يعني ايه نفسي فيكي

يعني ايه نفسي فيكي؟ إنه بالتأكيد واحد من الأسئلة التي عندما تسمعها الفتاة تشعر بالفضول والاستغراب وأيضا حتى تتمكن من معرفة اجابة ذلك السؤال الغريب وسوف نتعرف على معاني الكلمة الأساسية في هذا المجال.

يعني ايه نفسي فيكي

في فترة الخطوبة من المتوقع أن يكون هناك العديد من الكلمات التي تقال ما بين المخطوبين سواء كان ذلك على سبيل المزاح أو كان ذلك بهدف على بداخله.

واحدة من أشهر الجمل التي يتم استعمالها هي نفسي فيكي، والتي تشير إلى أن ذلك الرجل يرغب به الفتاة وأنه يفتقدها بالاضافة الى انه يريد ان يراها.

ولكن على الجانب الآخر يمكن أن تشير الكلمة إلى بعض العلامات الجنسية وبعض الطلبات التي يرغب بها الرجل من الفتاة والتي تندرج تحت مصطلح الشهوة في النهاية.

وكان هناك أكثر من تجربة تناقش المشكلة بأكثر من صيغة المختلفة حيث جاء في إحدى المجموعات على فيسبوك بأن هناك فتاة تقول بأن خطيبها شهواني جدا بالإضافة الى إنه دائما ما يتحدث في الأمور المتعلقة بالجنس.

حيث تقول “هو بيحبنى جدا وانا بحبه جدا جدا وبثق فيه خالص خالص ومش برضى ارفضله كلمة بس هو بيقولي نفسى فيكى عاوزك معايا نفسى تكونى معايا نفسى احضنك وابوسك”

حيث كان هناك عدد كبير جدا من الردود التي جاءت على الفتاة التي نشرت مشكلتها وجميعهم يقولون بأن ذلك من الأشياء التي لا تجوز ولا يجب أن تسمحي لخطيبك التمادي في هذا.

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: هل اسمح لخطيبي بمداعبتي

خطيبي يقول ابي اشفشفك

انتشرت هذه الجملة ما بين الفتيات في فترة الخطوبة ويرغبون بمعرفة معنى كلمة اشفشفك وما هي الدلالات الأساسية عليها والمقصود منها من الأساس.

حيث اشارت العديد من الفتيات بأنها من الكلمات التي يستعملها الشباب لطلب البوس من الفتاة بشكل مزاح أو طلب ذلك بطريقة غير مباشرة، ولكن هذا غير مقبول طبعا.

خطيبي بيقولي نفسي انام في حضنك

عندما تسمعين مثل هذه الكلمات فمن المهم أن تعلمي جيدا أن فترة الخطوبة في النهاية هي عبارة عن فترة التعارف وذلك لا يعني بالضرورة بانكم سوف تتزوجون.

وبالتالي عندما تلاحظين خطيبك يطلب منك هذه الأشياء وأنت لا توافقين فيجب أن تمنعيه بالطبع وأن يكون ذلك قطعيا وليس على شكل مزاح حتى لا يستمر في ذلك.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: انا مخطوبه وبحب واحد تانى اعمل ايه

خطيبي بيقولي كلام عيب

يمكن اعتبار هذه المشكلة واحدة من المشاكل التي تقع فيها العديد من الفتيات في فترة الخطوبة مثل المشاكل السابقة حيث ذكرت أكثر من فتاة أن خطيبها يتكلم بكلمات غير لائقة ولا تدري ما يجب عليها القيام به.

حيث قالت فتاة “انا خطيبى بيتكلم كلام عيب معايا بقوله عيب كلامك ده امال لما نتجوز هتقول ايه بيقولى هو انا هقول ! ده انتى هبله اوى انا هعمل على طول اسيبه ده ولا اضربه ولا اهبب معاه ايه بقوله كل مرحله وليها كلامها عيب كده يقولى م الخطوبه كلام الجواز فعل ! اقول ل امه يعنى”

حيث كان هناك العديد من ردود التي جاءت على تلك المشكلة وأن ذلك يجب أن يتم منعه طبعا، ويجب ان يكون هناك بعض الحدود بينك وبين خطيبك حتى لا يتمادى في ذلك.

خطيبي بيقولي انتي لابسة ايه

اذا كان خطيبك يقول لك مثل هذه الكلمات ويسالك بعض الأسئلة المتعلقة بالملابس الداخلية أو الأشياء التي لا يجب أن يتكلم بها فلا يجب أن تسمعي كلامه طبعا.

وتذكري دائما إنه ليس لديه الحق ان يسالك مثل هذه الأسئلة كما إنه يجب أيضا أن تضعي بينك وبينه بعض الحدود التي يجب الالتزام بها من حيث الكلمات الأساسية والمواضيع التي تناقش بعيدا عن مثل هذه الكلمات.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: افكار لتسمية الحبيب في الهاتف بالانجليزي

بخاف من خطيبي

عدد كبير جدا من الفتيات في فترة الخطوبة ومع الاعتياد مرور بضع أشهر يمكن أن تبدأ تشعر بالخوف من خطيبها مهما تعددت الأسباب في ذلك.

ولكن تذكري دائما أن فترة الخطوبة في الأساس لا تعني بالضرورة انكم متزوجين وأن الهدف التعارف بهدف معرفة طباعكم وبالتالي اذا كنت لست مرتاحة يمكنك أن تتحدثي مع شريكك في ذلك.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن مشكلة يعني ايه نفسي فيكي؟ حيث تعرفنا من خلال موقعنا على المعاني الأساسية لهذه الكلمة وما الذي تشير إليه.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: انا مخطوبه وبحب واحد تانى اعمل ايه

أضف تعليق

You cannot copy content of this page