وظائف خدمة عملاء باللغة الفرنسية

في هذا المقال وبشيء من التفصيل سوف نتعرف على بعض فرص العمل والمميزة وعلى أفضل وظائف خدمة عملاء باللغة الفرنسية وغيرها من فرص العمل الأخرى لو كنت ممن يجيدون اللغة الفرنسية.

وظائف خدمة عملاء باللغة الفرنسية

تعتبر الوظائف التي تكون باللغة الفرنسية أو اللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى من فرص العمل الجيدة جدا والتي تتميز الرواتب المرتفعة على حسب طبيعة العمل وعلى حسب درجة إتقان اللغة وعلى حسب الشركة أيضا، واليكم بعض فرص العمل المميزة جدا.

  • خدمة عملاء فرنساوي بمرتب 9200 ج:

تم الاعلان عن هذه الفرصة المميزة في محافظة القاهرة حيث واوضحت الشركه المزيد من التفاصيل وتقول “نحن نبحث عن متحدثين فرنسيين يجيدون اللغة الإنجليزية ، مع اللغة الإنجليزية السابقة وخبرة لا تقل عن 3 أشهر في مركز اتصال أو خلفية سياحية مع اللغة الفرنسية وعملاء. العرض: إجمالي الراتب: 9200 جنيه مصري + شهرياً (مكافأة). الفوائد: VIP Medical وهناك التأمين (البصريات والأسنان). تأمين على الحياة والعجز. وميزة النقل من نقاط التجميع ومن الباب إلى الباب للسيدات اعتبارًا من الساعة 9 مساءً. وهناك خصومات لدورات اللغة وأنواع مختلفة من المشتريات كونك موظفًا في الشركة. عرض ترويجي مجاني للنادي الرياضي من خلال فترة 3 أشهر وتدريب على واحدة من أكثر أنظمة وكالات السفر تقدمًا. 9 ساعات عمل (بالتناوب على أساس أداء) حتى منتصف الليل وينتهي يومان في الأسبوع. وأما العمل الإضافي مدفوع والإجازات إذا عملت بمعدلات مضاعفة. وهناك تدريب مدفوع الأجر للطلاب الجامعيين فلا تتردد في إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني”

  • مستشار خدمة العملاء – الناطقين بالفرنسية – الغردقة:

فرصة عمل أخرى وأوضحت الشركة أن التقديم يمكن أن يكون من خلال النموذج أو موقع انديد، وتضيف الشركة وتقول التفاصيل كالتالي “تقوم Concentrix بتعيين مستشار خدمة عملاء للحساب الفرنسي br مع المتطلبات وهي المتحدثون الفرنسيون بطلاقة المستوى B2 الحد الأدنى ومع مهارات تواصل جيدة ومهارات تفاوض جيدة الخريجين شروط العمل: و5 أيام عمل (2 أيام عطلة) بالتناوب وعدد الساعات هو 9 ساعات عمل (استراحة لمدة ساعة ونصف وهناك مسار وظيفي مع شركة رائدة في السوق ومميزات مثل بدل مناوبة ليلية وتأمين اجتماعي وطبي وتوفير النقل (النقل من الباب إلى الباب متوفر للإناث خلال النوبات الليلية)”

ولو كانت الوظائف السابقة تعتبر مناسبة لك أو كان هناك رغبة في الحصول على المزيد من فرص العمل الأخرى فيمكن زيارة الرابط التالي للمزيد من التفاصيل

لو كان هناك رغبة بالحصول على عمل أو معرفة المزيد عن آخر الوظائف نرشح لكم زيارة قسم وظائف، وأيضا نرشح قراءة المقال التالي:

وظائف لمتحدثي اللغة الفرنسية في دبي

يعتبر الحصول على فرصة عمل في دولة الإمارات وبالتحديد في دبي من الاحلام التي يفكر فيها الكثيرون، باعتبار أن الرواتب جيدة جدا بجانب مميزات العمل في دولة الإمارات واليكم أهم الوظائف المتاحة.

  • وظائف لمتحدثي اللغة الفرنسية دبي:

إعلان من مؤسسة الصياغ وإخوانه، حيث أوضحت الشركة عن وجود العديد من فرص العمل المتاحة للمتحدثين باللغة الفرنسية للانضمام لفريق العمل بشرط يمتلك الخبرة الكافية واللكنة المناسبة باللغة الفرنسية.

  • مساعد دعم اللغة الفرنسية الثانوية في SISD:

إعلان من Secondary French Language Support Assistant at SISD، حيث يوضح الشركة بأن طبيعة العمل تكون في معهد معلمي اللغة الانجليزية مع امتلاك الخبرة الكافية لمساعدة الطلاب وتعليمهم والدعم المناسب.

  • وظائف مدرسين فرنسيين في دبي 2022/2023 قدم الآن! – AnGlo:

نشر هذا الإعلان من قبل شركة في دبي في الإمارات العربية المتحدة وأوضحت الشركة بأن المعلمون في دبي يتمتعون بنمط حياه ممتاز جدا و رواتب جيدة والعديد من الفرص والترفيه بجانب العمل.

  • وظائف لمتحدثي اللغة الفرنسية دبي:

تم الاعلان عن هذه الوظيفة بواسطة مجموعة سعد في الإمارات العربية المتحدة وتقول الشركة إن الشرط الأساسي أن تمتلك خبره عاليه جدا في هذا المجال من حيث ان الرواتب يتم تحديدها مقابل الخبرة و سنوات العمل السابقة.

للمزيد من فرص العمل الأخرى في دبي وبالتحديد تلك الفرص التي تكون معها رواتب جيدة جدا يمكن زيارة الرابط التالي للمزيد من المعلومات أو أيضا التقديم للوظائف التي سبق عرضها

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

وظائف لمتحدثي اللغة الفرنسية في قطر

تعتبر دولة قطر من دول الخليج الغنية جدا والتي تمتلك عملة قيمتها مرتفعة مما يعني أن قيمة المال سوف تكون كبيرة جدا في الوظيفة التي تعمل بها هناك، ولذلك اليكم بعض الفرص المميزة.

  • مدرس لغات أجنبية حديث (الفرنسية والإسبانية) – المرحلة الابتدائية:

إعلان من United School International (An Orbital Education School)، وذكرت الشركة العديد من التفاصيل المختلفة ولكن الشرط الأساسي هو امتلاك الخبرة الكافية كمعلم موهوب للانضمام إلى المدرسة التي تأسست حديثا والتي تعتمد على المناهج الدراسية في المملكة المتحدة و على تقنيات تعليم حديثه جدا.

  • معلم فرنسي في Gheras International School:

تم الاعلان عن هذه الوظيفة في قطر وبالتحديد في الدوحة حيث أوضحت الشركة بأن الشرط الأول هو امتلاك خبرة كافية وأن تكون حاصل على درجة البكالوريوس في التربية أو المجال الذي له علاقة في ذلك، وامتلاك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بجانب الطلاقة الجيدة في التعامل باللغة الفرنسية.

و لمعرفة المزيد من التفاصيل الأخرى التي ذكرتها الشركات السابقة من حيث شروط التقديم ومن حيث الرواتب ومن حيث التقديم على الوظائف بشكل عام يمكنكم زيارة الرابط التالي

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

وظائف لمتحدثي اللغة الفرنسية

ولا يزال هناك المزيد من الوظائف الأخرى العامة التي سوف نتعرف عليها خلال السطور القادمة والتي تأتي مع الرواتب الجديدة جدا

  • وظائف خدمة عملاء باللغة الفرنسية:

تم الاعلان عن هذه الوظيفة حيث كانت من موقع للعمل في التسويق على الإنترنت أنهم بحاجة إلى متحدثين باللغة الفرنسية للعمل في خدمة العملاء بشرط اجادة اللغة الفرنسية بشكل ممتاز ومعرفة أساسيات اللغة الإنجليزية، وتاكد لشركة بان الراتب 11500 جنيه. كما تضيف الشركة بأن العمل لمدة خمس ايام فقط اسبوعيا مع مميزات كثيرة مثل التأمينات الطبية والاجتماعية ودفع رسوم النقل إذا كان محل السكن الخاص بك بعيدا عن مقر العمل بالقاهره.

  • وظائف مترجم في مؤسسة إخبارية دولية بالقاهرة:

نشرت احدى المؤسسات الاخبارية الدولية في القاهرة عن حاجتهم إلى رئيس وحدة ترجمة اللغه الفرنسية بشرط أن يمتلك مؤهل عالي مناسب في اللغة الفرنسية والعلوم السياسية والإعلام وأن يكون لديه الشهادات المعتمدة مع اللغة الفرنسية.

ولو كان لديك الخبرة الكافية للتقديم للوظائف التي سبق ذكرها أو كان هناك رغبة بالاطلاع على عدد كبير جدا من الوظائف الأخرى التي يتم تحديثها دائما يمكنكم زيارة الرابط التالي

وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم الذي تعرفنا فيه على وظائف خدمة عملاء باللغة الفرنسية، وتذكر زيارة الروابط التي سبق عرضها وتفعيل خاصية الاشعارات لتصلك رسائل مع كل فرصة عمل تضاف.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page