وظائف خدمة عملاء كريم

للباحثين عن فرص العمل في مجال خدمة العملاء وبالتحديد وظائف خدمة عملاء كريم، فسوف نتعرف على هذه الوظائف المميزة في هذا المقال والمزيد من فرص العمل الأخرى لخدمة العملاء بشكل عام.

وظائف خدمة عملاء كريم

تعتبر شركة كريم واحدة من الشركات المعروفة جدا في الوطن العربي باعتبارها المنافس للعديد من الشركات العالمية في مجال النقل والمواصلات، حيث أن العمل في هذه الشركة له مميزات كثيرة جدا ولذلك سوف نعرض لكم بعض الوظائف المتاحة من الشركة.

  • Careem Careers | IT Technical Support وظائف شركة كريم:

وضحت الشركة تفاصيل العمل كالتالي “تبحث Careem Egypt حاليًا عن دعم فني لتكنولوجيا المعلومات لضمان أن أنظمة مكاتب CAREEM تلبي مستويات الخدمة المطلوبة من حيث التوافر والأداء والنزاهة. وسيشمل الدور التفاعل مع جميع الإدارات الداخلية وشركاء الأعمال ، وكذلك لضمان أن الأنظمة الجديدة والتغييرات على الأنظمة الحالية تم تصميمها وتطويرها ونشرها وإدارتها بالالتزام المستمر بتقنية المعلومات والاتصالات. أفضل الممارسات والمعايير الداخلية لتقليل المخاطر على مستويات الخدمة.”

  • Careem Careers | Demand Executive CVM وظائف شركة كريم:

وتشير الشركة أن هناك المزيد من الفرص المتاحة حيث تقول “تبحث Careem Egypt حاليًا عن مدير تنفيذي عند الطلب يكون مسؤولاً عن المهام وتشمل مسؤولياتك الرئيسية في هذا الدور ما يلي: العمل كنقطة اتصال أولى للرد على جميع استفسارات بيانات الأعمال. تطوير لوحات معلومات فعالة للإبلاغ تستفيد من معرفتك بـ SQL وأدوات التصور. مراقبة الطلب KPIs وتحليل الانحرافات المستهدفة. الاحتفاظ بسجلات يومية لنمو الطلب والإنتاجية والجودة مع التحليل المنتظم. كفاءة وفعالية الرمز الترويجي قبل وبعد التحليل. إجراء تجارب النمو وتحليل تأثيرها ونجاحها. تقديم التحليل المناسب والتعليق على الجمهور التقني وغير الفني. ابتكار طرق جمع البيانات وتقييمها ، المسوحات و الاستبيانات واستطلاعات الرأي”

إذا كانت الوظائف التي سبق ذكرها تعتبر مناسبة لك وكنت ترغب التقديم إليها، فذلك يمكن بكل سهولة من خلال زيارة موقع الشركة الرسمي، أو زيارة الرابط التالي للاطلاع على المزيد من الوظائف الأخرى أو التقديم للوظائف السابقة

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

وظائف خدمة عملاء من المنزل

ولا يزال هناك المزيد من فرص العمل الأخرى المميزة لخدمة العملاء وبالتحديد تلك الوظائف التي تكون من المنزل بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يفضلون العمل المنزلي أو يصعب عليهم العمل في مقرات الشركات.

  • خدمة عملاء مارينا باي مصر:

تعليم شركه مريانه عن هذه الوظيفة التي تكون براتب يبدأ من 5500 جنيه ويقبلون الطلاب، وبشكل عام من السن من 18 وحتى 55 سنة والقبول في الوظيفة يكون بعد المقابلة الشخصية كما أوضحت الشركة بأن هناك بارت تايم بالنسبة للطلاب الغير قادرين على العمل لمدة ثمان ساعات بسبب ظروف الدراسة.

  • خدمة عملاء من المنزل في انترناشيونال:

أعلنت الشركة عن فرصة العمل هذه والتي تكون براتب 4000 جنيه من الشهر الاول، وتؤكد الشركة أنه لا يشترط خبرة ولكن طبيعة العمل هي كول سنتر وكتابه اعلانات على الاكونت في السوشيال ميديا، و بشرط أن يكون المتقدم للوظيفه قادر على إتمام المهام المطلوبة بالشكل المناسب وتقول الشركة بأن هناك حوافز وترقيات وتأمينات صحية وزيادة بعد ثلاثة أشهر.

  • مطلوب شباب وبنات للعمل كول سنتر و سوشيال راتب 3500 نقبل الطلبة:

تعلن اس اتش جروب، عن وجود العديد من فرص العمل المتاحة حيث أوضحت الشركة بأن طبيعة العمل خمسة أيام أسبوعيا من المنزل مع رواتب تبدأ من 3500 جنيه والعمل يكون من الساعه 11 صباحا إلى الساعة 5 مساء أي 4 ساعات فقط وهناك مميزات أخرى كثيرة مثل التأمينات الصحية والاجتماعية وغيرها.

  • شغل خدمة عملاء من المنزل في شركة العالميه للتجاره – كونتراكو:

أعلنت الشركة العالمية للتجارة عن حاجتها إلى خدمة عملاء من المنزل بشرط امتلاك خبرة جيدة ولكن ليس شرطا أن تكون سنوات كثيرة، كما يمكنك العمل مباشرة إذا كنت تمتلك مقومات العمل بدون الخبرة ولا يشترط أي عمر للمتقدم، من حيث أن التوظيف يكون بعد المقابلة الشخصية مباشرة.

ولو كان هناك رغبه بالتقديم للوظائف التي سبق ذكرها أو كان هناك رغبة في الحصول على المزيد من فرص العمل الأخرى التي تزيد عن 100 فرصة عمل خدمة عملاء من المنزل يمكن زيارة الرابط التالي للاطلاع عليها

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

وظائف خدمة عملاء بدون خبرة

اغلب الشركات في الوقت الحالي دائما تفضل تعيين الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة السابقة في نفس ذلك العمل، ولكن على الجانب الآخر هناك شركات تحتاج أشخاص للتدريب أو أشخاص للعمل بشرط أن يكون سريع التعلم ومثل الفرص التالية

  • كول سنتر بخبرة او بدون خبرة براتب ثابت 4000 ج:

نشرت إحدى الشركات هذا الإعلان حيث أوضحت الشركة أن العمل يبدأ من خلال شهر كامل من التدريب مدفوع الأجر وبعد ذلك يبدأ العمل، وتقول الشركة بأن هناك زيادة سنوية كل ستة أشهر على الراتب الخاص بك و الزيادة تقدر ب 6 في المئة، مع مميزات كثيرة مثل التأمينات الصحية والاجتماعية.

  • وظائف كول سنتر بدون الحبرة مع عمولات:

تم نشر هذا الاعلان ولكن تأكد الشركة بأن المتقدمين لوظيفة يجب ان يجيد اللغة الإنجليزية وتقول الشركة أن الراتب الثابت هو 4800 جنيه و2000 جنيه مكافأة معاملات لا محدودة من حيث طريقة التعامل مع العملاء واكتساب الزبائن وهناك أكثر من مناوبات العمل .
مطلوب موظفين خدمة عملاء براتب 5600 جنيه.

نشرت إحدى شركات هذا الاعلان حيث وضحت الشركة بأنه تفاصيل العمل لا يشترط مؤهل ولا تشترط الخبرة ولكن يشترط فقط طبيعة العمل الجيدة وامتلاك المهارات التي تمكنك من التعامل مع الزبائن بالشكل المناسب وأن يكون العمر من 18 إلى 47 سنة مع مميزات أخرى للوظيفة مثل المكافآت المالية والشهرية والزيادات وغيرها.

ولا يزال هناك عدد كبير جدا من فرص العمل المتاحة مجال خدمة العملاء وبالتحديد تلك الفرص التي لاتحتاج الخبرة، والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

وظائف خدمة عملاء WE للطلاب

تعتبر شركة المصرية للاتصالات من الشركات الغنية عن التعريف والتي تتميز بوجود أسطول ضخم جدا من موظفي خدمة العملاء لتلبية احتياجات العملاء الذين يقدرون بالملايين، واليكم الفرص المتاحة.

  • وظائف شركة المصرية للإتصالات – وظائف شركة WE:

تم نشر هذا الإعلان في مدينة نصر المنطقة الاولى وأوضحت الشركة بأن الرواتب تبدأ من 4500 جنيه وتصل الى 9500 جنيه

كما يمكنكم الاطلاع على عدد كبير جدا من الوظائف الأخرى التي تكون مع شركة المصرية للاتصالات من خلال التواصل مع الشركة من الموقع الرسمي الخاص بهم أو زيارة الرابط التالي لمعرفة المزيد من المعلومات عن الوظائف المتاحة

والى هنا نكون وصلنا الى ختام هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه بشيء من التفصيل على جميع المعلومات التي تخص فرص العمل المتاحة وعلى فرص العمل التي تكون في شركة كريم وعلي وظائف خدمة عملاء كريم.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page