وين احصل حبوب كليمن

تحدث البعض من التغييرات الهرمونية لدى المرأة والتى تؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الإضطرابات والمشاكل المختلفة فى الدورة الشهرية أو فى الفترة التى تكون بعد إنتهاء الطمث ولذلك تحتاج المرأة إلى الحصول على العلاج المناسب يمكن أستخدام حبوب كليمن والذى تعد أنها من الحبوب التى يقوم العديد من الأطباء بوصفها من أجل علاج المشكلة ومن خلال وين احصل حبوب كليمن سوف تتعرفى على الأماكن التى من الممكن الحصول على الدواء منها.

وين احصل حبوب كليمن :

حيث أن حبوب كليمن هى من العلاجات الهرمونية والتى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى تحتوى على المواد الفعالة والتى لها تأثير قوى من أجل علاج الإضطرابات التى تحدث فى الدورة الشهرية لدى المرأة والتخفيف من الأعراض التى تحدث بسبب إنقطاع الطمث فى حالة الوصول إلى سن اليأس.

يحتوى العلاج على المادة الفعالة والقوية فى الجسم والتى تتمثل فى الإسترادول والذى يعد أنه الأستروجين البشرى والسيبروتيرون والذى يعد أنه مشتق من البروجسترون.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع نقرأ والتى تتمثل فى حبوب كليمن والم الظهر

أماكن بيع حبوب كليمن :

يتوفر الدواء فى العديد من الصيدليات المختلفة والتى من السهل الحصول عليها ومنها صيدلية الدواء أو النهدى وهناك البعض من المواقع الإلكترونية المختلفة والتى تعمل على بيعه فى الأسواق.

دواعي استعمال حبوب كليمن :

  1. من الممكن أستخدامه كبديل لنقص إنتاج هرمون الاستروجين فى المبايض عند حدوث إنقطاع للطمث.
  2. والوقاية من التعرض لحدوث السرطان فى الرحم.
  3. الحماية من التعرض لهشاشة العظام بعد حدوث إنقطاع الطمث.
  4. والعمل على التقليل من مخاطر الكسور والتى تحدث بعد الطمث.
  5. التخفيف من الأعراض التى تحدث بسبب انقطاع الطمث والتى تتمثل فى الهبات الساخنة والتعرق الليلي والأرق وجفاف المهبل وغيرهم من الأعراض المختلفة.

الجرعة المناسبة من حبوب كليمن :

يحصل المريض على الجرعة المناسبة والتى يحتاج أليها من خلال الطبيب المتخصص وذلك بعد تحديد البعض من الأمور والتى تتمثل فى الحالة الصحية للشخص ومدى سوء الحالة وتأثير المادة الفعالة على جسم المريض وعمر الشخص ويعد أن الجرعة المخصصة هى الحصول على قرص واحد بشكل يومى لمدة من الوقت والتى تصل إلى 21 يوم وبعدها الأنتظار لمدة 7 أيام بدون الحصول على الدواء.

يجب الحرص على الإلتزام بمواعيد الجرعات المختلفة وعدم الإفراط فى تناولها أو الحصول عليها مدة علاجية أطول من تحديد الطبيب ويتم الحرص على على عدم مضاعفة الجرعة فى حالة النسيان وعدم الحصول على الجرعة لمدة علاجية أطول من التى تم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة.

الأضرار السلبية لأقراص كليمن

الأضرار السلبية لأقراص كليمن :

من الممكن أن يتعرض البعض من الأشخاص للعديد من المشاكل الصحية المختلفة والتى تؤدى إلى الضرر فى الجسم بشكل واضح والتى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال النقاط التالية :

  1. فى البعض من الحالات يؤدى إلى التسبب فى الإكتئاب.
  2. حدوث أنعدام فى الرغبة فى العلاقة بين الزوجين.
  3. يؤدى إلى التسبب فى حدوث الصداع.
  4. ظهور أعراض الغثيان الصباحى على المرأة.
  5. يؤدى إلى فقدان الشهية لدى المرأة.
  6. تملك الرغبة فى القئ والإسهال.
  7. هناك البعض من الحالات والتى تعانى من وجود بعض قطرات الدم الخفيفة.
  8. ظهور البعض من الفراغات فى شعر الرأس.
  9. وجود البعض من الحبوب الحمراء فى أماكن متفرقة من الجسم.

موانع أستخدام حبوب كليمن :

تعد أن هناك البعض من الحالات المختلفة يتم منعها من أستخدام الدواء وذلك بسبب أنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى المضاعفات والمشاكل المختلفة للجسم والتى تتمثل فى :

  1. منع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المواد التى تدخل فى تركيبة الدواء.
  2. يجب على المرأة التى تكون فى فترة الرضاعة الطبيعية الإمتناع عن أستخدام الدواء وذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة وينتقل التأثير إلى الطفل من خلال لبن الأم.
  3. يجب على المرأة التى تكون فى فترة الحمل الإمتناع عن أستخدام الدواء وذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة وينتقل التأثير إلى الجنين من خلال المشيمة.
  4. هناك البعض من الحالات والتى تعانى من أمراض الكبد والكلى يتم منعهم من أستخدامه.
  5. كما أن مرض ضغط الدم المرتفع يمتنعون من أستخدامه بشكل نهائى.
  6. من تعانى من مرض السكرى مع وجود التغييرات المختلفة فى الأوعية الدموية.
  7. المعاناة من الإضطرابات فى النظام المناعى والتى تتمثل فى وذمة وعائية وراثية.
  8. من لديها تاريخ سابق فى الإصابة بسرطان الثدى أو سرطان الرحم أو أمراض الكبد المختلفة.
  9. تعانى البعض من السيدات من فرط التنسج فى بطانة الرحم أو حدوث الإستئصال للرحم.
  10. وجود الحصوات فى المرارة هو من الأمور التى تؤدى إلى منع الحصول على العلاج.
  11. التعرض للصداع النصفى يتم منع أستخدامه.
  12. كما أنه هناك البعض من الحالات والتى يتعرضن للربو.
  13. ويعد أن مرض الذئبة هو أحد الأمراض الخطيرة مع الدواء.
  14. يوجد البعض من الأفراد من يعانون من الجلطات الوريدية العميقة أو اضطرابات الانسداد التجلطي أو النوبات القلبية أو السكتات الدماغية.

بديل دواء كليمن :

فى حالة عدم أستخدام الدواء أو أنه غير متوفر من الممكن أن يتم أستخدام أحد الأدوية البديلة فى الأسواق والتى منها بروجيلوتون أو فاجيفيم أو إيستراديرم أو فيموستون أو بريمولوت.

كليمن سعر :

من الممكن الحصول على الدواء بسعر يصل إلى حوالى 110 جنيه مصرى من أجل الشريط الواحد فى العبوة وفى المملكة العربية السعودية يتوفر بسعر يصل إلى 23.7 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على وين احصل حبوب كليمن والتعرف على العديد من الأمور المختلفة الأخرى والتى يجب عليك أن تستشير الطبيب المتخصص أولاً قبل الأستخدام من أجل منع التسبب فى المشاكل والأضرار المختلفة والتى من الممكن أن تحدث.

يمكنك قراءة البعض من المقالات الأخرى من خلال موقع نقرأ والتى تتمثل فى وين احصل حبوب ميثرجين

أضف تعليق

You cannot copy content of this page