مين جربت اختبار التبويض ارترون

مين جربت اختبار التبويض ارترون؟ حيث يمكن اعتبار السؤال السابق واحد من الأسئلة التي تخطر على بال العديد من السيدات الذين يفكرون في استعمال ذلك الاختبار وسوف نتعرف على اهم التجارب وبعض المعلومات الأخرى المهمة التي تخصص اختبارات التبويض بشكل عام.

مين جربت اختبار التبويض ارترون

جميع النساء عندما يفكرون في الإنجاب فإنهم بالتأكيد يجب أن يكونوا على اطلاع دائم بموعد التبويض لأن المتعارف عليه طبيا أن ذلك الموعد ترتفع فيه الخصوبة كما ترتفع احتمالية أن تكون المراة حامل مقارنة بين فترات أخرى خلال الشهر.

ولهذا السبب تنشأ جميع السيدات لمعرفة موعد التبويض الخاص بها عن طريق الحساب، ولكن البعض الآخر قد يعتمد على الأجهزة المخصصة لذلك لأنها قد تكون أكثر دقة من الحساب بالطرق التقليدية.

وعلى الرغم من اختلاف الاجهزة المختصة في معرفة موعد التبويض، فسوف نجد في النهاية أن الأجهزة في الأساس تعتمد على هرمون الملوتن في البول والذي يشير ارتفاعه أن المبيض يطلق البويضات وبالتالي يتم معرفة الموعد.

فيما يخص إختبار ارترون فهو من الاجهزة المشهورة والتي يستعملها العديد من الأشخاص في معرفة موعد التبويض و إذا كنت ترغبين بمعرفة التجارب فإليك بعضها ولكن تذكري دائما بأن تجربة الغير بهدف الاستفادة ونقل المعلومات وذلك لا يعني بالضرورة بأن ما حدث فيها سوف يحدث مع الجميع

  • ياخبيرات محتارة بخصوص اختبار كشف التبويض:

في احدى المنتديات نشرت سيدة السؤال الخاص بها تحت العنوان السابق حيث قالت أنها ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات عن الانتظام في موعد الدورة حيث قالت “طبعا جاب لي زوجي جهاز اختبار التبويض من شركة ارترون فيها ٧إختبارات جربت بس ٥اختبارات بديت من يوم ١٥ من للدورة ثم ١٧ ثم ١٩ ثم ٢٥ واخر يوم كلن امس يوم ٢٦”

كما تضيف السيدة وتقول انها لاحظت شيئا غريبا وهو أن جميع التحاليل كانت تعطي خطين ولكن لونه فاتح قليلا، وفي نفس الوقت بعد 25 يوم من الدورة وجدت خط كنترول واحد يعني أن ذلك إيجابي. وقالت أيضا “اصلا في تبويض يحصل في هاليوم! مع أن في اليوم ١٥جاني شد في مبيضي اليسار توقعت انه يوم تبويضي لكن فحص الاختبار عطاني نتيجة إيجابية في يوم٢٥”

فيما يخص اجابات بعض النساء الذين كانوا يستعملون نفس الجهاز والذين لديهم خبرة حيث أشارت العديد من السيدات أن المرأة التي لديها دورة غير منتظمة فإنها على الأغلب لن تتمكن من معرفة اختبار التبويض بالشكل المناسب حتى ولو كانت تستعمل أفضل الأجهزة، كما تضيف السيدة صاحبة الرد وتقول “طبيعي دام مو منتظمه صعب تعرفين ايام التبويض الا ع الاختبار بس ماجربته ولامره”

لقراءة المزيد من التجارب التي خاضها الأشخاص الآخرين الذين ينقلون تجاربهم لنا نرشح لكم زيارة قسم تجربتي، ونرشح لكم قراءة التجربة التالية أيضًا:

مين جربت اختبار التبويض وحملت؟

سوف نجد بأن هناك العديد من السيدات يقومون باستعمال عبارات البحث السابقة حتى يتمكنوا من الوصول إلى أهم التجارب التي نشرت مع استعمال ذلك الاختبار ومع احتمالية حصول الحمل.

ولكن هناك شيء يجب أن تكوني على علم به وهو أن ذلك الاختبار في الأساس يمكنك من معرفة موعد التبويض وليس له علاقة بالحمل بأي شكل من الأشكال.

أي أن ذلك الجهاز بعبارة أخرى يمكنك من معرفة موعد التبويض حتى يتم الجماع، وبالتالي ترتفع احتمالية حدوث الحمل ولكن الجهاز ليس له علاقة مباشرة أو تأثير بحدوث الحمل من الأساس.

ولذلك تذكري دائما بأن يتم الاعتماد على الجماع في الوقت المناسب وأن يتم المحاولة أكثر من مرة لأنه ليس شرطا أن يتم معرفة موعد الإباضة بالشكل المناسب إذا كنت تواجهين مشكلة عدم انتظام الدورة.

جهاز التبويض ارترون للحمل بولد

انتشر مؤخرا بعض المعلومات التي يتم تناقلها على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى بعض المواقع التي تشير إلى أن استعمال ذلك الجهاز يساعد على زيادة احتمالية الحمل بولد.

ولكن في الحقيقة أن جميع المعلومات المنتشرة عبارة عن شائعات وليس لها أساس من الصحة لأن ذلك الجهاز يقوم بمهمة واحدة فقط وهي معرفة موعد التبويض حتى يتم الجماع وبالتالي ترتفع احتمالية حدوث الحمل وليس له علاقة بالحمل بولد أو أنثى.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

سعر اختبار التبويض ارترون

إذا كنت تفكرين في شراء ذلك الجهاز فسوف نجد بأن هناك العديد من المواقع التي تقدم عروضا مختلفة على السعر، ولكن على حسب متوسط الأسعار الموجودة فيبلغ سعر ذلك الجهاز حوالي 511 جنيه مصري تقريبا.

وذلك لا يعني بالضرورة بأن الجهاز سوف يكون بنفس ذلك السعر فهناك بعض المواقع الأخرى التي تقدم أسعار مختلفة ولكن في النهاية يجب الحرص على الشراء من صيدلية مضمونة وليس الاعتماد على الأسعار أو الشراء من أماكن غير موثوقة لضمان العثور على جهاز أصلي.

اختبار التبويض والجماع

بعد مناقشة التفاصيل الكاملة عن مين جربت اختبار التبويض ارترون؟ سوف نكمل الآن ونتعرف على المزيد من المعلومات التي تخص الوقت المناسب لحصول الجماع حتى ترتفع احتمالية حصول الحمل.

وأما حيث نصائح الأطباء تشير إلى أن استعمال الجهاز يجب ان يكون نتيجته ايجابية حتى يكون الجماع مفيدا، كما ينصح الأطباء بأن يتم الجماع كل يومين او ثلاثة أيام وكل ما كان الجماع أكثر أو يوميا كلما كان ذلك أفضل.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي:

نصائح مهمة لاستعمال اختبار التبويض

ناقشنا بالتفصيل المعلومات الكاملة عن مين جربت اختبار التبويض ارترون؟ كما تعرفنا أيضا على المزيد من المعلومات الأخرى التي تخص ذلك الجهاز وسوف نتعرف الآن على المزيد من النصائح الأساسية التي تمكنهم من استعمال الجهاز بالطريقة المناسبة لأن النسبة الأكبر من السيدات يستعملونه بشكل غير صحيح.

نجد بأن طريقة الاستعمال تعتمد على تخمين موعد التبويض الخاص بك، على سبيل المثال إذا كان لديك دورة منتظمة تكون كل 28 يوم فإن ذلك الاختبار يجب أن يتم من اليوم 10 الى اليوم 11 تقريبا.

ولكن على الجانب الآخر إذا كنت تمتلكين الدورة الغير منتظمة فإن ذلك الأمر قد يكون أصعب قليلا في معرفة الموعد المناسب، ولكن يمكن الحصول على نتيجة تقريبية من خلال حساب أقصر موعد للدورة خلال آخر 6 أشهر.

ولا ننسى بأن القيام بذلك الاختبار يحتاج إلى عدة أيام متتالية حتى يتم معرفة نسبة الارتفاع في هرمون الملوتن، وبالتالي سوف نجد بأنها جميع الأجهزة المتخصصة في اختبار التبويض تأتي من 5 إلى 10 شرائط تقريبا.

فيما يخص الوقت المناسب لاستعمال ذلك الجهاز، ينصح أن يكون ما بين الساعة الحادية عشر صباحا إلى الساعة الثامنة مساء، كما يفضل أيضا أن يتم اجراء الاختبار مرتين يوميا مرة ما بين الساعة الحادية عشر إلى الساعة الثالثة مساء ومرة من الساعة الخامسة الى الساعة الثامنة.

كما ينصح أيضا يجب أن يتم التأكد من أن هناك كميات كافية من البول من خلال تجنب التبول لمدة ساعة أو ساعتين قبل الاختبار، كما يفضل عدم شرب كميات كبيرة من السوائل بالإضافة أيضا إلى أن يتم اختيار الموعد المناسب لعمل الاختبار حتى تكون النتيجة صحيحة.

وفي ختام هذا المثال الشامل عن مين جربت اختبار التبويض ارترون؟ من المهم الحرص على أن يتم تعلم كيفية عمل الاختبار بالشكل المناسب والعلم بأن له نسب خطأ واردة في أوقات كثيرة.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأكيف أعرف أن المبيض استجاب للمنشط

أضف تعليق

You cannot copy content of this page