مين جربت اختبار الحمل ارترون

يعتبر سؤال مين جربت اختبار الحمل ارترون؟ من الأسئلة التي تخطر على بال النساء الذين يفكرون في استعمال هذا الاختبار، وإليك أهم التجارب.

مين جربت اختبار الحمل ارترون

بسبب الأهمية الكبرى اختبارات الحمل المنزلية من حيث انها توفر الكثير من المال مقارنة بين طرق اختبار الحمل الأخرى التي تحتاج إلى المعامل الطبية بجانب أنها توفر الوقت والجهد لأن سعر التحاليل رخيص جدا ويمكن القيام بها في المنزل بشكل يدوي و بطريقة بسيطة.

ولكن على الجانب الآخر هناك عدد كبير جدا من العلامات التجارية المختلفة التي قامت بإنتاج اختبارات حمل وبالتالي تشعر المرأة الحامل بالحيرة الشديدة عند اختيار النوع المناسب من تلك الاختبارات ومن حيث طريقة العمل.

وفي بداية الأمر عزيزتي الحامل يجب أن تكوني على علم بأن جميع اختبارات الحمل على الرغم من اختلاف الأسماء واختلاف العلامات التجارية، فإنها تعتمد على نفسك طريقة العمل وعلى نفس طريقة الاستخدام بشكل كلي تماما.

وأما الاختلافات البسيطة التي تجعل اختبار حمل افضل من اختبار آخر، هو الطريقة التي يتم بها الحساب بجانب نسبة الخطأ والدقة التي تقوم الشركة بصنع ذلك الاختبار حتى تقل احتمالية ظهور نتيجة الخاطئة.

على سبيل المثال بالنسبة إلى اختبار الحمل ارتريون الذي نتحدث عنه في هذا المقال، فلسوء الحظ ليس هناك التجارب الكافية التي جاءت عن ذلك الاختبار، ولكن بشكل عام هذه لا تعتبر مشكلة باعتبار أن اختبارات الحمل من الوارد أن تظهر نتيجتها بشكل خاطئ حتى ولو كان أفضل جهاز في العالم والأسباب لذلك كثيرة جدا.

و هناك احتمالية كبيرة أنك ترغبين بمعرفة المزيد عن تجارب اختبار الحمل ارتريون لمقارنه التجارب مقارنة بالأنواع الأخرى، وهذا ما سوف نتعرف عليه فعليا خلال السطور القادمة.

  • كل من جربت تحليل الحمل المنزلي تدخل بسرررررعه رجااااء:

نشر هذا السؤال في احدى المنتديات حيث نشرت سيدة وكانت تتحدث عن المشكلة المزعجة التي تعاني منها وتقول أن مشكلة اختبار الحمل المنزلي والنتيجة التي تظهر مع ذلك الاختبار كما طلبت المساعدة من غيرها من النساء الذين قاموا بتجربة الاختبار.

حيث كان هناك العديد من ردود المختلفة التي كانت على ذلك السؤال منها سيدة تحكي مع حدث معها بالتفصيل وتقول ” تحليل ابو عشرة كان يطلعلي خط واحد بس وفعلا يطلع مافي حمل لكن لما حملت طلع باول ثانية خطين واضحة اما تحليل فيرست ستيب ابو25 ثلاث مرات تتأخر الدورة ولما استخدمه يطلعلي خط واضح وخط خفيف وردي يعني يعطي نتيجة كاذبة وفعلا تنزل الدورة ولكن الخط الثاني اذا شفتيه بعد فترة ماطلع علطول هذا خط تبخر مو خط حمل”

  • من تجاربكم ايش احسن جهاز لتحليل الحمل المنزلي ..!:

في احدى المنتديات نشر السؤال السابق حيث كان هناك سيدة تقول أنها جربت بعض أنواع اختبارات الحمل ووجدت النتيجة وكانت لا تملك الخبرة الكافية من حيث معرفة تفاصيل خط التبخر وغيرها الكثير من التفاصيل الأخرى وعن تلك الاختبارات وعن انواعها، و كانت ترغب في الاستفادة من التجارب لمن قاموا بتجربة أي نوع جيد.

وجاء في أول تجربة “Clear blue احسن نوعية و دقيق بنسبة 99 بالمئة انا جربته قبل موعد الدورة بيومين وطلع إيجابي والحمدلله كان صحيح”

وفي رأي آخر “خدي كلير بلو رائع وأعطاني نتيجة قبل الدورة بخمس أيام أنا جبته من الإمارات وجربت كل الأنواع وكلها تعطي نتيجة خاطئة ماعدا فيرست ستيب الأزرق ابو عشرة هو الوحيد الدقيق وما يعطي نتائج خاطئة ويظهر النتيجة حتى قبل الدورة وهو مكتوب عليه صباحا بس لكن انا جربته خلال النهار وأعطاني نتيجة صحيحة”

ولا يزال هناك المزيد من التجارب الاخرى المنشورة والتي لا يمكن الاعتماد على نتيجتها، والسبب في ذلك أن اختبارات الحمل تعتمد في نجاحها على عدد كبير جدا من العوامل كما أن تجربة الغير ليست مفيدة بشكل كبير لاختلاف الحالات.

لقراءة المزيد من التجارب التي خاضها الأشخاص الآخرين الذين ينقلون تجاربهم لنا نرشح لكم زيارة قسم تجربتي، ونرشح لكم قراءة التجربة التالية أيضًا:

هل اختبار الحمل المنزلي يخطئ تجاربكم عالم حواء؟

يعتبر منتدى عالم حواء واحد من المنتديات العربية التي حصلت على شهرة كبيرة جدا منذ سنوات طويلة ولا يزال من أكثر المنتديات التي يتم زيارتها حتى اللحظة الحالية بسبب المميزات الكثيرة وبسبب كثرة السيدات الذين يشاركون تجاربهم في ذلك المكان.

ولكن في بداية الكلام وقبل أن أتحدث معكم عن التجارب سوف نتحدث عن رأي الأطباء و عن المعلومات الطبية المتوفرة عن اختبارات الحمل المنزلية والتي تعتمد على قياس نسبة هرمونات الحمل والتي يمكن من خلالها معرفة حدوث الحمل من خلال ظهور خطين في ذلك الجهاز.

حيث يؤكد الأطباء أن دقة اختبار الحمل المنزلي تصل الى ما يقارب 99 في المئة تقريبا، وهي نسبة مرتفعة جدا كما ان نسبة الخطأ في ذلك الاختبار تعتبر قليلة جدا.

ولكن عندما نظر الى مختلف التجارب فسوف نجد العديد من السيدات الذين يقولون بأن نتيجة الحمل غير صحيحة في الاختبارات المنزلية وأنهم لا يعتمدون عليها لانها غير دقيقة، فهل هذا صحيح؟

الإجابة على السؤال السابق هي نعم بالطبع، لأن اختبار الحمل يعتبر دقيق جدا ولكن من الوارد بنسبة كبيرة أن يعطي نتيجة خاطئة والأسباب لذلك كثيرة، ومنها على القيام بتحليل الحمل بطريقة غير صحيحة أو في الوقت الغير مناسب أو عندما يكون الجهاز قد انتهت صلاحيته.

هناك نصيحة أخرى أيضا يجب أخذها في الاعتبار وهي تنفيذ جميع التعليمات تلك على عبوة الجهاز، مثل عمل التحليل في الصباح وعدم شرب كميات كبيرة من السوائل ومثل الاستعجال في عمل التحليل وغيرها، بحيث يفضل دائما الالتزام بكل التعليمات وتكرار التحليل على اكثر من مرة على مدار أيام للاطمئنان الإضافي والتأكد.

  • تجاربكم مع كاشف الحمل المنزلي:

نشر هذا السؤال في منتدى عالم حواء من حيث كان هناك كم كبير جدا من التجارب والردود المختلفة عن الاختبارات وجاء في واحدة من التجارب التي تقول فيها سيده عن تجربتها ” انا اجيب ارخص نوع ومرة سويتها لي شهر من تأخرت ما طلع شي ولمن مر شهر ونص بين”

وفي رأي آخر “لا تعتمدي على هيك اختبارات انا عملت فحص الجهاز بعد الدوره بخمس أيام واعطاني سالب وبعدها بيومين عملته أعطاني حمل اصبري واعملي في الجهاز اضمن”

بشكل عام كان متوسط التجارب فيها تعارض كبير من حيث ان بعض السيدات يؤكدون بأن نتيجة الاختبار مؤكدة في أغلب الأوقات، والبعض الآخر يقولون بأن نسبة الخطأ مرتفعة، ونحن في النهاية مع رأي الأطباء والذي يقولون فيه بأن الاختبار فعال ولكن إذا تم القيام به بشكل صحيح تماما بدون أي خطأ، وعامة دائما يفضل عمل تحليل الدم باعتباره أكثر دقة.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

مين عملت اختبار حمل قبل الدورة بيوم عالم حواء؟

في منتدى عالم حواء نشرت المزيد من التجارب الأخرى تحت ذلك السؤال، حيث تقول احدى السيدات بأنه يفضل دائما أن اعتماد على التحليل بشكل مبكر والاستمرار على القيام به أكثر من مرة حتى تحصلين على النتيجة المناسبة.

كما نشر في احدى التجارب بأن سيدة تقول بأن الاستعجال شيء غير جيد لأنها استعجلت في البداية وجدت بأن النتيجة سلبية، ولكن مع الصبر بضع ايام وجدت أن النتيجة تحولت ايجابية وكان الخطأ الذي قامت به أنها قامت بالتحليل مبكرا من حيث ان نسبة الهرمون لم تكن وصلت للنتيجة التي تجعل الجهاز قادر على كشفها.

وفي تجربة أخرى تقول السيدة “انا اشوف تصبرين لين يعدي موعد الدورة بااربعه اوخمسه ايام وبعدها حللي دم هذا انسب وقت للتحليل على كلام الدكتوره ..والتحليل المنزلي مهوب دقيق ..حللي دم احسن بعد فوات موعدها”

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

أفضل تحليل حمل منزلي

تناولنا بالتفصيل أهم المعلومات عن مين جربت اختبار الحمل ارترون؟ ولكن لا يزال هناك المزيد من السيدات الذين يرغبون معرفة المزيد من المعلومات الاخرى عن اختبار الحمل المنزلي وعن أفضل الأنواع وأشهرها وهذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور القادمة.

  • فيرست ريسبونسايرلي ريزلت
  • كلير بلو ايزي ديجيتال
  • شريط ووندفو
  • فيرست ريسبونس جولد ديجيتال
  • كلير بلو ادفانسد ديجيتال

ولا يزال هناك المزيد من أنواع اختبارات الحمل الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها، ولكن تذكروا دائما أن طريقة الاختيار بالتحليل تعتبر عامل اساسي جدا في ظهور النتيجة الصحيحة والخاطئة.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

سؤال وجواب عن مين جربت اختبار الحمل ارترون؟

بعد الانتهاء من المقال و معرفة جميع التفاصيل التي تخص اختبار الحمل ارترون وغيرها الكثير من الاختبارات الأخرى، سوف نتعرف الآن على المزيد من المعلومات من حيث الأسئلة المشهورة التي خطرت على بال الغير ونجيب عليها أيضا لتحقيق الاستفادة الكاملة.

سعر ارتريون اختبار حمل؟
من المتوقع أن يختلف سعر الجهاز من صيدلية إلى أخرى ولكن يمكن الحصول عليه بسعر 10 ريال سعودي تقريبا في أغلب الصيدليات.

جهاز تحليل الحمل ارتريون هل هو دقيق؟
طريقة عمل هذا الاختبار مثل طرق عمل اختبارات الحمل الأخرى من نفس النوع وهو دقيق و رخيص، وفي كل الحالات يحتاج الى عمل التحليل بطريقة المناسبة لتجنب احتمالية وقوع الاخطاء قدر الامكان.

كم ساعة يجب حبس البول تحليل الحمل؟
دائما ما يفضل عدم التبول لمدة 4 ساعات كاملة قبل القيام بذلك التحليل كما يفضل أيضا القيام به في الصباح.

كيف اعرف اني حامل عن طريق الإصبع؟
تنتشر بعض الاشاعات والاقاويل عن احتمالية معرفة الحمل من خلال الاستعمال الاصابع ولكن هذا خطأ كبير جدا وليس حقيقيا.

ما أسباب ظهور خطين بدون حمل؟
هناك العديد من الأسباب المتوقعة لحدوث هذه المشكلة اشهرها وجود اي مشاكل في الجهاز أو القيام بالتحليل بطريقة غير صحيحة ولذلك يفضل إعادة التحليل في اليوم التالي أو على مدار بضعة أيام

كيف استعمل اختبار الحمل في المنزل؟
يتم استعمال الاختبار بطريقة سهلة من خلال اتباع التعليمات على العبوة ووضع عينة من البول على الوعاء الخاص بالاختبار واختباره، ومن ثم الانتظار حتى تأتي النتيجة على الجهاز بعد حوالي خمس دقائق تقريبا.

هل يمكن أن يكون اختبار الحمل سلبي مع وجود حمل؟
تعتبر هذه الحالة من الحالات التي تتكرر مع عدد كبير جدا من السيدات وذلك قد يحصل بسبب وجود خلل في الجهاز أو القيام بالتحليل بطريقة غير صحيحة أو في وقت غير صحيح أو عندما تكون نسبة الهرمونات ليست كافية ليكتشفها الجهاز .

وهنا نكون وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا فيه بشيء من التفصيل على جميع المعلومات التي تخص اختبارات الحمل المختلفة كما تناولنا أهم التجارب التي جاءت تحت العنوان مين جربت اختبار الحمل ارترون؟

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page