هل اسمح لخطيبي بمداعبتي

فترة الخطوبة من الأوقات المهمة والتى يتقارب فيها كافة الأمور المختلفة بين الرجل والمخطوبة من أجل الوصول إلى مستوى مناسب من أجل التفكير بينهما ولكن قد يحدث البعض من الأمور الأخرى والتجاوزات بشكل غير مناسب والتى تصل إلى حد الإثارة الجنسية من خلال التلامس ولذلك تتسائل واحدة من السيدات عن هل اسمح لخطيبي بمداعبتي وهى من أهم المواضيع التى من الممكن أن نتحدث فيها اليوم من خلال الفقرات القادمة وتوضيح كافة الأمور والتفاصيل المختلفة.

هل اسمح لخطيبي بمداعبتي :

فترة الخطوبة هى الفترة التى تعد أنها الفترة المناسبة من أجل التعارف بين الرجل والمرأة قبل الزوج وذلك من أجل التفاهم على كافة الأمور المختلفة وفى حالة الإستمرار بشكل مناسب يتم الأمر بالزواج.

يتم فى تلك الفترة تقارب الأفكار بين الأثنين والتعارف من أجل أن يكونا قادرين على التعامل معاً بشكل صحيح فيما بعض وذلك من خلال الأمور التى حلل الله فيها التحدث.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال قسم منوعات مثل 

هل يجوز المداعبة بين المخطوبين؟

فى خلال فترة الخطوبة قد تحدث البعض من التجاوزات المختلفة بين المخطوبين وهى أن يتم التلامس من فوق الملابس أو التحدث فى البعض من الأمور الغرامية المختلفة عن طريق الهاتف وهو الأمر الذى يؤدى إلى الإستثارة وتتسائل البعض منهن عن مدى صحة الأمر من عدمه وفى أحكام الإسلام فإنه لا يجوز هذا الأمر بشكل نهائى وهو من الأمور الحرام ولا يحل هذا الأمر إلا بالعقد الشرعى للزواج ويحق لهما الأستمتاع بكافة الأمور المختلفة.

خطيبي يريد رؤية فرجي :

هناك البعض من الأمور التى تم إثارتها من خلال أسئلة البعض من السيدات أنه فى فترة الخطوبة يطلب خطيبها منها البعض من الأمور الجنسية مثل البعض من الصور لها ولجسمها أو رؤيتها أمامه وتقول واحدة من السيدات أن خطيبها يريد رؤية الفرج لديها ولذلك يجب عليك إخباره أنه يجب الإمتناع عن الأمر بشكل نهائى وفى حالة الإصرار أخبريه بعد الزواج ويجب عليك عدم الخوف أن الخطيب من الممكن أن يشعر بالحزن أو أى أمر مشابه ويجب أن تكون شخصيتك قوية أمامه ويجب عدم مسايرته فى مثل تلك الأمور بشكل نهائى.

خطيبي يقوم بسرعه :

تقول واحدة من الفتيات عن خطيبها حقه يقوم بسرعة عند التحدث معه من أدنى كلمة وهى مصدومة من الأمر ومتخوفة منه ولماذا يحدث هذا الامر بشكل مستمر؟ وتعتقد أنه قد يسوى لها شئ فى أحدى المرات وهل هذا طبيعى؟ وتقول أيضاً أنها تلاحظ عندما تقترب منه لصب القهوة أو وضع أمامه أحد الأطباق مثل طبق الكيكة تلاحظ أن القضيب يتحرك بشكل سريع ويعد أن هذا الأمر ليس به مشكلة من الأساس ولا داعى فى التفكير فى الأمر بشكل زائد عن الطبيعى ويحصل مع أغلب الشباب فى فترة الخطوبة وتقول واحدة من السيدات أنه يجب عليها أن لا تلتفت إلى الأمر والتصرف بشكل طبيعى وتقليدى والتحدث معه دون أن يقترب منك بشكل مبالغ فيه أو أن تسمحى له بالتحرش بك.

فى صدد هذا الأمر قالت واحدة من السيدات أن الأمر جيد وذلك أنه لا يوجد لديه أى مشاكل عضوية ويدل على الحالة الجنسية الجيدة والتى يصل إليها وأنه يشعر بالإشتهاء لك وأنك مثيرة له ولذلك لا يستدعى القلق ولكن يجب الحفاظ على المسافة بينكما فى التعامل وكافة الأمور المختلفة.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل 

أضف تعليق

You cannot copy content of this page