وظائف سائقين القوى العامله اليوم

في هذا المقال وبشيء من التفصيل وسوف نتعرف على آخر المعلومات المتاحة عن وظائف سائقين القوى العامله اليوم وعن طرق التقديم لكل وظيفة بطريقة سهلة وسريعة.

وظائف سائقين القوى العامله اليوم

تم الاعلان مؤخرا عن وجود عدد كبير جدا من فرص العمل المتاحة في وزاره القوى العاملة والتي وصلت الى حوالي 4410 فرصة عمل للذكور والإناث، وغيرها الكثير من فرص العمل لمختلف التخصصات ومنها السائقين كما سوف نتعرف في هذا المقال.

حيث أن الوظائف المخصصة للسائقين والتي كانت في محافظة القاهرة والجيزة تتمثل في حوالي 550 وظيفة متاحه للسائقين و مندوبين المبيعات والتي تصل رواتبها إلى 7000 جنيه مصري تقريبا.

ولا يزال هناك المزيد من فرص العمل الأخرى والتي تشمل حوالي 150 مندوب مبيعات زيوت السيارات و حوالي 15 مشرف و حوالي 200 عضو فريق، وغيرها الكثير من الوظائف التي تندرج تحت نفس السياق في مجال البيع والمندوبين أو الحاجة إلى سائقين بشكل عام.

وإذا كان هناك رغبة بالتقديم على الوظائف المختلفة للقوى العاملة ومعرفة المزيد من التفاصيل عن كل الوظائف المتاحة أو الاطلاع على وظيفة أخرى غير وظيفة السائقين يمكنكم زيارة الموقع التالي www.manpower.gov.eg وهناك فرص تالية مثل

  • اعلان وظائف مطلوب سائق سيارة ثان – وزارة القوى العاملة والهجرة التقديم الآن:

إعلان في المواقع مدينه نصر، المنطقة الأولى، مدينة نصر (+45 مكان آخر)، كما تم التوضيح بأن العمل يمكن أن يكون في البلاد ويمكن الهجرة كما تم توضيح عن الخبرة أمر في غاية الأهمية وتم نشر تفاصيل للرواتب في الإعلان والتي تتراوح ما بين 4500 جنيه الى 9000 جنيه تقريبا.

وفي كل الحالات لو كان هناك رغبة بمعرفة المزيد من التفاصيل عن بعض الوظائف وعن الوظائف التي يتم إضافتها تحت عنوان وظائف القوى العاملة اليوم، يمكنكم زيارة الرابط التالي

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

مطلوب سائق رخصة خاصة اليوم

تعتبر وظائف السائقين من الوظائف التي يرتفع الطلب عليها، وذلك يكون لأسباب كثيرة جدا واهمها أن الأشخاص أن الشركات دائما ما يفضلون السائق الذي يمتلك الخبرة الكافية والذي يكون امين و مصدر ثقة حتى يمكن الاستمرار في العمل معه، ولهذا نجد انتشار كبير الوظائف عن الرخصة الخاصة ومنها التالي .

  • سائق خاص – التجمع الخامس – القاهرة:

إعلان من زكى أوتوموتيف جروب، حيث تقول الشركة بان الراتب يبدا من 4000 جنيه وتؤكد الشركة أنهم بحاجة إلى خبرة جيد أكثر من سنتين لو امكن و بالاضافة إلى أن المتقدم للوظيفة يجب أن يكون حاصل على مؤهل متوسط.

  • مطلوب سائق بسيارة خاصة:

أعلنت إحدى السيدات فرصة العمل هذه من حيث أنهم بحاجة إلى سائق حسن المظهر لا يقل عمره عن 30 سنة و يمتلك خبرة جيدة في القيادة، و طبيعة العمل هي مع اسرة صغيرة للتوصيل يوميا 5 مرات في الأسبوع من مدينتي إلى الشروق ذهاب وعودة بالإضافة إلى بعض المشاوير الأخرى أثناء اليوم.

  • سائق رخصة خاصة او رخصة مهنية 3 – المهندسين – الجيزة:

إعلان من شهد اير للتكييف والتبريد، حيث أشارت الشركة أنهم بحاجة إلى سائق يمتلك خبرة جيدة درجة ثالثة لو امكن، ولكن في نفس الوقت إذا كان لا يمتلك الخبرة فليس هذا الشرط الأهم لأن الأفضل هو إجادة القراءة والكتابة

  • مطلوب سائق وظيفة سائق شخصي:

احدى من الشركات الموجودة في مصر الجديدة أشارت بانهم بحاجة الى سائق رخصة خاصة مع موقف واضح من التجنيد و رخصة ساريه لمده سنه عن الأقل وأن يكون حسن المظهر عمره من 25 الى 35 سنه

  • سائق (رخصة مهنية) – مدينة نصر – القاهرة:

إعلان من البناؤون للمقاولات، وتقول الشركه أنهم بحاجة الى سائق رخصة درجة ثانية أو ثالثة للعمل في مواقع الشركة وبشرط أن يكون السن أكثر من 30 سنه و امتلاك شهادة الخبرة في أماكن العمل السابقة وإجادة القراءة والكتابة وأن تكون الخبرة ثلاث سنوات على الأقل.

ولو كان هناك رغبة بالتقديم على الوظائف التي سبق ذكرها او الاطلاع على أكثر من 100 وظيفة سائق رخصة خاصة يمكنكم زيارة الرابط التالي

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

شركة تطلب سائقين اليوم

طبيعة العمل التي تكون من الشركات تتميز بأنها أفضل من طبيعة العمل الأخرى باعتبار أن العمل في الشركة مضمون مع مميزات كثيرة مثل التأمينات الصحية والاجتماعية والرواتب المجدية وغيرها من الامتيازات الأخرى التي نحصل عليها من العمل في الشركات و إليكم ما ترغبون.

  • سائق (رخصة مهنية) – مدينة العبور – القاهرة:

الشركة امتنان هيلث شوب، حيث نشرت الشركة عن هذه الوظيفة بأنهم بحاجة إلى عدد خمسة من السائقين الذين يمتلكون خبرة من سنتين إلى 4 سنوات وشرط امتلاك رخصة قيادة درجة ثالثة و خبرة متوسطة وأن يكون السن ما بين 27 سنة إلى 37 سنة مع رواتب تصل إلى 4000 جنيه و مميزات أخرى مثل توفير المواصلات والتأمينات الصحية والتأمينات الاجتماعية والعمولات والزيادات السنوية.

  • سائق رخصة خاصة او رخصة مهنية ثالثة – المهندسين – الجيزة:

اسم الشركة شهد اير للتكييف والتبريد، وتقول الشركة انهم بحاجة الى عدد 6 من السائقين ولا يشترط امتلاك خبرة ولكن الشرط الأساسي هو امتلاك رخصة القيادة من الدرجة الثانية وأن يكون السن من 25 الى 40 سنة مع إجادة القراءة والكتابة، وتقول الشركة بأن العمل معه المزيد من المميزات مثل توفير السكن والتأمينات الصحية والاجتماعية وغيرها.

  • سائق ( رخصة اولى) – مدينتى – القاهرة:

إسم الشركة مجموعة طلعت مصطفى، والتي أعلنت عن وجود خمس فرص عمل شاغرة بشرط امتلاك خبرة متوسطة من ثلاث سنوات على الأقل مع امتلاك رخصة قيادة درجة أولى والسن من 27 الى 45 سنة، وأما المؤهل المطلوب ثانوية فنية نظام ثلاث سنوات وأكدت شركة وجود العديد من الامتيازات المختلفة.

  • سائق ( رخصة ثانية ) – التجمع الخامس – القاهرة:

إسم الشركة توماس فور هوم وير، وأضافت عن تعيين فرص بأنها تعلن عن وظيفة واحدة شاغرة حاليا، بشرط امتلاك خبرة جيدة اكثر من اربعه سنوات و أن يكون السن من 26 إلى 37 سنة و امتلاك رخصة قيادة من الدرجة الثانية، وتؤكد شركة بأن الرواتب تبدأ من 4500 جنيه مع تامينات اجتماعية واحتساب الوقت الإضافي ومواعيد عمل مارينا وغيرها الكثير من الامتيازات الأخرى.

وإذا كان هناك رغبة بالاطلاع على عدد كبير جدا من فرص العمل الأخرى المتاحة والتقديم اليها يمكنكم زيارة الرابط التالي

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

مطلوب سائق فورا

بالنسبة إلى الأشخاص الذين يكونون بحاجة إلى وظيفة بشكل سريع جدا في هناك بعض الوظائف العاجلة التي تم الإعلان عنها مؤخرا والتي جاءت كالتالي.

  • مطلوب سائق بسيارة:

نشرت إحدى الشركات هذا الإعلان حيث وضحت بأنهم بحاجة إلى سائق يمتلك خبرة جيدة في قيادة الميكروباص السياحي، وأما تفاصيل العمل الأخرى يتم معرفتها من خلال الشركة مباشرة.

  • وظائف سائق في شركة تساهيل:

الشركة الغنية عن التعريف شركة تساهيل تعلن عن وجود عدد كبير من فرص العمل المتاحة من سائقين الدرجة الثانية والاولى مع مميزات كثيرة مثل التأمينات الاجتماعية والطبية، وغيرها الكثير ووضحت الشركة التفاصيل قائلة “عنوان 13 ش جول جمال المهندسين الدور الاول يمين الاسناسير إدارة الحركة .برجاء الاتصال عند الحضور فقط جميع الاستفسارات بإدارة الشركه فقط”

  • مطلوب فورا سائقين رخصة مهنية و خاصة القاهرة , مصر:

نشرت إحدى الشركات هذه الوظيفة والتي تكون من رواتب تتراوح ما بين 6000 جنيه بالنسبة للرخصة الخاصة و 8500 جنيه بالنسبة للرخصة المهنية، والفروع مختلفة جدا والعمل تسع ساعات 5 أيام فقط اسبوعيا.

ولا يزال هناك ما يقارب 100 وظيفة أخرى متاحة بشكل عاجل و يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي

وبعد الانتهاء من المقال الذي تعرفنا فيه على عدد كبير جدا من أحدث وافضل وظائف سائقين القوى العامله اليوم، تأكد دائما من سيارة الروابط التي سبق ذكرها و تفعيل خاصية الإشعارات لتقديم في رساله كلما تم إضافة وظيفة.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page