مين استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال وهي حامل

فى أثناء فترة الحمل هناك العديد من الأمور المختلفة والتى تمر بها المرأة ويجب الحفاظ على عدم الحصول أى من العلاجات دون أستشارة الطبيب وذلك حتى لا يحدث المشاكل وتعد أن تحاميل جاينو ميكوزال من العلاجات والتى تتسائل العديد من السيدات عن أستخدامها من عدمه من خلال البحث عن مين استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال وهي حامل ويمكنك أن تتعرفى على الأمر والعديد من الأمور الأخرى من خلال قراءة المقالة.

مين استخدمت تحاميل جاينو ميكوزال وهي حامل :

  • حيث أن تحاميل جاينو ميكوزال هى من التحاميل التى يتم أستخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة والتى تحدث للمرأة نتيجة عن العدوى الفطرية فى المهبل وذلك بسبب أنه يحتوى على البعض من المكونات الفعالة والتى لها تأثير كبير.
  • تعمل تلك التحاميل على التقليل من الإفرازات المهبلية وحرقة المهبل والحكة وإيقاف الفطريات عن النمو بشكل نهائى وذلك حتى لا تنتشر بشكل كبير.
  • يمكنك أن تتعرفى على العديد من الأمور المختلفة والتى تتعلق بمراحل الحمل كلها وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم الحمل والولادة والذى يشتمل على البعض من المقالات المتنوعة فى كافة الأمور التى تبحثين عنها.

تحاميل جاينو ميكوزال للحامل :

  • تعد أنها من أقوى العلاجات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج الحالات التى تعانى من عدوى الخميرة المهبلية والتى تؤدى إلى التسبب فى الإلتهابات المهبلية التى تظهر لدى المرأة وقد أختلفت الأراء بشكل كبير على درجة الأمان التى يتمتع بها العلاج فى أثناء فترة الحمل وخاصة فى الأشهر الثلاثو الأولى ولكن ينصح الكثير من الأطباء بعدم أستخدام تلك التحاميل إلا فى الحالات القصوى وفى حالة أن الطبيب أوصى بالأمر.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل تحاميل كلوتريزول المهبلية ماتذوب

هل تحاميل جاينو ميكوزال تسبب إجهاض؟

  • يجب أن يتم أستخدام تلك التحاميل تحت الإشراف الطبى المناسب وذلك بسبب أن هناك العديد من الدراسات المختلفة عنه والتى أثبت البعض منها أنها قد تؤدى إلى الإجهاض بينما البعض الاخر قد أثبت أنه لا يؤدى إلى الإجهاض نهائياً ولذلك من الضرورى أن يتم إتباع تعليمات الطبيب المعالج للحالة.

دواعي استعمال تحاميل جاينو ميكوزال

دواعي استعمال تحاميل جاينو ميكوزال :

  • تعد أنها من أشهر العلاجات والتى يتم الإستفادة منها من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة والتى تعانى منها العديد من السيدات فى المهبل وذلك بسبب أنها تحتوى على المواد الفعالة والتى لها تأثير قوى على الجسم :
  1. علاج من أجل الإفرازات المهبلية والتى تنتج عن تلك العدوى البكتيرية.
  2. يتم أستخدامها من أجل علاج عدوى المبيضات المهبلية والفرجية والتخفيف من شدتها.
  3. كما أنها تعمل على المساهمة فى التقليل من الاعراض التى تنتج عن عدوى الخميرة.
  4. القضاء على الفطريات والتى تعانى منها الحامل.
  5. علاج من أجل التوسيع من مشكلة التوسع للمهبل والتى تحدث بسبب الولادة.
  6. والتخلص من الحكة الشديدة والحرقة التى تحدث بسبب بكتيريا الكانديدا.
  7. يتم أستخدامها من أجل التنظيف من المنطقة الحساسة.

الجرعة المناسبة من تحاميل جاينو ميكوزال :

  • يقوم الطبيب المعالج للحالة بتحديد الجرعة المناسبة والتى تتناسب مع الحالة الصحية للمرأة والمشكلة التى تعانى منها والتى تتمثل فى الحصول على مرة واحدة فى اليوم لمدة 3 أيام وذلك فى حالة الحصول على العلاج بجرعة تصل إلى حوالى 400 مللى جرام بينما فى حالة الحصول على الجرعة التى تكون تركيزها يصل إلى 200 مللى جرام فيتم الحصول عليها لمدة تصل إلى حوالى أسبوع تقريباً.
  • يجب الحرص على الإلتزام بمواعيد الجرعات المختلفة وعدم الإفراط فى تناولها أو الحصول عليها مدة علاجية أطول من تحديد الطبيب ويتم الحرص على على عدم مضاعفة الجرعة فى حالة النسيان.

طريقة استخدام تحاميل جاينو ميكوزال :

  • يجب أن يتم أستخدام التحاميل بالطريقة الصحيحة من أجل الإستفادة منها جيداً والتخلص من العديد من المشاكل التى من الممكن أن تحدث كثيراً وذلك من خلال الخطوات التالية والتى تتمثل فى :
  1. ويتم البدأ من خلال غسل اليدين أولاً من خلال أستخدام الماء وإرتداء القفازات البلاستيكية.
  2. إزالة الغطاء الخارجى للتحميلة والترطيب جيداً من خلال الماء من أجل التسهيل من عملية الإدخال.
  3. رفع الركبتين إلى الأعلى والقيام بإدخال التحميلة فى فتحة المهبل جيداً والأسترخاء قليلاً وذلك حتى لا تتحرك التحميلة.
  4. بعد الإنتهاء يتم غسل اليدين جيداً.

نصائح عند استعمال تحاميل جاينو ميكوزال :

  • سوف نقوم فى النقاط التالية فى تقديم البعض من النصائح المختلفة والتى يجب ان يتم مراعاتها عند أستخدام تحاميل جاينو ميكوزال للحامل أو غير الحامل والتى تتمثل فى :

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل تحاميل سايكلوجيست تسبب مغص

  1. يجب قراءة النشرة الإرشادية والتى تعد أنها مرفقة مع المنتج وفى حالة وجود أى أسئلة يجب الرجوع إلى الطبيب المتخصص أولاً.
  2. أستخدام التحاميل بالطريقة الصحيحة وذلك من أجل الإستفادة منها بالشكل المناسب.
  3. الإلتزام بالحصول على الجرعة المناسبة والتى يصفها الطبيب والإستمرار بها حتى لو أن الأعراض بدأت فى الإختفاء لإن توقف الدواء قبل أنتهاء المدة العلاجية سوف يؤدى إلى التسبب فى عودة الخميرة مرة أخرى.
  4. يمكنك أستخدام الفوطة الصحية مع أستخدام التحاميل وذلك من أجل الحصول على الحماية الكاملة للملابس من تسرب الدواء.
  5. كما أنه يجب أن يتم إخبار الطبيب فى حالة انه لم يظهر أى علامات للتحسن على الحالة بعد مرور حوالى 3 أيام من الأستخدام أو فى حالة أن العدوى مازالت مستمرة بعد حوالى شهرين.
  6. فى حالة ظهور أى من الأعراض الجانبية المختلفة والتى تتمثل فى الصداع فى الرأس والحكة والحرقة فى المهبل والشعور بالتقلصات فى أسفل البطن.

يجب الحرص على أن لا يتم أستخدام العلاج بشكل نهائى دون الرجوع إلى أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع التسبب فى المشاكل والأضرار المختلفة نتيجة الإستخدام بشكل خاطئ.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page