00197 مفتاح اي دولة

00197 مفتاح اي دولة؟ في هذا المقال نتحدث عن المفاتيح دولية للاتصال، وأما المقال الذي نتحدث عنه فهو عن مفتاح دولة مميزة، إليكم في هذا المقال المفتاح لهذه الدولة وأهم المعلومات عنها بالتفصيل.

00197 مفتاح اي دولة

يعد هذا المفتاح لدولة إيطاليا، والتي تعد من الدول المميزة التي توجد في قارة أوروبا والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 60 مليون نسمة تقريبًا، والجدير بالذكر أن لهذه الدولة تاريخ قديم حيث أن بها أحد التماثيل للإنسان القديم منذ حوالي 200 ألف سنة مضت.

وتحتوي إيطاليا على الكثير من الوجهات السياحية، حيث أن بها وجهة سياحية مشهورة في مدينة روما تعود تاريخها لأكثر من 3000 سنة، ويوجد في إيطاليا جامعة روما والتي تعتبر من أقدم الجامعات في العالم ويوجد في إيطاليا الكثير من الأماكن التراثية التي تجذب السياح من مختلف بقاع الأرض.

ويتم استعمال الرقم 00197 كالرمز الأساسي المهم الذي يميز هذه الدولة والذي لا يتشابه مع أي دول أخرى حول العالم، ويختلف هذا الرقم باختلاف الدولة أيضًا.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: 00628 مفتاح اي بلد

ما هي مفاتيح الدول

يتم اطلاق اسم مفاتيح الدول على المفاتيح التي تميز الدول بينها وبين بعضها، كما ان لها بعض الأسماء الأخرى مثل رموز الهاتف الدولية، ويطلق عليها اسم مفتاح المكالمات الدولية، وجاء في تعريفات أخرى ان له اسم وهو أكواد الاتصال الدولية، كما يطلق عليها اسم آخر وجاء باسم بدالة كل دولة.

وأما مفاتيح الدول فهي عبارة رقم إتخذه الاتحاد الدولي للاتصالات وكان الهدف الأساسي من هذه الأرقام هو تحديد وتسهيل الاتصال بالدول في مختلف أنحاء العالم. ويكون هذا الرقم عبارة عن تسلسل من مجموعة أرقام يستخدموها في الاتصال بين الدول، والجدير بالذكر أن لكل دولة رمز خاص بها لا يتشابه مع أي دولة أخرى.

بهذا يكون انتهى مقال اليوم عن 00197 مفتاح اي دولة، وعلمنا أنه مفتاح لدولة إيطاليا والتي تعد من أشهر الدول حول العالم ومن أهم الوجهات السياحية بسبب المعالم التراثية الكثيرة التي توجد بها، وناقشنا أهم المعلومات عن أصل التسمية لـ مفتاح الدولة.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:  628 مفتاح اي دولة

أضف تعليق

You cannot copy content of this page