وظائف سكرتارية في مستشفيات

بمقال اليوم وبالتفصيل سوف نتعرف على أحدث فرص العمل عن وظائف سكرتارية في مستشفيات، والمزيد من الوظائف الأخرى المميزة التي تكون برواتب جيدة.

وظائف سكرتارية في مستشفيات

تعتبر وظيفة السكرتارية من الوظائف المطلوبة جدا في مختلف المؤسسات والشركات والمستشفيات لأنها أساسية طبعا وبالأخص كلما كانت الشركة أو المستشفى اكبر واليكم الوظائف التالية

  • مطلوب سكرتاريه في مستشفى أبو رية التخصصي:

تم انشاء هذه الوظيفة بواسطة المشفى والتي توضح بأن الشرط الأساسي هو التفرغ التام مع وجود رواتب ثابتة و حوافز شهرية بجانب مميزات كثيرة مثل بدل المواصلات والتأمينات الصحية والاجتماعية وخصم لأبناء الموظفين في المستشفى، أما التفاصيل الأخرى والعنوان هو شارع توت عنخ أمون بجوار مستشفي أبو رية التخصصي

  • سكرتيرة عيادات (مجمع عيادات كليوباترا – التجمع الخامس) – التجمع الخامس:

تعلن شركة: مجموعة مستشفيات كليوباترا، عن أن الوظيفة مميزة جدا من حيث أن طبيعة العمل سهلة في جانب أنهم يوفرون المواصلات على حساب الشركة و تامينات اجتماعية وصحية وتوفير وجبة يومية للغذاء.

  • مطلوب سكرتارية فى مستشفى كبرى في النزهة:

تم نشر هذا الاعلان بواسطة وحدة مناظير في مستشفى كوبري في النزهة الجديدة وتقول الشركة انه ليس شرطا جنس معين ولكن يفضل امتلاك خبرة في المجال الطبي أو العمل في نفس المجال سابقا في مستشفى لو امكن .

  • Secretary:

تم نشر هذا الإعلان بواسطة أحد المستشفيات الكبرى بالهانوفيل محافظة الاسكندرية بشرط التفرغ التام وإمكانية ثالثة عامل مع برنامج الورد و برامج الاكسل و اللباقة وحسن المظهر وامتلاك مهارات جيدة في التواصل .

لو كانت الوظائف التي سبق ذكرها تعتبر مناسبة لك أو كان هناك رغبة بالاطلاع على عدد كبير من فرص العمل المشابهة الأخرى يمكنكم زيارة الرابط التالي

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

وظائف سكرتارية بدون خبرة

بالنسبة إلى وظائف السكرتارية والتي تكون بدون خبرة، فيجب العلم بأنها سوف تكون أقل وسوف تكون برواتب أقل وهذا شيء تقليدي باعتبار فتره التدريب الأولية ولذلك إليكم بعض الفرص المميزة.

  • مطلوب سكرتارية للاستقبال وعلاقات عامة لشركة ديكور بالنزهة الجديدة:

إعلان من حورس للعمارة والديكور والتصميمات، وتعلن الشركة صاحبة هذا الإعلان بأن المتقدم للوظيفة ليس شرطا أن يمكن التخفيف من حيث أن العمل يبدأ من رواتب 2500 جنيه وهناك آنسات للعمل مطلوبات في مجال العلاقات العامة و يفضل خبره لأن الرواتب تصل إلى 4000 جنيه.

  • وظيفة سكرتارية لعيادة اسنان Bright white:

نشرت إحدى العيادات المتخصصة في طب الأسنان هذا الإعلان وتقول العيادة بأن المطلوب هو فتاه للعمل ست ايام الا يوم الجمعة اجازة ولا يشترط الخبرة ويفضل أن يكون العمر أقل من 35 سنة ومن حيث أن مواعيد العمل ثمان ساعات.

  • سكرتيرة (لا يشترط خبرة) – التجمع الخامس – القاهرة:

تم نشر هذا الإعلان واسطة إحدى الشركات العقارية والتي وتوضح شركة بأن العمل في التجمع الخامس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء مع رواتب شهرية ثابتة مع حوافز شهرية اضافية ولا يشترط الخبرة في المجال.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن الوظائف التي سبق ذكرها والتقديم اليها او الحصول على فرص عمل إضافية تزيد عن 100 وظيفة يمكنكم زيارة الرابط التالي

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

وظائف سكرتارية في مدارس

بالنسبة إلى الأشخاص الذين يفضلون طبيعة العمل التي تكون في المدارس فلحسن الحظ هناك عدد كبير من الفرص المميزة جدا والتي نتعرف عليها معكم في ما يلي.

  • وظائف سكرتارية في مدارس في مصر:

نشرت إحدى المدارس الكبيرة هذا الإعلان حيث يوضح أن الكفاءة في العمل أمر في غاية الأهمية بجانب إمكانية التعامل مع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس مثل اكس لوردس وغيرها.

  • وظائف سكرتارية في مدارس في الإمارات:

وظيفة أخرى تم الإعلان عنها عن مدارس الإمارات والتي تكون مع رواتب مجزية جدا بشرط امتلاك الخبرة مع ارسال جميع التفاصيل الشخصية والحصول على المؤهل المناسب.

  • وظائف سكرتارية في مدارس الشيخ زايد:

تم الإعلان عن الوظيفة للعمل في سلسلة مدارس الشيخ زايد بشرط التواجد في المنطقة لامتلاك خبرة في نفس المجال من حيث أن الرواتب يتم تحديدها على حسب مستوى الخبرة وكلما كانت خبرتك أعلى كلما كان ذلك يرفع من احتمالية القبول في الوظيفة والحصول على رواتب أفضل.

وكالمعتاد إذا كان هناك رغبة بالتقديم على الوظائف السابقة ولو كان هناك نية في الاطلاع على المزيد من فرص العمل الأخرى يمكنكم زيارة الرابط التالي لمعرفتها.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

وظائف سكرتارية اليوم

في كل الحالات وبعد مناقشة العديد من المعلومات المختلفة عن الوظائف الكثيرة المتاحة، فسوف ننتقل الآن بالتعرف على بعض الوظائف الاخرى التي تم عرضها والتي تشمل مختلف أنواع الخبرات والمستويات المؤسسات والشركات وليس مستشفيات فقط.

  • مطلوب سكرتاريه لمركز طبي:

نشرة إحدى المراكز الطبية هذا الاعلان حيث يوضح المركز بأن الراتب يصل الى 5000 جنيه و طبيعة العمل هو مركز تحاليل ذكورة وخطوبه وحقن مجهري وتفاصيل العمل ثمان ساعات يوميا على مدار خمس ايام اسبوعا.

  • مطلوب سكرتارية لعيادة أسنان:

نشر أحد الأطباء هذا الإعلان حيث وضح بأن العمل في مدينة نصر من يوم السبت الى يوم الخميس ومن الساعة الثالثة الي هي الساعة الحاديه عشر مساء مع مرتب يصل إلى 2000 جنيه ويفضل اقتراب السكن لسهولة التواصل.

  • وظائف سكرتارية:

ام نشر هذا الاعلان بواسطة شركه المدن الجديدة والتي أعلنت عن وجود العديد من فرص العمل المتاحة بالشركة بشرط الخبرة الكافية للتعامل مع مختلف شروط العمل.

  • مطلوب سكرتارية خبرة بالتسويق و سوشيال ميديا بالمعادى ش الجزائر – القاهرة:

إحدى الشركات نشرت هذا الإعلان والشركة تعلن بأن الشرط الأساسي هو حسن المظهر وحسن طريقته في الكلام وامتلاك خبرة جيدة في التعامل مع البرامج المكتبية و تنظيم الملفات.

وللحصول على ما يقارب 100 وظيفة إضافية وغيرها الكثير من فرص العمل الأخرى تأكدوا من زيارة الرابط التالي و تفعيل خاصية الإشعارات.

وبعد الانتهاء من المقال الذي تعرفنا به بشيء من التفصيل على وظائف سكرتارية في مستشفيات، تذكروا دائما أن تقوموا بزيارة الروابط التي سبق ذكرها مع تفعيل زر الاشعارات الموجود في أسفل الصفحة لتأتي إليكم رسالة لما يتم اضافه وظيفة في الحال.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page