وش تسمين حق زوجك

فى العلاقة الحميمة بين الأزواج لا يوجد أى أمور تخضع للخجل ولذلك كل الأمور التى تكون غير محرمة فهى مباحة بشكل عادى ويسعد البعض من الأزواج بإطلاق الأسماء على الأعضاء التناسلية وذلك من أجل تحقيق الإثارة جيداً وهو من الأمور التى تؤدى إلى الوصول للعلاقة الحميمة بشكل كبير على أعلى مستوى من السعادة والشعور بالنشوة وتكون الأسماء على طبيعة العلاقة وتتسائل البعض من السيدات عن وش تسمين حق زوجك وسوف تتعرفى على العديد من الأمور المختلفة.

وش تسمين حق زوجك :

هناك العديد من الأمور الممتعة والرائعة فى العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة ومنها إطلاق التسميات المختلفة على الأماكن الحساسة لدى الزوجين وهى من الأمور التى تشير إلى الأحاسيس الرائعة والأستمتاع بالأمر كثيراً وهو من أفضل الأمور بين الأزواج ولذلك يمكنك أن تقومى بإطلاق الأسم على حق زوجك والذى يختلف من شخص إلى أخر وذلك على حسب طبيعة العلاقة وتطلق البعض من السيدات على حق زوجها إسم مثل الدودو أو القمر وغيرها من الأسماء.

يوجد العديد من المقالات المختلفة والتى من خلالها سوف تتعرف على العديد من الأشياء المختلفة وذلك من خلال الدخول إلى قسم منوعات.

هل تمسكين ذكر زوجك؟

خلال العلاقة الحميمة هناك العديد من الأمور المختلفة والتى من الممكن أن يقوم الأزواج بها من أجل الزيادة من الأستمتاع الجنسى وهى أشياء غير ممنوعة أو محرمة ومنها مسك الأعضاء الجنسية وتتسائل البعض من السيدات عن هل تمسكين ذكر زوجك؟ وتقول البعض بالطبع أنه من الأمور الجيدة فى العلاقة والتى تساعد على تحقيق أفضل إنتصاب للرجل وبالتالى التحسين من العلاقة الحميمة جيداً قبل أن يتم الإيلاج.

تتسائل العديد من السيدات عن كيفية الإمساك بقضيب الزوج وهو أمر يختلف من إمراة إلى أخرى ولكن الأهم هو القدرة على المداعبة بالشكل الصحيح من أجل الأستمتاع ومن الممكن أيضاً ممارسة الجنس الفموى وهو من الأمور التى تساعد على تحقيق الإثارة الجنسية بشكل كبير.

ولكن يمكن مسك القضيب باليد اليمنى والتحريك من أسفل إلى أعلى ولكن بشكل بطئ وذلك من أجل تحقيق الإثارة عند الإنتصاب للرجل وهو مايزيد من قدرة الأستمتاع بالأمر.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل زوجي مايعطيني حقي بالفراش تعبت ايش اسوي

متى لمستي حق زوجك؟

يعد أن الخجل هو من الأمور الطبيعية لدى البنات وخاصة مع الأزواج وهو الأمر الذى يظهر فى بادئ العلاقة ولذلك لا ترغب البعض منهن عن ملامسة عضو الزوج الجنسى شعوراً منها بالخجل الشديد ويستمر الأمر لدى البعض منهن مدة من الوقت وذلك حتى يعتدن على العلاقة وملامسة عضو الزوج بشكل عادى من أجل مبادلته الإثارة الجنسية والتى تكون ما قبل الإيلاج والتى تتمثل فى المداعبة.

وش تسوي اذا اشتهيتي :

تشعر المرأة فى الكثير من الأوقات بالشهوة والرغبة فى التقرب إلى الزوج وممارسة العلاقة الحميمة ولذلك تتسائل البعض منهن كيف تقوم بالأمر دون أن تقوم بإخبار زوجها بشكل مباشر وذلك من خلال البعض من الأمور التى من الممكن القيام بها والتى تتمثل فى :

  1. يمكنك الحرص على إرتداء الملابس المثيرة فى المنزل والتى تكون مكشوفة الصدر والأكمام واللبش المغرى والعمل على التجديد وإرتداء الألوان التى يحبها دائماً من أجل تحفيزه.
  2. من الممكن القيام بالمساج لجسد الزوج وذلك من خلال أستخدام أحد الزيوت العطرية الهادئة أو لوشن وتدليك الجسم بشكل كامل وذلك من أجل الحصول على الراحة والأسترخاء جيداً ويمكنك القيام بإمساك العضو أيضاً وهو من الأمور التى تؤدى إلى إثارة الزوج بشكل كبير.
  3. كما أنه قبل الدخول إلى البيت من العمل إرسال رسالة جميلة له وأنك ترغبين فيه وتكون بالطريقة المناسبة للتواصل.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل اشتقت لزوجي وانا نفاس

اموت في حق زوجي :

فى العلاقة الحميمة يجب أن يكون هناك مشاعر متبادلة بين الأزواج والتى تتمثل فى البدأ فى حب الأعضاء الجنسية للأزواج بينهما وهو ما يزيد فى الأستمتاع بالعلاقة جداً والتحسين فى الروابط وتقول واحدة من السيدات أنها تموت فى حق زوجها ويعد أنه مثال حى للعلاقة التى تسير بشكل جيد وأنها قادرة على الأستمتاع مع زوجها جيداً.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page