وين احصل الكلوروفيل في مصر

يبحث البعض من الأشخاص عن الحصول على المكملات الغذائية الرائعة والتى من الممكن أن يستفيد منها بالشكل المناسب والتخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر على الشخص والامراض ويعد أن الكلوروفيل هو من أشهر الأنواع الرائعة والتى تعد أنها قوية وتعمل على التأثير فى الجسم بالشكل المناسب وتساعد على التحسين من الحالة الصحية له ولذلك يرغب البعض فى الحصول عليه ويتسائل عن الأماكن المتوفرة من أجل الشراء وذلك من خلال البحث عن وين احصل الكلوروفيل في مصر والتى سوف تتعرف على الأماكن المختلفة والمتاحة من أجل الشراء من خلال قراءة المقالة.

وين احصل الكلوروفيل في مصر :

يعد أن الكلوروفيل هو أحد أشهر المكملات الغذائية المختلفة والتى من الممكن أستخدامها للجسم من أجل التخلص من العديد من المشاكل والأمراض المختلفة والتى يعانى منها الكثيرون.

هو من المواد التى تحتوى على القيمة الغذائية الكبيرة والتى من الممكن أن يستفيد منها الشخص من خلال الأستخدام بالشكل المناسب للعديد من الأشكال والتى تتمثل فى الأقراص والسوائل والمساعدة على الشفاء من الأمراض والتحسين من الحالة الصحية للجسم.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : أفضل مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية ونصائح مهمة

اين اجد الكلوروفيل ؟

حيث أنه من المنتجات التى تتواجد فى العديد من الأشكال المختلفة ومنها الأدوية والمشروب والتى من الممكن الحصول عليها من خلال الصيدليات الكبرى التى تتواجد فى جمهورية مصر العربية.

أو من الممكن الحصول عليه من خلال طلبات الأونلاين وشراءه من المواقع الألكترونية المختلفة مثل سوق.كوم أو يمكنك الحصول عليه من خلال أحد الأماكن فى الجيزة بسعر يصل إلى حوالى 320 جنيه مصرى من خلال الاتصال على أحد الأرقام التالية 01005335708-01225389752-01127177430.

فوائد الكلوروفيل العامة :

هناك العديد من الأشخاص يرغبون فى الحصول عليه من الأسواق والأستفادة منه بالشكل المناسب وذلك بسبب القيمة الغذائية الكبيرة والتى يحتوى عليها والتى تؤدى إلى التسبب فى :

  1. يحتوى على العديد من المواد المضادة للأكسدة القوية ولذلك هو يساعد على التخلص من الجذور الحرة التى تتواجد فى مناطق مختلفة من الجسم.
  2. هو يعمل على المساعدة فى التقوية من عضلات القلب والمناعة وتقديم الحماية للأعضاء بالشكل المناسب.
  3. يساعد على التقليل من الدهون التى تتواجد فى الجسم والتقليل من الأمتصاص للدهون الثلاثية وبالتالى التقليل من الشهية وخسارة الوزن الزائد فى الجسم.
  4. علاج مهم من أجل التخلص من الأمساك وعسر الهضم وذلك بسبب أنه يعمل على التعزيز من نمو الميكروبات النافعة التى تتواجد فى الأمعاء.
  5. التخلص من البكتيريا التى تؤدى إلى التسبب فى البعض من الروائح فى الجسم مثل رائحة العرق والفم وغيره.
  6. هو من الأنواع التى تعد أنها تحتوى على المواد المضادة للألتهابات المختلفة ويساعد على الدعم من أجل حالة العظام والعضلات وذلك بسبب وجود البعض من المعادن المغذية مثل الماعنسيوم.

أضرار الكلوروفيل على الجسم

أضرار الكلوروفيل على الجسم :

هناك البعض من الأشخاص والذين عانوا من البعض من السلبيات المختلفة والأضرار بسبب تناول الكلوروفيل بالشكل غير المناسب أو من خلال الأفراط فيه بشكل غير طبيعى أو فى حالة أنه غير مناسب للأستخدام مع الشخص بالشكل المناسب ومن تلك الأضرار :

  1. حدوث تغيير فى لون البول والفضلات والتى تتغير إلى اللون الأخضر.
  2. التعرض لمشكلة الغثيان والقئ فى البعض من الأوقات.
  3. والشعور بالألام المختلفة والتى تظهر فى عظام الجسم.
  4. لا يتم أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الحمل وذلك لأنه قد يؤدى إلى التسبب فى المشاكل للجنين والذى ينتقل له التأثير من خلال المشيمة.
  5. لا يتم أستخدامه مع المرأة فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه قد يؤدى إلى التسبب فى المشاكل للرضيع والذى ينتقل له التأثير من خلال لبن الأم.
  6. يتم منع أستخدامه مع الأطفال غير البالغين وذلك بسبب المشاكل المختلفة.
  7. هو يتم منع أستخدامه مع البعض من الأدوية وذلك بسبب أنه غير مناسب.

تجارب مع أستخدام شراب الكلوروفيل :

التجربة الأولى :

  • يقول أحد الأشخاص أنه يعانى من مشكلة متلازمة القولون العصبى والتى أستمرت مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 20 عام ولذلك ذهبت إلى الطبيب والذى أعطانى مشروب الكلوروفيل والذى ساعدنى على التحسين من الحالة الصحية بالشكل المناسب.

التجربة الثانية :

  • كما أن هناك واحدة من السيدات والتى كانت تعانى من وجود الوزن الزائد وكانت ترغب فى التخلص منه ولذلك تناولت الكلوروفيل والذى ساعد على الأغلاق من الشهية بالشكل المناسب ولم تتناول أى مأكولات أخرى وهو الامر الذى أدى إلى الأنتقاص من الوزن بمعدل يصل إلى 3 كيلو جرام فى الشهر الواحد.

مصادر مادة الكلوروفيل الطبيعية :

من الممكن أن تحصل عليه من خلال العديد من الطرق الطبيعية المختلفة والتى تتمثل فى البعض من النباتات الخضراء مثل الخس والسبانخ والسلق والبقدونس والجرجير والشاي الأخضر والبروكلى والفلفل والبازلاء والفاصوليا الخضراء ومن خلال البعض من الفواكه المختلفة مثل التفاح الأخضر والعنب.

سعر الكلوروفيل السائل في مصر :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على سبلينا مشروب كلوروفيل فى جمهورية مصر العربية بسعر يصل إلى حوالى 720 جنيه مصري.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : سعر كلوسيز مكمل غذائي

أضف تعليق

You cannot copy content of this page