلك بسبب الجودة الكبيرة التى تتمتع بها.

وأستطاعت الشركة الأنتشار بشكل كبير وتحقيق النجاح الباهر ولذلك بدأت الشركة فى توزيع العديد من الوكلاء لها فى كل مكان من أجل التحسين من مستوى خدمة العملاء.

تعد أن جمهورية مصر العربية هى واحدة من الدول التى تمتلك العديد من الأماكن التابعة للتوكيل فى المحافظات المختلفة والتى تعمل على أصلاح كل مايتعلق بمنتجات لينوفو بالشكل المناسب.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : توكيل acer في الاسكندرية

مكان توكيل لينوفو فى محافظة الأسكندرية

مكان توكيل لينوفو فى محافظة الأسكندرية :

حيث أنه من الممكن الوصول إلى التوكيل التابع لشركة لينوفو فى الأسكندرية من خلال توكيلات جوفي ترونكس والذى يعد أنه المتخصص والذى يتواجد فى مكانين من الممكن الذهاب إلى أحدهما وأجراء الصيانة اللازمة للهاتف أو التابلت الخاص بك أو للاب توب.

يمكنك الذهاب إلى أحد العناوين التالية والتى تتمثل فى  10 شارع مسجد حاتم بعمارات الصيادلة والتى تتواجد فى سموحة والعنوان الثانى هو 9 شارع دكتور سيد فهمي برج الهدى والذى يتواجد فى سموحة.

من الممكن التواصل معهم من خلال الأرقام التالية والتى تتمثل فى 19482 أو 4282354 أو 4289303 أو 4289302 أو 4258998.

يمكنك الذهاب إلى مركز الصيانة فى كل الأيام من السبت إلى الخميس ماعدا يوم الجمعة ويعد أن الأوقات الرسمية للعمل هى من الحادية عشر فى الصباح وحتى التاسعة فى المساء.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : call forwarding vodafone egypt

أضف تعليق

You cannot copy content of this page