تفعيل خدمة الانتظار stc

تفعيل خدمة الانتظار stc شيء بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يستفيدون من هذه الخدمة، وسوف نتعرف على كيفية التفعيل وأمور أخرى تخصها أيضا وبعض الخدمات المميزة التي يجب التعرف عليها والاستفادة منها.

تفعيل خدمة الانتظار stc

شركة stc تعتبر واحدة من الشركات المعروفة جدا والتي تحاول دائما بإخراج مجموعة من العروض المختلفة حتى ترضى عملائها بما في ذلك خدمة انتظار المكالمات والتي أصبحت ضرورية مما جعل مختلف شركات الاتصالات تعتمدها رسميا.

حيث يوجد أكثر من طريقة يتم بها تفعيل هذه الخدمة إحداها من خلال الهاتف والأخرى التي تكون من خلال الاتصال على اكواد الاختصارات مثل الكود *43 #. كما يمكن إتباع التالي.

  1. نقوم بالذهاب الى اعدادات الهاتف الخاص بك.
  2. نسب الى اختيارات ضبط المكالمات او ضبط الجوال، وهي تختلف على حسب نوع الهاتف.
  3. نبحث عن انتظار المكالمات و نقوم بالضغط عليها و تفعيل الخدمة.

الجدير بالذكر بأن هناك بعض الهواتف من شركات معينة تقوم بوضع هذه الخدمة بشكل تلقائي بطريقه المختلفة وبالتالي يمكن الاستفادة منها ويمكن الاستفادة بنفس الخدمة من خلال الكود المختصر الخاص بالشركة.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: اضرار جهاز تقوية شبكة المحمول

ماهي خدمة انتظار المكالمات؟

على الرغم من ان الخدمة تعتبر خدمة مشهورة جدا ولكن سوف نقوم بتعريفها حتى يكون لكم المعلومات الكافية عنها، حيث تعتبر خدمة انتظار المكالمات واحدة من أشهر الخدمات وأكثرها استخداما والتي من معانيها تعني انتظار المكالمة.

حيث يتم تفعيل الخدمة عندما يكون هناك مكالمة أخرى جارية وبالتالي سوف يتصل شخص آخر و سوف يلاحظ بأن هناك انتظار حتى يعلم أن المكالمة تتم بدلا من أن يستمر في الاتصال لمدة طويلة.

تفعيل خدمة الانتظار ايفون

إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف شركة ابل يمكن اتباع الخطوات التالية حتى تقوم بتفعيل خدمة انتظار المكالمات.

  1. نقوم بالذهاب إلى الإعدادات الموجودة في الهاتف.
  2. يذهب إلى المكالمات.
  3. نقوم باختيار على الخدمة المطلوبة وهي خدمة انتظار المكالمات وهناك خدمة تحويل المكالمات تكون في نفس الخانة ويمكن اختيار البطاقة المطلوبة.

طريقة تفعيل انتظار المكالمات هواوي

من الطبيعي أن تكون اشكال الإعدادات والمكالمات مختلفة من شركة إلى اخرى بما في ذلك ملاك تليفونات شركة هواوي الراغبين بتفعيل الخدمة وهي تتم من خلال الخطوات التالية.

  1. نقوم بالذهاب إلى الإعدادات واتصال.
  2. نقوم باختيار المزيد من الإعدادات.
  3. اذهب الى تفعيل وضع المكالمات في الانتظار.

وإذا كان هناك صعوبة في الوصول إلى هذه الخامة يمكن البحث عنها في الاعدادات والوصول إليها بكل سهوله بدون الحاجه للمرور بالخطوات السابقة.

تفعيل خدمة انتظار المكالمات سامسونج

تعتبر شركة سامسونج من الشركات الرائدة جدا في هواتف الاندرويد والتي تعتبر من أكثر الشركات مبيعا حول العالم، وبالتالي العديد من ملاك هذه الهواتف يرغبون بمعرفة كيفية تفعيل الخدمة وهي تكون كالاتي.

  1. من الشاشة الرئيسية نقوم باختيار القائمة.
  2. اذهب الى الإعدادات.
  3. اذهب إلى الاتصال.
  4. نقوم بفتح الزر الرمادي ناحية اليمين لتشغيل الخدمة.

في الإصدارات الحديثة من هواتف سامسونج تم تفعيل خدمة البحث في الاعدادات وخدمات الاختصارات، وبالتالي يمكن البحث للوصول إلى الخدمة بشكل أسهل.

انتظار المكالمات زين

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تفعيل هذه الخدمة من شركة زين بشكل مجاني تماما فإن هذا يتم من خلال استعمال الكود المختصر التالي #43*.

وذلك في حالة كنتم ترغبون بتفعيل الخدمة من خلال او كود او كان الهاتف لا يحتوي على هذه الخاصية، لأن الطريقة الافضل لتفعيل الخاصية تكون من خلال الهاتف.

تفعيل خدمة الانتظار موبايلي

أتاحت الشركة المشهورة موبايلي هذه الخدمة هي أيضا حيث أنها وضعتها بنفس الكود المتعارف عليه في باقي الشركات التي تحدثنا عنها وهو الكود *43#.

كما تؤكد الشركة بأن الخدمة مجانية تماما ويمكن الغاؤها في أي وقت من خلال استعمال نفس الكود مع اضافة رمز الشباك فقط ويكون كالتالي #43# .

إلغاء خدمة الانتظار stc

في النهاية وبعد ما عرفنا جميع المعلومات التي تخص خدمة انتظار المكالمات، سوف نتعرف على طريقة الإلغاء والتي سوف نجد أنها متشابهة في مختلف الشركات وهي باستعمال الكود #43#.

لكن من المهم التأكد من أن الخدمة تم تفعيلها من الشريحة فقط لأنها لو تم تفعيلها من الهاتف فإن استعمال الكود لن يكون مفيدا بل يجب الغائها من الهاتف من الإعدادات.

وفي ختام هذا المقال الشامل عن تفعيل خدمة الانتظار stc، نكون تعرفنا بالتفصيل على واحدة من أهم الخدمات المفيدة وكيفية التفعيل والإلغاء بمختلف الشركات وأنواع الهاتف.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأcall forwarding vodafone egypt

أضف تعليق