00796 مفتاح اي دولة

00796 مفتاح اي دولة؟ نتعرف في هذا المقال على مفتاح هذه الدولة صاحبة الرقم 796 حيث تعد من الدول المميزة والتي يتم تميزها بهذا الرقم الذي يظهر عند الاتصال بالأرقام من خلال هذا المكان.

00796 مفتاح اي دولة

يعد هذا الكود رمز لمنطقة توجد في دولة الصين وهي Jian، والجدير بالذكر أن هذه المدينة على مستوى المحافظة حيث أن إسمها يتشابه مع اسم أحد السيوف التي تم إطلاقها على المدينة أي أن المدينة والسيف يحملان نفس الإسم.

ويبلغ مساحة هذه المدينة 25,219 كم ويبلغ عدد تعداد سكانها 4,810,000 نسمة، وتوجد هذه المدينة في الصين وبالتحديد في المنطقة الوسطى من مقاطعة توجد في جمهورية الصين الشعبية، وهي مقاطعة جيانغشي.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: 324 مفتاح اي دولة

مفاتيح الدول

تعد مفاتيحها الدول من الأرقام التي يتم استعمالها للتمييز بين الدول في حالة الاتصال و هي عبارة عن تسلسل من الأرقام يتكون في بعض الحالات من رقم واحد أو رقمين أو ثلاث أرقام وفي الأغلب تكون من الأرقام العشرية.

والجديد بالذكر أن هذه المفاتيح في غاية الأهمية حيث أنها تحدد وتميز الدول وبعضها، ولذلك يتم استعمالها للاتصال في المكالمات الدولية. فمثلا لو كان الشخص يريد الاتصال بأحد الأشخاص في مقاطعة جيان الصينية التي تحمل الرقم 00796، فيجب أن يتم استعمال هذا الرقم مع الرقم الذي يراد الاتصال به.

بهذا ينتهي مقال اليوم عن 00796 مفتاح اي دولة، حيث علمنا أن هذا المفتاح خاص بأحد المقاطعات التي توجد في دولة الصين الشعبية والتي تتميز بالتاريخ العريق حيث أنها تم تسميتها على اسم أحد السيوف المميزة التي تعد مهمة جدا للصين.

مكن خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة عن مفاتيح الدول: 00197 مفتاح اي دولة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page