وين احصل استشوار جوي

ترغب العديد من النساء فى التحسين من الشعر والتصفيف منه بالشكل المناسب والحصول على الشعر المفرود والناعم بشكل كبير وذلك من خلال أستخدام نوع الأستشوار المناسب والذى يساعد على التخلص من التكسير والتقصف فى الأطراف ويعد أن أستشوار جوى هو من الأنواع الرائعة التى تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن الحصول عليها وأستخدامها كثيراً وذلك بسبب وجود العديد من المميزات المختلفة فيه والرائعة وقد قمنا من خلال موقع نقرأ فى تقديم الخدمة المناسبة من أجل العديد من الأشخاص من أجل التعرف على الأماكن المخصصة من أجل بيع مختلف المنتجات والأدوات المختلفة ويمكنك أن تتعرف على وين احصل استشوار جوي من خلال قراءتك للمقالة.

وين احصل استشوار جوي :

حيث أن أستشوار جوى هو أحد أفضل المنتجات التى تفضل العديد من النساء أستخدامه بشكل كبير وذلك بسبب العديد من المميزات المختلفة والتى تتواجد فيه وأنه من الأنواع الأمنة والمضمونة والحصول على الشعر المفرود والناعم فى أقل وقت ممكن.

هناك العديد من المنتجات المختلفة والتى سوف تتعرف على الأماكن التى تقوم ببيعها وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى أماكن بيع.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : وين احصل استشوار ريبون

اماكن بيع استشوار جوي :

يوجد الأستشوار فى العديد من الأماكن المختلفة والتى تتمثل فى البعض من المحلات الرائعة مثل محلات السيف غالري ومحلات المنيع فروع اكسترا وهناك أيضاً البعض من المواقع الألكترونية المختلفة مثل موقع نون دوت كوم وغيرها.

طريقة استخدام إستشوار جوي :

  1. يجب أن يتم البدأ من خلال غسل الشعر جيداً من خلال أستخدام الماء والشامبو المناسب لنوع الشعر.
  2. ويتم تجفيف الشعر جيداً ولا يتم أستخدام المجفف وذلك لأنه قد يؤدى إلى التسبب فى التلف لأطراف الشعر.
  3. يعدها يمكنك توصيل المجفف بالكهرباء وأختيار درجة الحرارة المناسبة مع نوع الشعر ولكن نوع من أنواع الشعر درجة حرارة معينة والتى تتناسب مع درجة النعومة.
  4. ثم بعد الأنتهاء يتم تحريك اليد الذهبية وتركها فى الوضع المغلق.

استشوار جوي الأصلي

استشوار جوي الأصلي :

هناك العديد من الأنواع المختلفة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى تعد أنها متوفرة فى الأسواق والتى لها العديد من المميزات بشكل كبير والتى تجعل الكثير من السيدات يبحث عنها من أجل أستخدامها والتى منها :

مجفف شعر جوي 3 في 1 :

هو من الأنواع التى لها العديد من المميزات المختلفة والتى تجعله واحد من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق والتى من الممكن أستخدامها من قبل العديد من النساء فى المملكة ويعمل على المساعدة فى التصفيف من الشعر والعناية بالتصفيف جيداً وهو يحتوى على تقنية الأيونات والتى تعمل على المساعدة فى الحصول على الشعر الناعم والتخلص من التجاعيد التى تظهر فى الشعر ويوجد أيضاً فرشاة الشعر والتى تعمل على التنعيم والتمشيط للشعر والحصول على اللمعان وأيضاً الأستخدام المناسب وبكل سهولة.

من الممكن الحصول على المجفف من العديد من الأماكن فى المملكة كما شرحنا سابقاً وذلك بالسعر الدى يتراوح بين 220 ريال سعودى إلى 270 ريال سعودى.

مجفف شعر جوي 2 في 1 الذهبي :

حيث آنه من الأنواع التى تتوفر فى الأسواق والتى تعد أنها لها العديد من المميزات المختلفة والرائعة والتى تساعد على التصفيف من الشعر بالشكل المناسب وذلك بسبب وجود العديد من الأدوات والتقنيات المختلفة وهو يحتوى على تقنية الأيونات وأيضاً الشعيرات الساخنة من أجل التجفيف للشعر جيداً وذلك بسبب أنه يمتلك 1200 واط.

من الممكن الحصول على المجفف من العديد من الأماكن فى المملكة كما شرحنا سابقاً وذلك بالسعر الدى يتراوح بين 220 ريال سعودى إلى 240 ريال سعودى.

استشوار جوي البنفسجي :

يعد أنه من الأنواع المميزة والرائعة والتى تحتوى على الفرشاة السيراميك التى تكون ساخنة وباردة والتى تعمل على المساعدة فى الفرد والتجفيف من الشعر بكل سهولة والتى تعمل على الحصول على الشعر المفرود والحصول على النعومة المناسبة.

من الممكن الحصول على المجفف من العديد من الأماكن فى المملكة كما شرحنا سابقاً وذلك بالسعر الدى يتراوح بين 230 ريال سعودى إلى 250 ريال سعودى.

مجفف الشعر جوي كير الأحمر :

يعد أنه من أفضل الأنواع والتى يتم أستخدامها بشكل كبير فى العديد من مراكز التجميل وذلك بسبب قوة التحمل لضغط الشغل المستمرة ولا يعتمد على الأستخدام المنزلى قط وذلك بسبب أنه يصل إلى حوالى 1800 واط ويمتاز بوجود خاصية الهواء الساخن والبارد ويوجد رأسين من أجل التحكم بشكل أفضل والحصول على النتيجة المثالية وذلك بسبب وجود الأيونات والتى تعد أنها من أفضل التقنيات الحديثة والرائعة والتى تعمل على التحسين من الشعر بشكل كبير.

الفرق بين استشوار جوي الاصلي والتقليد :

يعد أن سشوار جوي الاصلي يتم صناعته من العديد من المواد المختلفة والتى من الداخل يتم صناعتها والتى تتمثل فى السيليكون والسيراميك بينما الأنواع المقلدة فى الأسواق تعد أنها مصنوعة من البلاستيك بشكل كامل.

ويصل عرض المجفف إلى حوالى 3 سنتيمتر والتى تعد أنها موجودة فى المنتج الأصلى فقط بينما الفرشاة تعمل على التوزيع من الحرارة من خلال الفتحات المختلفة والتى تتواجد فى المشط الحرارى جوى.

كما أنه يمكنك أن تتعرف عليه من خلال درجات الحرارة للمجفف والتى تعد أنها من أكثر الامور المميزة والرائعة والتى تعد أن النوع الأصلى يوفر الدفء المناسب الذى يحتاج الشعر أليه على عكس الأنواع الأخرى المقلدة فى الأسواق.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : وين احصل العود الأصلي في الرياض

أضف تعليق

You cannot copy content of this page