مين جربت حبوب nolvadex وحملت من اول تجربة

مين جربت حبوب nolvadex وحملت من اول تجربة؟ حيث نجد عدد كبير جدا من السيدات يستعملون الجملة السابقة ورغبة في الوصول إلى تجارب الغير والاستفادة منها ومعرفة ما مدى فعالية هذه الحبوب من الأساس وذلك ما سوف نناقشه بالتفصيل في هذا المقال.

مين جربت حبوب nolvadex وحملت من اول تجربة

تعد هذه الحبوب من أنواع الحبوب المشهورة جدا للسيدات كما تستعمل في حالات سرطان الثدي بالإضافة أيضا إلى بعض الحالات الأخرى التي تستعمل.

وبعيدا عن الاستعمالات الأساسية للحبوب، فلا يزال هناك المزيد من التجارب الكثيرة جدا التي تم تناقلها فيما يخص استعمالها لمشاكل الحمل المختلفة.

على سبيل المثال، نجد أن الحبوب في الأساس تتميز بخصائصها المنشطة للمبايض وبالتالي فنجد له استعمال كدواء بديل للدواء الكلوميد المشهور جدا.

الجدير بالذكر بأن التجارب التي تتحدث عن الحمل باستعمال الحبوب من المرة الأولى ليست موجودة في الأساس لأن ليس هناك حبوب بهذه القدرة السحرية بالطبع وليس شرط إن نجحت مع امرأة أن تنجح مع امرأة أخرى.

ولكن قبل أن نتحدث معكم عن أي تجربة من التجارب، فيجب العلم دائما بأن التجارب في الأساس هي بهدف نقل المعلومات، ولا ينصح بالطبع أن يكون هناك اعتماد على نتيجتها تجنبا لأي مشاكل.

  • جربتي نولفادكس تعالي:

في واحد من المنتديات نشرت سيدة السؤال الخاص بها وكانت ترغب بالاستفادة من تجارب الغير الذين قاموا بتجربة نفس الحبوب وما علاقتها بمرض تكيس المبايض وما طريقة الاستعمال؟

حيث جاءت العديد من الردود عليها تكون فيها سيدة أنها استعملت الحبوب في هذا الشهر والحمد لله هي الآن حامل حيث قالت بالنص “انا استخدمه هالشهر ،، والحمد لله الان حامل ،، المفروض الدكتوره تفحصك وتشوف المبايض وتحدد لك متي وتعمل لك تحليل غده وتحليل هرمون الاباضه”

تجربة أخرى أيضا تقول فيها السيدة من خلال ما حصل معها أن الحبوب كانت نتيجتها ممتازة حيث أنها بعد الاستعمال أصبحت حامل و لكن بعد الحمل عادت على الكلوميد.

  • من جربت حبوب نولفادكس وحملت منه:

في إحدى المنتديات نشرت سيدة السؤال الخاص بها تحت العنوان السابق رغبة في الاستفادة من النساء الذين قاموا بتجربة نفس الحبوب وما حصل معهم.

حيث جاءت العديد من التجارب التي تناقش الاستعمالات الأساسية لهذه الحبوب وما علاقتها بالحمل ولكن لا تزال التجارب التي جاءت فيما يخص الحمل من أول مرة قليلة.

على سبيل المثال، في إحدى الردود التي جاءت على ذلك السؤال، تحكي سيدة وتقول “انا قبل الدكتور قالي خوديها لانو هيا اخف من الكلوميد بس مااخدتها”

  • من جربت حبوب نولفادكس ارجو الرد ضروري:

نشرت سيدة السؤال الخاص بها تحت العنوان السابق وكانت تريد الاستفادة من تجارب السيدات الذين استعملوا نفس الحبوب لأن الدكتورة وصفتها لها.

ولكن فيما يخص تجارب غيرها من السيدات فهي كانت كثيرة بالطبع على سبيل المثال تقول سيدة أنها وصفتها لها الدكتورة وكان لها الاستعمال الأول وتقول أن التجربة لم تكن جيدة ولم تحصل على نتيجة.

في تجربة أخرى أيضا تقول سيدة أنها استعملت الحبوب لمدة شهر وقالت أنها حبوب متشابهة مع الكلوميد ولكنها أقوى قليلا وهي في الأساس عبارة عن حبوب منشطة وتقول أنها ارتاحت أكثر من الكلوميد.

في تجربة إضافية، تقول السيدة التي قامت بتجربة الحبوب “انا استخدمتها لاول مره بشهر 5 وووصلت البويضه ل27 ولا حصل حمل”

تجربة إضافية أيضا تحكي فيها سيدة أنها قامت باستعمالها لمدة فترة و بالتالي لم تكن النتيجة جيدة حيث قالت “من ثاني يوم بالدورة الين خامس يوم ثلاث حبات في اليوم بس للاسف مانفعت وكان التبويض ضعيف يعني مع الكلوميد كان اقوى منها”

ومن خلال قسم تجربتي نرشح لكم الاطلاع على المزيد من المقالات التي تتحدث عن مراجعات شاملة لأشخاص آخرين، كم نرشح لكم قراءة:

مين استخدام nolvadex وحملت بتوأم؟

عندما نتحدث عن تجارب السيدات الذين قاموا باستعمال نفس الحبوب و من ثم أصبحوا حوامل بتوأم فيجب العلم بأن التجارب ليست موجودة في الأساس.

وذلك لأن الحبوب ليس لها علاقة بالحمل بتوأم، بالإضافة أيضا إلى أن الحمل بتوأم من الأمور التي تخضع لعوامل كثيرة جدا وبالتالي ليس شرطا أن نستعمل الحبوب لنضمن الحمل بتوأم أو يضمن الحمل من الأساس.

حبوب Nolvadex للحمل بولد

هل يتم استعمال هذه الحبوب ليتم الحمل بولد؟ إن الإجابة على هذا السؤال هي لا بالطبع لأن الحمل بولد أو فتاة من الأمور التي تخضع لعوامل كثيرة جدا وليست حبوب فقط التي تضمن ذلك.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: طريقة جدتي للحمل بولد

حبوب nolvadex للحمل بتوأم عالم حواء

من المعروف عن منتدى عالم حواء بأنه واحد من أشهر المنتديات في الوطن العربي والتي تفضلها السيدات بالأخص أولئك الذين يرغبون بمعرفة التجارب.

ولكن عندما نتحدث عن التجارب التي جاءت عن استعمال نفس الحبوب بهدف الحمل بتوأم فلم يرد أي تجارب في الأساس، وإن الحبوب في الأصل ليست مخصصة للحمل بتوأم بالطبع.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: تجربتي مع الحقن المجهري للحمل بتوأم

Nolvadex منشط للحمل

بعد التعرف على مين جربت حبوب nolvadex وحملت من اول تجربة؟ وبعد مناقشة جميع المعلومات وكل التفاصيل الأخرى التي تخص الحمل، فلا يزال هناك المزيد من التفاصيل عن الدواء والتي نتعرف عليها الآن.

حيث نجد أن هذه الحبوب في الأساس هي من أنواع الحبوب الهرمونية التي تستعمل لتنشيط المبايض كما تستعمل أيضا في حالات سرطان الثدي وهذا هو الاستعمال الأشهر في الحقيقة.

ولأنها تعمل على تنشيط المبايض فهذا ما يرفع احتمالية حدوث الحمل في حالات معينة كما هي من الحبوب التي تستعمل بكثرة بالأخص أولئك السيدات الذين قاموا بتجربة حبوب كلوميد.

وعندما نتحدث عن استعمال هذه الحبوب ليتم الحمل أو للحمل بتوأم فيجب العلم بأن الحمل بتوأم باستعمال حبوب معينة بشكل عام ليس من الأمور الممكنة في الأساس وذلك يشمل هذه الحبوب بالطبع.

لأن الأطباء عندما يلاحظون بعض المشاكل في تأخر الإنجاب يقومون باستعمال حلول مختلفة وإنهم لا يضمنون بأن الدواء معين سوف ينجح بنسبة 100%.

لكن أيضا، على الرغم من شهرة ذلك الدواء و على الرغم من وجود بعض التجارب التي نقلت السيدات تجاربهم الإيجابية في حصول الحمل، ولكن من المهم العلم بأن استعماله بدون استشارة طبية قد يكون خطيرا جدا.

حيث نجد أن الحبوب لها العديد من الآثار الجانبية مثل زيادة الإفرازات والاضطرابات النفسية والشعور بالغثيان والرغبة في التقيؤ وبعض الأعراض الأخرى المختلفة التي تختلف نسبتها من امرأة إلى أخرى. كما أن الحبوب قد لا تكون مناسبة لحالات صحية معينة.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة : تجربتي مع الخل للحمل ببنت

سؤال وجواب عن حبوب nolvadex

بعد الانتهاء من المقال ومناقشة جميع المعلومات التي تخص الحبوب فلا يزال هناك المزيد من الأسئلة التي نجيب عليها للاستفادة الكاملة وهي كالتالي

ما هو علاج Nolvadex؟
باختصار شديد إن هذا الدواء من الأدوية التي تقاوم النمو للأورام السرطانية بالأخص سرطان الثدي، كما أنه منشط للمبايض.

هل نولفادكس منشط قوي؟
على حسب العديد من المصادر فنجد أن الدواء يعد من منشطات المبايض المشهورة جدا مثل دواء كلميد.

هل نولفادكس يساعد على الحمل؟
الإجابة باختصار شديد هي نعم بالطبع لأنه وكما علمنا يزيد من معدل التبويض كما يزيد من الخصوبة ولكنه لا يضمن الحمل بالطبع.

هل نولفادكس يسبب الاكتئاب؟
في الحقيقة إن هناك احتمالية كبيرة للإصابة بآثار جانبية مختلفة بسبب ذلك الدواء أيضا منها الحزن والاكتئاب.

ما الفرق بين النولفادكس والكلوميد؟
لا يجب المقارنة بين الأدوية من هذا النوع لأن الكلوميد منهم مخصص للتركيز على جزئية معينة ولكن أن في الأساس nolvadex مخصص للسرطان ولكن يستعمل بسبب خصائصها المنشطة التي تتشابه مع الكلوميد.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الذي ناقشنا فيه بالتفصيل جميع المعلومات التي تخص أهم التجارب وتفاصيل كثيرة عن الدواء، وننصح بالطبع عدم التجربة إلا باستشارة طبية وعدم الاهتمام بالتجارب تحت العنوان مين جربت حبوب nolvadex وحملت من اول تجربة؟ وذلك حفاظا على صحتك.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page