وين احصل سم الفئران

من الممكن أن يؤدى وجود الفئران فى البيوت أو المحلات التجارية أو المخازن والمستودعات المختلفة إلى العديد من المشاكل الكبيرة والتى تحتاج إلى التخلص منها بشكل سريع وذلك من خلال أستخدام مواد مخصصة والتى يُطلق عليها السم والتى يتناولها وتعمل على القضاء عليه نهائياً ولذلك يمكنك أن تتعرف على الأماكن المختلفة والتى تعمل على بيع سم الفئران وذلك من خلال وين احصل سم الفئران.

وين احصل سم الفئران :

  • يعد أن سم الفأر هو عبارة عن المادة التى تحتوى على البعض من العناصر الكيميائية والتى تعد أنها ضارة وقاتلة والتى تتمثل فى مادة الأورجانوفوسفيروس، والديفاسينور أو الزرنيح والوارفرين والبعض من المواد الأخرى والتى تتواجد فى الأسواق على شكل البودرة أو المسحوق.
  • ويتم أضافة الرائحة إلى تلك المواد من أجل أن تعمل على جذب الفئران وذلك من أجل أن يتناولها وتبدأ فى التأثير على الجسم وسريان مفعولها وذلك على حسب تأثير المادة الفعالة فيها.

يمكنك أن تتعرف على العديد من المقالات المختلفة والتى تستفيد منها فى التعرف على الأماكن التى تعمل على الحصول على المنتجات المختلفة منها وذلك من خلال الدخول على رابط قسم أماكن بيع.

اين اجد سم الفئران؟

يرغب البعض من الأشخاص فى التخلص من الفئران التى تحاصر البيت بشكل كبير وتؤدى إلى المشاكل المختلفة ولذلك يلجأ إلى حل أختيار السم والذى يتوفر فى البعض من الأماكن المختلفة مثل صيدلية مسرة البيطرية والذى من الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم التالى 0114135890 أو من خلال صيدلية كرمان البيطرية والذى من الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم التالى 0506216059 أو من خلال صيدلية نوارة البيطرية والذى من الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم التالى 0502727842 أو عن طريق ركن المبيدات لمكافحة الحشرات والذى من الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم التالى 0543147448 أو عن طريق شركة رش مبيدات والذى من الممكن أن يتم التواصل معها من خلال الرقم التالى 0569367164.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : حقائق مذهلة ومعلومات عن البومة وهل البومة تؤذي الإنسان؟

متى يبدأ مفعول سم الفئران على الفأر؟

بعد تناول الفار للسم الذى وضعته له متى يبدأ مفعوله عليه؟ وهو سؤال ينتشر بشكل كبير ويعتمد الأمر على نوع السم المستخدم والذى يتراوح الأمر بين يومين إلى 7 أيام وذلك من أجل القضاء عليه بشكل نهائى وهناك البعض من الأنواع التى تعد أن مفعولها قوى وتحتاج مدة من الوقت بين يومين إلى 3 أيام والتى تؤدى إلى التسبب فى النزيف الداخلى ومن أجل التخلص منه سريعاً سوف يحتاج إلى تناول أكثر من جرعة من أجل أن تصل إلى الحد المميت.

الأعراض من تسمم الفئران :

بعد حصول الفأر على السم تظهر البعض من الأعراض المختلفة عليه والتى تبدأ فى الظهور بعد بدأ سريان المفعول فى جسمه والتى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى النزيف الشديد فى أنف الفأر.
  2. معاناة الفأر من الأغماء والدوار وفى بعض الأوقات يحدث فقدان للوعى.
  3. التعرض للأسهال الشديد مصحوب بنزيف الدم.
  4. لا يكون الفأر قادر على التحرك وحدوث الشلل له.
  5. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الغثيان للفأر وخروج الزبد من الفم.
  6. وجود البعض من الأثار المختلفة للكدمات فى الجسم بسبب النزيف الداخلى.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : وين احصل حليب الماعز في الرياض

أضف تعليق

You cannot copy content of this page