وظائف شركة g4s مصر

تعتبر وظائف شركة g4s مصر من الوظائف المميزة بسبب الشهرة الكبيرة لهذه الشركة ومختلف المميزات التي يحصل عليها العالمين بها، وإليكم التفاصيل وبعض الوظائف المميزة الأخرى والتي تأتي مع رواتب جيدة.

وظائف شركة g4s مصر

شركة g4s يمكن اعتبارها واحدة من أشهر الشركات الموجودة في مصر والتي تتخصص في الأمن والحراسة وتعلن عن عدد كبير جدا من فرص العمل المختلفة كل ما قامت بالتوسع وكل ما قامت بإنشاء تعاقدات مع مختلف الشركات الأخرى، واليكم الفرص المتاحة مؤخرا.

  • فرص عمل افراد امن فى شركة جى فور اس براتب يصل 3200 ج

تم نشر هذا الإعلان وتقول الشركة في طبيعة العمل أنه في بعض الشركات والمحلات في مدينة 6 اكتوبر مع رواتب تتراوح ما بين 2300 جنيه الى 3200 جنيه و غيرها الكثير من الامتيازات والعمل والزيادات السنوية التي تصل إلى 10 في المئة على الراتب الأساسي.

  • وظائف افراد أمن فى شركة G4s براتب 2350 ج:

وظيفة أخرى تم الإعلان عنها من الشركة من حيث أن طبيعة العمل حوالي 4 ساعات ويمكن الزيادة أو النقصان على حسب الرغبة وعلى حسب الشفتات، كما تؤكد الشركة أيضا عن مميزات كثيرة جدا بشرط أن يكون هناك التزام بالتفاصيل التي يتم توضيحها، وتقول الشركة بأن هناك الكثير من التأمينات والمميزات الأخرى مثل الزيادات السنوية بجانب دورات تدريب مجانية ومميزات أخرى.

  • وظيفة أفراد الأمن:

الإعلان عن وجود العديد من الفرص المتاحة في مدينة بدر والعاشر من رمضان والعين السخنة وشرم الشيخ وغيرها من الأماكن الأخرى مع رواتب مجزية جدا في شركة جي فور اس.

  • وظائف أمن في G4s:

وأكدت شركة مؤخرا عن وجود بعض فرص العمل الأخرى المتاحة بشرط امتلاك مؤهل متوسط وأن يكون السن من 21 إلى 38 سنة مع مرتبات تصل إلى 3000 جنيه وساعات عمل مرنة تصل إلى ثمان ساعات مع زيادات سنوية بالراتب ومواصلات مجانية وغيرها من الامتيازات الأخرى.

وللحصول على عدد كبير جدا من فرص العمل الأخرى المتاحة أو التقديم للوظائف التي سبق ذكرها يمكنكم زيارة الرابط التالي

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

وظائف في شركة G4S

ولا يزال هناك المزيد من فرص العمل الأخرى التي سوف نتعرف عليها أيضا من خلال التفاصيل التي وضعتها الشركة والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي من خلال ما ذكر في الموقع الرسمي الخاص بهم.

  • وظائف امن في الجيزة – 6 اكتوبر:

تم نشر هذا الإعلان بواسطة الشركة مباشرة حيث توضح الشركة بأن طبيعة العمل هو الأمن الإداري لمدة ثمان ساعات في أكبر المولات، وتقول الشركة بأن هناك مرتبات تصل الى 3000 جنيه وهناك مميزات أخرى كثيرة مثل عقود العمل والسهولة في الإجراءات.

  • HR for G4S Egypt:
  • اعلان اخر تم نشرها بواسطة للشركة وتقول “يجب أن يكون لديك خبرة في التوظيف الجماعي وذوي الياقات الزرقاء ويجب أن تكون درجة البكالوريوس ولغة إنجليزية جيدة جدا وخبرة في مكتب مايكروسوفت جيد جدا ومهارات اتصال ممتازة”وظائف امن سكن للمغتربين:

اذا لم يكن هناك الوظائف المناسبه بالنسبه لك، وكان هناك رغبة في الحصول على وظيفة بعيدة فلحسن الحظ قامت شركة بالإعلان عن بعض الوظائف التي تكون مع السكن للمغتربين والتي تأتي مع رواتب 3200 جنيه ومع وجبات يوميا و سكن مجهز وانتقالات وغيرها من المميزات.

  • براتب عالي جدا ومميز Sales Engineer:

إعلان من الشركة والتي قالت فيه “المسؤوليات الرئيسية هي بيع المنتجات عن طريق إقامة اتصال وتطوير علاقات مع الآفاق ؛ التوصية بالحلول. الحفاظ على العلاقات مع العملاء من خلال تقديم الدعم والمعلومات والتوجيه ؛ البحث والتوصية بالفرص الجديدة ؛ التوصية بتحسين الربح والخدمة. متابعة جميع المستفسرين والتفاوض بشأن العقود وإعداد المقترحات. إجراء مسح الموقع. الحفاظ على العلاقات مع العملاء من خلال توفير الدعم والمعلومات والتوجيه ؛ البحث والتوصية بالفرص الجديدة ؛ التوصية بإدخال تحسينات على الأرباح والخدمات المساعدة في تنفيذ إستراتيجية المبيعات على النحو المحدد من قبل متطلبات وظيفة مدير المبيعات من 2 إلى 3 سنوات غير محدد على الأقل أدوار وظائف الأمن والمراقبة: الهندسة – تكنولوجيا المعلومات الميكانيكية / الكهربائية / تطوير البرمجيات المبيعات / البيع بالتجزئة”

في كل الحالات لو كانت الوظائف التي سبق ذكرها تعتبر مناسبة لك يمكنك زيارة الرابط التالي لتقديم ومعرفة المزيد من التفاصيل الأخرى

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

رواتب شركة G4S في مصر

بعد أن تعرفنا على عدد كبير من فرص العمل المتاحة والمزيد من التفاصيل التي تخص الشركة، فلا يزال هناك الكثيرون الذين يشعرون بالفضول عن متوسط الرواتب المتاحة في هذه الشركة في مصر.

وفي الحقيقة أن الرواتب التي اعلنتها الشركة ليست ثابتة لأن ذلك يختلف على حسب مكان العمل وعلى حسب طبيعة العمل بجانب الخبرة والعقود و اختلافات أخرى كثيرة منها عدد ساعات العمل.

ولكن بالنسبة إلى متوسط الرواتب التي كانت موجودة وحتى الوقت الحالي تتراوح ما بين 2500 جنيه إلى حوالي 4000 جنيه، وذلك بالنسبة الى رواتب الامن فقط وليس الرواتب الأخرى المختلفة في نطاقات الشركة الكثيرة.

وبعد الوصول إلى نهاية المقال عن وظائف شركة g4s مصر، يجب الحرص على زيارة الروابط بالمقال وتفعيل خاصية الاشعارات لتصلك إشعارات لما يتم إضافة وظيفة تقدم لها بسرعة مما يرفع من نسبة قبول في العمل.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page