هل احلق قبل جلسة الرتوش

يعد أن الشعر الزائد فى الجسم هو أحد الأمور المختلفة والتى تعانى منها العديد من السيدات نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى فى الغالب أنها مرضية مثل زيادة مستوى هرمونات الذكورة أو وجود لغبطة فى الهرمونات أو التعرض للتكيسات فى المبايض والتى تؤدى إلى الزيادة من نمو الشعر بشكل كبير ولذلك يجب أن يتم التخلص منها بشكل نهائى ولذلك يتم إجراء جلسات الليزر والرتوش والإستفادة منها بشكل كبير ويتسائل البعض من السيدات عن البعض من الأمور مثل هل احلق قبل جلسة الرتوش ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرفى على الإجابة المناسبة للسؤال وكافة التفاصيل الأخرى.

هل احلق قبل جلسة الرتوش :

  • يعد أن جلسة الرتوش هى الجلسة التى يتم إجراءها بين الجلستين الأساسيتين لليزر من أجل الزيادة من الكفاءة له والفعالية والتخلص من الشعر من الجذور والتى تعد أن لها نتائج رائعة ومضمونة بشكل كبير.
  • وهى واحدة من أفضل التقنيات التى من الممكن أستخدامها من أجل إزالة الشعر من خلال أداة يدوية لها تأثير قوى على البصيلات من الجذور والتى يتم إجراء تلك التقنية عند الأطباء المتخصصين.
  • حيث أن جلسة الرتوش بعد جلسة الليزر هى التى تؤدى إلى المساعدة فى التثبيت من النتائج بالشكل المناسب والسبب أن تأثير الليزر قد لا يصل إلى أفضل النتائج وذلك من خلال عدم إزالة الشعر من الجذور ولذلك يجب أجراء لمسات الرتوش.
  • ويعد أن جلسات الليزر هى الحل الأمثل والتى من الممكن الأستفادة منها من أجل إزالة الشعر الزائد فى مناطق الجسم المختلفة والتى تعد أنها واحدة من أفضل التقنيات الحديثة فى عالم التجميل والتى يتم تحديد الجلسات على حسب نوع البشرة ولون الشعر ونوعه.

عن طريق قسم العناية بالبشرة والجسم يمكنك أن تتعرفى على العديد من المقالات الأخرى والمتنوعة والتى يوجد فيها العديد من المعلومات والتى تبحثين عنها.

هل اشيل الشعر قبل رتوش الليزر

هل اشيل الشعر قبل رتوش الليزر؟

  • حيث أنه هناك البعض من الأسئلة المختلفة والتى تبحث العديد من السيدات عن الإجابة المناسبة لها وذلك من أجل الإستفادة من إجراء جلسة الرتوش والتى تتمثل فى هل احلق قبل جلسة الرتوش وبعد سؤال البعض من المتخصصين عن الأمر قد تعرفنا على الإجابة الصحيحة والتى تتمثل فى أنه يمكنك القيام بإزالة الشعر قبل الجلسة بيوم واحد أو فى نفس يوم الجلسة ولكن من خلال أستخدام ماكينة الحلاقة من أجل منع إنتزاع الشعر من الجذور والتسهيل من إجراء الليزر على الشعر والحصول على أفضل نتيجة ويجب عدم أستخدام الطرق التقليدية مثل الشمع أو الحلاوة أو ماكينة إزالة الشعر.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : هل جلسة الرتوش ضروريه

تجربتي مع جلسات الرتوش لإزالة الشعر :

  • هناك واحدة من السيدات والتى تحكى لنا عن تجربتها مع جلسة الرتوش وذلك من أجل إزالة الشعر والتى تقول أنها كان لديها مشكلة كبيرة على مدار السنوات الماضية والتى تتمثل فى ظهور الشعر بشكل زائد وأنها لجأت إلى أستخدام الطرق المختلفة مثل الشمع والكريمات وآلة إزالة الشعر ولكن المشكلة لم تنتهى وذلك بسبب أن الشعر كان يعود للنمو مرة أخرى بعد عدة أيام وهو الأمر الذى أدى إلى التأثير على الحالة النفسية لها وقد نصحتها واحدة من صديقاتها إلى إجراء جلسات الليزر والرتوش وبالفعل قد ذهبت إلى الطبيب المتخصص والذى بدأ معها الجلسات والتى أحتاجت إلى 4 جلسات فقط وقد نصحها ببعض من الأمور والتعليمات المختلفة وذلك من أجل القضاء على الشعر بشكل نهائى  ولم تظهر أى شعرة مرة أخرى.

الرتوش بعد الجلسة بكم يوم؟

  • يعد أن جلسة الرتوش هى التى تكون الجلسة التى تعمل على إستكمال إجراءات الجلسة الأولى من الليزر والتى يعتبرها البعض أنها جلسة ثانوية من أجل إنتزاع الشعر من الجذور بشكل نهائى والتى يتم إجراءها بعد مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 10 أيام.

هناك العديد من المقالات الرائعة الأخرى والتى تتعلق بالرتوش والتى من الممكن أن تطلع عليها : 

متى يطيح الشعر بعد جلسة الرتوش؟

  • يتم إجراء جلسة الرتوش بعد الإنتهاء من جلسة الليزر الأولى مثل ما شرحنا فى الفقرة السابقة والتى من الممكن أن يتم إجراءها فى العيادات المختلفة ومراكز التجميل الرائعة ويبحث البعض عن متى يطيح الشعر بعد جلسة الرتوش والتى سألنا البعض من المتخصصين من أجل التعرف على الإجابة المناسبة والتى تتمثل فى أن الشعر يطيح بشكل مباشر خلال الجلسة والتى تعمل على القضاء على بصيلات الشعر من خلال الأشعة والتى تنتج عن الليزر.

الآثار السلبية الناتجة عن جلسات الرتوش :

  • على الرغم من فوائد جلسة الرتوش وأنتزاع الشعر من جذوره إلا أنه قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار المختلفة على الجلد والتى تتمثل فى :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث الإحمرار على الجلد.
  2. التعرض للحكة الكبيرة فى منطقة أستخدامه والتى تصل إلى حوالى 3 أيام.
  3. قد يحدث تغيير فى لون الجلد إلا أنه من الأمور المؤقتة والتى تختفى بشكل طبيعى.
  4. فى البعض من الحالات قد يظهر الألام المختلفة فى المنطقة التى يتم إزالة الشعر منها.
  5. قد تتعرض المنطقة إلى حدوث الحروق على الجلد.
  6. من الممكن أن يظهر البعض من البقع البيضاء على الجلد أو حدوث البعض من التصبغات الجلدية.
  7. التعرض للتورمات فى المنطقة التى يتم إزالة الشعر منها.
  8. ظهور حب الشباب بشكل كبير على البشرة.
  9. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور البعض من القشور والعدوى البكتيرية.

نصائح يجب إتباعها بين جلسات الليزر والرتوش :

  • فى الفترة التى تكون بين جلسات الليزر وجلسة الرتوش هناك البعض من النصائح المختلفة والتى من الممكن أن تعمل على إتباعها والإستفادة منها بشكل كبير من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة والتى تتمثل فى :
  1. حيث أنه يجب عدم إزالة الشعر من الجذور وهو الأمر الذى يؤدى إلى التأثير فى فعالية تقنية الليزر والتقليل منها على الجلد.
  2. يعد أن تقنية الليزر تؤدى إلى التسبب فى حدوث الجفاف للبشرة ولذلك يجب الحفاظ على الترطيب للبشرة جيداً وذلك من خلال أستخدام الكريمات المناسبة للترطيب بعد الإنتهاء من إجراء الجلسات.
  3. الإبتعاد عن التعرض لأشعة الشمس الضارة بعد الإنتهاء من جلسات الليزر  ولمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 6 أسابيع وذلك من أجل منع ظهور العديد من المشاكل المختلفة.

نصائح بعد الرتوش

نصائح بعد الرتوش :

  • بعد الإنتهاء من جلسة الرتوش هناك البعض من النصائح المختلفة والتى من الممكن أن تعمل على أتباعها وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة منها والتخلص من أى مشكلة قد تحدث وذلك من خلال قراءة هل احلق قبل جلسة الرتوش سوف تتعرف على البعض من الأمور المختلفة مثل :
  1. يجب أن يتم تطبيق الماء البارد أو الثلج على المنطقة والتى تطبيق الرتوش عليها ولا يجب أستخدام الماء الدافئ أو الحار بشكل نهائى.
  2. كما أنه يجب تحديد الوقت التالى من جلسة الرتوش والتى تكون بعد مرور مدة من الوقت والتى تتراوح بين 4 أسابيع إلى 6 أسابيع.
  3. ولا يتم تطبيق الكريم المخدر على المنطقة والتى تم إجراء الليزر بها وذلك بسبب أنها قد تؤدى إلى التسبب فى حدوث الخطر الكبير وهو الأمر الذى قد يؤدى إلى الوفاة.
  4. عدم أستخدام مزيلات التعرق المعطرة لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 3 أيام بعد الإنتهاء من الجلسة.
  5. لا يجب أستخدام المنتجات الكحولية لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 3 أيام بعد الإنتهاء من الجلسة.
  6. كما أن الصابون يعد أنه ضار بشكل كبير ولذلك يتم منع أستخدامه لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 3 أيام بعد الإنتهاء من الجلسة.
  7. ويجب الحرص على تطبيق الكريم المرطب المخصص والذى يتم وصفه من قبل الطبيب المعالج فقط.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : ماهي جلسة الرتوش بعد الليزر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page