5 برامج ايفون مفيدة يجب أن تكون علي هاتفك

5 برامج ايفون مفيدة يجب أن تكون علي هاتفك

يوجد برامج ايفون مفيدة، ويحتوي متجر تطبيقات ابل “App store” علي مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تؤدي وظائف مختلفة، ولكن بسبب ازدحام المتجر بالتطبيقات قد يعاني المستخدم ويتشتت، لذلك في هذا الموضوع سنعرض لكم 5 تطبيقات مفيدة جداً علي نظام ios.

اقرا ايضا :كيف تجعل هاتفك يشحن بشكل أسرع؟

تطبيقات ايفون (IOS ) مفيدة

1- Shazam: من منا لم يتعرض للموقف حيث يستمع بالصدفة الي أغنية وتنال علي إعجابه ولكنه لا يعلم اسم الأغنية، البعض يستخدم الطريقة القديمة وهي البحث عن طريق كلمات الأغنية، ولكن تطبيق شازام قام بتسهيل الأمر، بمجرد فتح التطبيق والضغط علي زر البدء يقوم التطبيق بالاستماع للأغنية وتحديد اسمها بسرعة ويعرضها أمامك.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل قامت بشراء التطبيق، في نظام التشغيل ios 14 قامت بجعل تطبيق شازام أساسي في النظام ولن تضطر لتحميله.

2- Reversee: يقوم هذا التطبيق بالبحث عن الصور، كل ما عليك فعلة هو فتح التطبيق وإضافة صوره معينه وسيقوم بعرض صور مشابهه وعرض معلومات عن الصورة التي قمت بالبحث عنها، وهو مشابه لحد كبير الخاصية التي تعرضها شركة جوجل (خاصية البحث عن طرق الصور)

اقرا ايضا : أفضل الطرق و النصائح لتوفير طاقة بطارية الهاتف – للاندرويد والأيفون

3- Lightroom: يعتبر تطبيق لايت روم بمثابة أداة فوتوشوب متكاملة علي هاتفك، يحتوي التطبيق علي مجموعة كبيرة من الفلاتر، بجانب احتوائه علي مجموعة من أدوات التعديل علي الصور والألوان بجانب الأدوات الأخري التي ستعجل صورك مُبهرة للأصدقاء.

4- Copy text on screen: في بعض الأحيان نحتاج لكتابة كلام ما موجود علي ورق ونقله الي هاتفنا أو الي الكمبيوتر ولكنك لا تملك الوقت الكافي، ولكن مع هذا التطبيق لن تعاني من هذه المشكلة.

 كل ما عليك فعلة هو أخذ لقطة شاشة أو تصوير الكلمات التي تريد الحصول عليها من الورق، ثم إضافة الصوره للبرنامج، سيقوم البرنامج باستخراج جميع الكلمات بشكل سهل وسريع دون بذل مجهود منك.

5- كتابة علي الصور: توجد العديد من التطبيقات للكتابة علي الصور، ولكن هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الكتابة علي الصور، لأنه يحتوي علي عدد هائل من الخطوط الجميلة باللغة العربية واللغة الانجليزية، بالإضافة إلي واجهة سهلة الاستخدام مع وجود خصائص عدة لتعديل النصوص حتي تتمكن من الكتابة علي صورك بشكل مميز.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page