وين احصل بهارات مسالا

من أجل أعداد الوجبات بالشكل المناسب يتم أضافة البهارات الرائعة والتى تعمل على أعطاء طعم جميل وتتمثل البهارات فى مجموعة من أفضل التوابل ويعد أن بهارات مسالا هى مجموعة من أفضل البهارات التى لها طعم رائع ومناسب ويتم تتبيل مختلف الوجبات بها ويبحث البعض من الأشخاص عن وين احصل بهارات مسالا ومن قراءة المقالة سوف تتعرفين على الأماكن المختلفة والتى من الممكن الشراء منها والطريقة المناسبة من أجل أعدادها فى المنزل.

وين احصل بهارات مسالا :

حيث أن بهارات المسالا هى عبارة عن البعض من التوابل الهندية الأساسية الرائعة والتى تعمل على أعطاء الوجبات الطعم المناسب وهى يتم أستخدامها من أجل تتبيل الأطباق الهندية.

يوجد منها العديد من الأنواع والتى تعد أنها رائعة ومناسبة بشكل كبير من أجل التحسين من طعم الوجبات وأن الخليط يتناسب مع اعداد الكثير منها وتتناسب مع الأذواق المختلفة.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : وين احصل بهارات صره

بهارات هندية ماسالا

بهارات هندية ماسالا :

  • يرغب البعض من الأشخاص فى التحسين من طعم الأكل ولذلك يحتاج إلى أستخدام البهارات الرائعة ويعد أن بهارات ماسالا تتواجد فى العديد من الأماكن المختلفة فى الأسواق والتى يوجد منها العديد من الأنواع الرائعة والتى تتناسب مع الوجبات المختلفة والتى من الممكن الحصول عليها من العديد من المحلات المختلفة والمولات والتى يوجد فيها القسم المخصص من أجل التوابل.

ماهي بهارات الماسلا ؟

  • تعد أنها عبارة عن مجموعة من البهارات والأعشاب والتوابل المختلفة والتى يتم خلطها مع بعضها والتى ينتشر أستخدامها بشكل كبير فى المطبخ الهندى من أجل الحصول على الأطباق المختلفة والتى لها نكهة فريدة من نوعها.
  • من الممكن أن يتم أعدادها فى المنزل بالشكل المناسب من أجل أن تكون طازجة فى الأستخدام وذلك من خلال أحضار المكونات المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. أحضار عدد 3 ملاعق من الكزبرة الجافة.
  2. و أحضار 2 ملعقة من الكمون.
  3. أيضاً 2 ملعقة من الحبهان.
  4. مع أضافة 2 ملعقة من الفلفل الأسود.
  5. عود واحد من القرفة.
  6. وملعقة كبش من القرنفل.
  • يتم وضع تلك المكونات معاً فى أناء ورفعها على النار المتوسطة والتقليب جيداً وذلك من أجل أن تتوزع الحرارة بالشكل المناسب وذلك حتى يصبح لون البهارات داكن وبعدها يبدأ فى أصدار رائحة جميلة.
  • ثم بعدها يتم رفعه من على النار والطحن جيداً فى المطحنة وذلك من أجل الحصول على المسحوق الناعم منه ويتم تخزينها فى البرطمان من أجل الأحكام الجزئى فى مكان مظلم ويكون بعيد عن الرطوبة.

مكونات بهارات مسالا :

يعد أن هناك العديد من البهارات المختلفة والتى تدخل فى تركيبة مسالا الرائعة والتى يتم الأستفادة منها فى أعداد العديد من الوجبات المختلفة والتى تتمثل فى

كمون وكزبرةالهيل الأخضر والأسود وقرفة وجوزة الطيب وقرنفل وأوراق الغار والفلفل والشمر.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : وين احصل بديل الماجي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page