ryzen 3 3200g سعر

يعد أن المعالج من القطع الهامة والتى تتواجد فى الأجهزة المختلفة والتى تحتاج إلى التحديد لها بالشكل المناسب والتى تتوافق مع باقى الأجزاء المختلفة فى الجهاز من أجل العمل بالشكل الصحيح ويوجد العديد من الشركات المختلفة والتى تتواجد فى الأسواق ومنها شركة إي إم دي والتى تعد أنها واحدة من الشركات العالمية والتى تتنافس فى الأسواق بشكل كبير والتى تعمل على أنتاج العديد من الأنواع المميزة والتى تعتمد على أفضل التقنيات المختلفة ويرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على ryzen 3 3200g سعر من أجل الشراء.

ryzen 3 3200g سعر :

  • فى الأسواق يوجد العديد من الشركات المنافسة من أجل أنتاج المعالجات المختلفة تعد أن شركة AMD هى الشركة العالمية والتى تحتل المرتبة الثانية والتى تعمل على أنتاج العديد من المعالجات المختلفة وتعمل على أضافة العديد من المميزات المختلفة والخواص المختلفة والاسعار المناسبة والتى تتناسب مع العملاء.
  • يعد أن أختيار البروسيسور هو أحد أهم الأمور من أجل أنشاء الجهاز الخاص بك وذلك بسبب أنه القطعة الأهم والذى يعمل على تشغيل الجهاز بأفضل سرعة وأداء والأستجابة للأوامر المختلفة وبناء على هذا الأمر قامت الشركة بتطوير العديد من التقنيات المختلفة والأحدث إلى الأجهزة والتى من الممكن أن تعمل على الترددات المنخفضة والحصول على الأداء العالى وهى أيضاً معالجات قوية.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى سعر كارت شاشة gtx 750 

حيث أن Ryzen 3 3200G هو واحد من المعالجات الرائعة والمميزة والتى تتواجد فى الأسواق والذى يتم أستخدامه من قبل العديد من الأشخاص فى الأجهزة الخاصة بهم وذلك بسبب سرعة الأداء والقوة المناسبة.

يعد أنه أحد أنتاجات شركة إي إم دي والذى تم أصداره فى العام 2019 ميلادياً ويعد أنه من أفضل الأنواع فى الأسواق وهو النوع الأحدث من المعالج Ryzen 3 2200G و الذى تم أصداره فى العام 2018.

Ryzen 3 3200G سعر في مصر

Ryzen 3 3200G سعر في مصر :

  • هو من أنواع المعالجات التى تتواجد فى الأسواق والتى يتم أستخدامها بشكل كبير فى العديد من الأجهزة والذى من الممكن الحصول عليه من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع الأجهزة والحواسيب المختلفة ومن الممكن من خلال البعض من المتاجر الإلكترونية وذلك بسعر يبدأ من 1750 جنيه مصرى ومن الممكن أن يصل إلى 2500 جنيه فى البعض من الأماكن

يمكنك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل شراء المعالجات المختلفة وكروت الشاشة وكل ما يخص أجزاء الحاسي من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم كم سعر.

مواصفات معالج ryzen 3 3200g :

يبحث البعض من الأشخاص عن المواصفات المختلفة والتى تتعلق بالمعالج والتى تتمثل فى :

  1. هو من الأنواع التى تمتلك عدد من الأنوية التى تصل إلى 4.
  2. كما أن عدد الثريد فيها يصل إلى 4.
  3. والتردد فى المعالج يصل إلى 3.6 جيجا هرتز وأقصى تردد من الممكن الوصول إليه هو 4.0 جيجا هرتز.
  4. الكاش فيها يصل إلى 4 ميجا.
  5. يصل معدل الطاقة فيه إلى 65 وات.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتعرف عليها والتى تتمثل فى 

مميزات معالج ryzen 3 3200g

مميزات معالج ryzen 3 3200g :

هو من أنواع المعالجات الرائعة والتى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير والتى يتم أستخدامها وذلك بسبب البعض من المميزات القوية فيها والتى تتمثل فى :

  1. حيث أنه من الممكن أن يقبل الذاكرة من فئة DDR4 وذلك حتى تردد 2933 ميجا هرتز.
  2. تحصل معه على كارت الرسوميات المدمج والذى يكون AMD VEGA 8.
  3. كما أن تردد كارت الرسوميات المدمج يصل إلى 1250 ميجا هرتز.
  4. يكون مع المعالج مروحة من أجل التبريد.
  5. هو من الأنواع التى تعد أنها تتوافق مع اللوحات الأم التى تقوم على سوكيت AM4.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى كل شيء عن انتل، وكيف اقرأ جيل المعالج ؟

أضف تعليق

You cannot copy content of this page