body armor supplement فوائد

فوائد body armor supplement؟ في هذا المقال نتحدث عن أحد أهم الحبوب التي تساعد في الحصول على مجموعة عناصر أساسية للجسم، وتعد هذه الحبوب من الحبوب المميزة التي يفضلها لاعبي كمال الأجسام، فما هي الفوائد وما الأضرار؟ وهل لهذا المنتج بديل؟ كل هذا وأكثر في هذا المقال.

body armor supplement فوائد

تعتبر حبوب body armor supplement من أنواع الحبوب المميزة التي تفيد الجسم، حيث تساعد في التضخيم وزيادة الكتلة العضلية وهذا من أهم الأمور التي يفكر بها لاعبي كمال الأجسام للحصول على الجسم الرياضي المناسب.

وتعد هذه الحبوب مثل مكمل غذائي له الدور المميز في تكبير العضلات لتكون بأفضل حال حيث أنها تساعد على زيادة بعض نسب الهرمونات بالجسم، وبالأخص هرمون التستوستيرون كما أنها لها دور في زيادة نسبة الأنسولين.

والجدير بالذكر أن الأساس في عمل هذه هذه الحبوب يكون عن طريق أنها تزيد من نسب الهرمونات الأساسية في الجسم مثل هرمون LH وهرمون FSH، حيث تعمل هذه الهرمونات على التحسين من عمل الجسم بشكل عام.

وبشكل عام لهذه الحبوب الكثير من الفوائد الأخرى غير التي تم ذكرها، إلا أن الاستعمال الأشهر والذي يكون في الأساس هو السبب الذي يدفع لاعبي كمال الأجسام لشراء هذه الحبوب هو أنها تساعد في الحصول على الضخامة العضلية المناسبة.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: أفضل مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية ونصائح مهمة

أضرار body armor supplement

رغم الفوائد الكثيرة التي يمكن الحصول عليها من استعمال body armor supplement، ولكن هناك بعض الأضرار والتي تكون في الأغلب في حالات الاستعمال الغير صحيح، وفي بعض الحالات الأخرى تكون الأضرار لأسباب فرعية، بشكل عام جاءت الأضرار كما يلي:

  • الاستخدام الغير صحيح لحبوب body armor supplement من الممكن أن يترتب عليها بعض الضغط والضرر على الكلى فيجب أن يكون الاستعمال بشكل جيد ووقت الحاجة.
  • تقوم حبوب body armor supplement بالتقليل من نسبة الميتروجين في جسم الإنسان.
  • تشير بعض التجارب أن استعمال body armor supplement جيد حيث أنها تساعد في الحصول على كتلة عضلية جيدة، ولكن على الجانب الآخر من الممكن أن تسبب بعض الأضرار على صحة الجسم.
  • تغير هذه الحبوب من نسب الهرمونات بالجسم، لذلك في الاستعمال الغير جيد أو أخذ جرعات كبيرة هناك احتمال كبير أن تظهر أعراض مختلفة.
  • حبوب body armor supplement تقوم بحمل إضافي على الكبد فمن المهم الاستعمال بشكل جيد.

وننصح بقراءة المقال التالي للحصول على فائدة أكبر: سعر كلوسيز مكمل غذائي

كيف اتجنب أضرار body armor supplement

بعد الحديث عن الأضرار بشكل جيد، فهل من الممكن أن يتم تجنبها للحصول على الفوائد فقط؟ في الحقيقة نعم، ولكن الطريقة كما يلي ومن المهم الالتزام بكل النصائح لتجنب أي مشاكل بالجسم:

  • من المهم أن تتم استشارة طبيب، حيث أن هذه الخطوة لها الدور الأكبر في توفير الحماية المناسبة من المشاكل التي من الممكن أن تترتب على استعمال body armor supplement.
  • ينصح الخبراء والأطباء ألا يتم الاعتماد على هذه الحبوب في تضخيم الكتلة العضلية، ويفضلون أن يتم استعمال الطرق الطبيعية حتى لو كانت بطيئة، لأن استعمال body armor supplement في بعض الحالات يترتب عليها أضرار.
  • على الرغم من فوائد body armor supplement ولكن هناك بعض الفحوصات الطبية التي من المهم القيام بها، وأهم هذه الفحوصات أن يتم عمل بعض التحاليل على الكبد والكلى للتحقق من الصحة الكلية لهمها، حيث أن هذه الخطوة تساعد في التقليل من الضرر، لأنه وكما علمنا أن هذه الحبوب تزيد الضغط على الكبد والكلى، وفي حال وجود مشاكل أو أحد الأمراض بهما قبل الاستعمال فمن الممكن أن تكون العواقب غير جيدة.
  • في حال الاستقرار على الاستعمال يفضل قراءة التفاصيل على المنتج بشكل جيد، ومن المهم أن يتم الالتزام بالجرعات بشكل صحيح ولا يجب أخذ أي جرعات إضافية لتجنب أي أضرار على الجسم.

سعر حبوب body armor supplement

‏فيما يخص السعر فمن المهم العلم أن الأسعار تتغير في بعض الأماكن وفي بعض الصيدليات أو المتاجر التي يتم الشراء منها، ‏لذلك يجب أخذ السعر على أنه مرجع فقط لاغير.

‏وبشكل عام يبلغ سعر هذه الحبوب المميزة حوالي 630 جنيه مصري تقريبًا ومن الممكن أن يختلف السعر في بعض الدول الأخرى، ولكن بشكل عام لن يختلف بشكل كبير.

‏بهذا ينتهي هذا المقال المميز عن body armor supplement فوائد، ‏حيث تناولنا بالتفصيل الفوائد وأشهر الأضرار التي يجب أن يكون لاعبي كمال الأجسام على دراية بها، ‏ونود أن ننوه ‏إن استعمال مثل هذه الأدوية أو المكملات الغذائية يجب أن يكون تحت استشارة الطبيب لأن هذا يحمي الجسم من الإصابة ببعض الأعراض الأخرى.

كما نرشح لكم قراءة: دواعي استعمال supplement facts

أضف تعليق

You cannot copy content of this page