ازاي تعرف خطك متسجل باسم مين

ازاي تعرف خطك متسجل باسم مين؟ يمكن اعتبار السؤال السابق واحد من أهم وأكثر الأسئلة التي تخطر على بال أولئك الأشخاص الذين يحملون شريحة مهمة ويرغبون في معرفة إسم التسجيل الخاص بها حتى يستطيعون استعادتها أن الاطمئنان بأن الشريحة لا تضيع بسبب الارقام المهمة و الأشغال المختلفة الموجودة، وسوف نطلعكم في هذا المقال على واحدة من اهم الاسرار وبعض الطرق البسيطة.

ازاي تعرف خطك متسجل باسم مين

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المهمة جدا التي تخطر على بال العديد من الأشخاص ذلك لأن شركات الاتصالات عندما نتواصل معهم و عندما نذهب الى احدى الفروع الخاصة بهم، فإنهم لن يخبرونا باسم صاحب الشريحة باعتبار أن ذلك من الأشياء الخصوصية التي لا يجب أن يعلمها أحد.

ولذلك لجأ بعض العملاء للبحث على الانترنت لمعرفة بعض الطرق التي تمكنهم من معرفة اسم صاحب الشريحة وهناك بعض الطرق السهلة التي يمكن أن تكون نافعة في حالات معينة فقط.

منها استعمال البرنامج الشهير التروكولر والذي يتم تثبيته من متجر التطبيقات و ومن ثم سوف يظهر لنا اسم صاحب الخط على حسب التسجيل ولكن هذه الطريقة ليست فعالة في كل الحالات وهي من الوارد أن تخطئ إذا كان تم تسمية الخط بشكل غير صحيح.

واحدة من الطرق الأخرى التي يعتمد عليها النسبة الأكبر من الأشخاص وهي من خلال تحميل البرنامج الخاص بالشركة، على سبيل المثال عندما نتكلم عن شركة فودافون فسوف نقوم بتحميل برنامج انا فودافون و سوف نقوم بفتح البرنامج مع تشغيل بيانات الهاتف.

بعد تشغيل البرنامج سوف نقوم بإنشاء الحساب الخاص بنا وسوف يظهر امامنا معلومات الحساب كاملة بما في ذلك اسم صاحب الحساب و تفاصيل أخرى و خدمات إضافية موضحة في البرنامج.

الجدير بالذكر بأننا خلال الخطوات السابقة سوف نجد أن معرفة الشريحة يتطلب ان تكون الشريحة موجوده لديك وهذا أمر في غاية الاهمية لأن الطرق كلها تعتمد على امتلاك الشريحة.

ولكن إذا ضاعت الشريحة و كنت ترغب استخراج نسخة أخرى، فإن الشركة سوف تطلب منك البطاقة الشخصية وسوف تتطلب معرفة بيانات صاحب الشريحة بهدف الاحتياط الإضافي بهدف الخصوصية وهنا تكون مشكلة الأكبر.

يجب العلم بأن بعض الأشخاص يتناولون العديد من الطرق المختلفة على الانترنت من حيث معرفة اسم الخط وهو ليس معك وكلها طرق غير صحيحة وغير شرعية، لأن الشركة لا تقوم بالتصريح على ذلك الا في حالات نادرة جدا حفاظا على خصوصية العملاء.

في بعض الحالات يمكن الذهاب إلى احدى الفروع والتحدث مع ممثلي خدمة العملاء والتواصل معهم وإخبارهم بأهمية ذلك الخط ويمكن تخمين الاسم من خلال اعطائهم بعض البيانات لعل حداها يكون صحيح. في ما عدا الطرق السابقة فليس هناك أي طريقة أخرى مضمونة تمكنك من معرفه اسم صاحب الخط.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: تغير نظام فودافون

نقل الخط باسمك وأنت لا تعلم باسم من

ولا يزال هناك واحدة من الطرق الأخرى التي تعتبر فعالة جدا وهي انك عندما تستمر على المحاولات السابقة وتجد بأن الحلول ليست نافعة وان الشركة ترفض اعطاء البيانات الشخصية فيمكن اللجوء الى طريقة بسيطة.

حيث اني شركة الاتصالات جميعها في الوقت الحالي توضح بعض الخدمات مثل تسجيل الشريحة باسمك من خلال البطاقة الشخصية طالما انك تمتلك الشريحة خلال الاسابيع أو الاشهر السابقة.

لذلك يمكن الذهاب إلى احدى الفروع وسوف يطلبون منك بيانات آخر كروت شحن وبعض البيانات الأخرى ، مثل الاشخاص الذين تتواصل معهم بكثرة وبعد الارقام أو بعض العروض التي كنت مشترك فيها.

وعليك ان تقوم بتجميع تلك الأشياء على مدار اسابيع أو اشهر على حسب ما يطلب منك موظفي خدمة العملاء، ومن ثم يمكنك الذهاب الى الفرع وسوف يتأكدون من أن الشريحة ملكك طوال هذه المدة وبالتالي يمكنك اعادة تسجيلها باسمك من جديد حتى ولو لم تكن تدري ما اسم صاحب الشريحة.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: سعر جهاز واي فاي متنقل من فودافون

معرفه الخط المحمول مسجل باسم مين اتصالات

عندما نتحدث عن معرفة اسم الخط ومعرفة الهوية الشخصية لصاحب الشريحة فإن ذلك سوف يتم من خلال اتباع الخطوات السابقة ولكن من خلال تحميل برنامج شركة اتصالات.

كما يمكن الذهاب الى احدى الفروع لمعرفة المزيد من المعلومات وهنا بالطبع يجب ان تكون الشريحة موجودة لديك، لأنها لو لم تكن موجود فلا تقوم الشركة ب اطلاعك على أي تفاصيل الا من خلال ان تقوم بإعادة تشغيل الخط من خلال بعض البيانات التي سوف يطلبونها وبعض الخطوات مثل التي سبق ذكرها.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: سعر جهاز واي فاي متنقل من اتصالات

معرفة الخط متسجل باسم مين we

My NTRA وهو التطبيق المشهور الذين يتم استعماله مع شركة المصرية الاتصالات ومع خدمات شركة المصرية للاتصالات في مصر وهو من البرامج الكاملة مثل برنامج انا فودافون تقريبا.

حيث يتم تحميل البرنامج و تشغيل بيانات الهاتف وسوف يتم كتابة جميع التفاصيل التي تخص صاحب الرقم من حيث الاسم بشكل الرباعي وبعد البيانات الأخرى المطلوبة.

وإذا كانت الشريحة ليست موجودة فيها، يمكن معرفة اسمها من خلال نفس الخطوات التي تحدثنا عنها او اللجوء الى طريقة تغيير الشريحة عن طريق الذهاب إلى احدى الفروع واعطائهم بعض البيانات التي تثبت بأنك مالك الشريحة الفعلي من بضعة أشهر.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: سعر الراوتر الهوائي من we

ازاى اعرف الخط متسجل باسم مين اورنج

شركة اورانج والتي كانت تحمل اسم شركة موبينيل في الماضي هي الاخرى من الشركات المشهورة في مصر والتي تخضع لنفس العوامل المختلفة بالنسبة للخصوصية في معرفه اسم صاحب الشريحة.

لأن جميع القوانين من حيث الخصوصية تم تطبيقها على جميع الشركات وعندما يتم التواصل مع الشركة من اجل معرفه اسم صاحب الشريحة فانهم سوف يرفضون ذلك بالطبع مثل باقي الشركات.

ولذلك سوف نعود إلى نقطة الصفر مرة أخرى من حيث استعمال نفس الطرق التي تحدثنا عنها، وبالتحديد من خلال تحميل برنامج ماي اورنج ومن ثم الاطلاع على التفاصيل في البرنامج لمعرفة الاسم بنفس الخطوات السابقة.

بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون الشريحة ولا يستطيعون معرفة الاسم الخاص بالمالك، فيمكن شراء كروت شحن و حفظ المكالمات المختلفة والذهاب للشركة بعد بعض الوقت واطلاعهم على آخر التفاصيل التي تثبت انك المالك الفعلي لهذه الشريحة ومن ثم سوف يتم اعادة كتابتها باسمك.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: سعر راوتر فودافون vdsl

ازاي اعرف الرقم القومي اللي متسجل بيه الخط؟

يعتبر هذا السؤال واحد من الأسئلة التي تكون متعلقة بشكل كبير بالأسئلة السابقة التي تحدثنا عنها في نفس المقال، وهو أيضا متعلق ب نفس الإجابة التي عرضناها ولكم.

يعني طريقة معرفة اسم صاحب الشريحة يختلف على حسب الشركة وذلك يتم من خلال تحميل البرنامج الخاص بالشركة من متجر التطبيقات ومن ثم الاطلاع على الاسم من خلال اعدادات البرنامج.

ولكن اذا كانت الشريحة ضائعة أو ليس هناك امكانية استخدامها على الهاتف فسوف يتم اللجوء إلى بعض الطرق الأخرى مثل التواصل مع خدمة العملاء لطلب بعض البيانات التي تثبت بأنك المالك الفعلي لشريحة من عدد اسابيع وبضعة أشهر كما ذكرنا لكم، وهذه الطريقة متشابهة مع كل الشركات.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: call forwarding vodafone egypt

معرفة معلومات الخط

تنتشر مؤخرا العديد من المواقع الاحتيالية والعديد من الأشخاص الذين يدعون بانهم يمكنهم استخراج جميع بيانات الخطوط وجميع المعلومات و لكن ذلك غير صحيح.

لأن شركات الاتصالات تتعامل بصرامة شديدة جدا مع البيانات المختلفة وهم لا يقومون بالتصريح على أي معلومات الا في حالات معينة فقط من خلال أمر من الدولة على سبيل المثال.

لذلك تذكروا الاعتماد على الطرق التي تحدثنا عنها في هذا المقال وبالتحديد طريقه تحميل البرنامج الخاص بالشركة الذي سوف يطلعكم على آخر المعلومات على حسب تفاصيل البرنامج.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

كود معرفة تسجيل الخط فودافون متسجل باسم مين؟

ليس هناك اي اكواد معينة يمكن استعمالها لمعرفة الخط متسجل باسم مين الا من خلال الكود الذي يستعمل في معرفة رقم الخط ليس الا، بالنسبة لمعرفة التسجيل أو واسم صاحب الشريحة فإن هذا يتم من خلال تحميل البرنامج الخاص بالشركة وهنا نتحدث عن برنامج انا فودافون.

وفي ختام مقال اليوم الذي تعرفنا فيه على اجابة واحد من الاسئلة التي تتكرر مع عدد كبير جدا من الأشخاص وهو السؤال ازاي تعرف خطك متسجل باسم مين؟، تذكروا دائما بالتعامل مع الشركة بشكل مباشر في مثل هذه الأمور وتجنب المواقع المختلفة التي تدعي أنها سوف تساعدكم في ذلك لأن هناك احتمالية كبيرة انهم سوف يجعلكم تشتركون في عروض تسحب الرصيد فقط.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر: سعر الدقيقة الدولية فودافون

أضف تعليق

You cannot copy content of this page