منتديات اعلانات مجانية تجارية بدون تسجيل

منتديات اعلانات مجانية تجارية بدون تسجيل من الأمور المهمة لأصحاب بعض النشاطات التجارية الصغيرة، وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل بمقالنا والمزيد من التفاصيل الأخرى عن كيفية الإعلان للمنتجات بالشكل المناسب.

منتديات اعلانات مجانية تجارية بدون تسجيل

على الرغم من أن المنتديات عفا عليها الزمن ولكن في الحقيقة لا يزال لها العديد من الأشخاص الذين متمسكين بها بسبب الذكريات وبسبب المعلومات الكثيرة الموجودة فيها، باعتبار أنها كانت أكثر شهرة مقارنة بمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى في فترة ما.

في كل الحالات إذا كنت من أصحاب النشاطات التجارية سواء كانت الكبيرة والصغيرة فأنت تحتاج إلى مختلف طرق الإعلان حتى تستطيع النجاح المجال التجاري الخاص بك والحصول على مبيعات او الحصول على العديد من الزبائن.

لأن طرق الترويج كثيرة جدا فإن الترويج في المنتديات يعتبر من الطرق الفعالة ولكن ذلك يكون عند اختيار المنتديات المناسبة فقط التي تساعدك في الوصول الى الجمهور المناسب.

حيث سوف نتعرف معكم في هذا المقال على مجموعة من المنتديات المخصصة للإعلانات ولكن تذكر دائما بأنه مستخدمي المنتديات في الوقت الحالي لم يعودوا كالسابق وبالتالي دائما ما يفضل أن تكون الإعلانات على مواقع التواصل المختلفة باعتبار أنها تمتلك الجمهور الأكبر.

  • آل راشد فارس:

يعتبر هذا المنتدى من المنتديات التي ينصح بها ايضا بحيث يحتوي على العديد من الأماكن المخصصة للإعلان,

  • اعلانات مبوبة مصر اضف اعلان مجانى سوق أعلانات العرب فى مصر:

إذا كان النشاط التجاري الخاص بك موجود في مصر فإن هذا المنتدى من المنتديات المشهورة جدا باعتباره من المجتمعات العربية والمصرية الكبيرة جدا بسبب وجود عدد ضخم من الأقسام والمعلمين والمتصفحين لهذه الإعلانات.

  • موقع “كل شي kulshe”:

يتميز الموقع بأنه يقدم العديد من الخدمات المختلفة للحصول على إعلانات بشكل مجاني تماما وذلك يشمل البيع والشراء ومختلف الخدمات التي تتم من على الانترنت أيضا.

  • بيع واشتري على ” Bezaat”:

يمكنك نشر الإعلان خلال تحديد وظيفة أو فئة من الفئات المختلفة وذلك يشمل في الخدمات أو الوظائف او الاعمال او السيارات والعقارات وغيرها الكثير، ومن ثم اختيار الدولة واختيار مدة عرض الإعلان وإضافة المزيد من التفاصيل وسوف يستمر الإعلان الخاص بك بالظهور ويمكنك دفع المال لتعزيز ظهور الاعلانات.

  • موقع “إعلانك” بدون تسجيل:

من المواقع المميزة جدا التي تقدم خدمة الإعلانات بشكل مجاني تماما باعتباره من المواقع الموجهة للخليج بنسبة أكبر مما قد يعطي ميزة تنافسية جيدة إذا كان الجمهور الخاص بك هو في الخليج.

  • fatfota:

واحد من المنتديات المميزة التي تستحق أن تكون في القائمة بهذا المقال بحيث أنه متخصص في مختلف الأشياء التي تخص الاسرة والمجتمع والأطفال والاشياء التي تخص النساء والهوايات وغيرها الكثير.

  • منتديات النور للإعلانات:

واحد من المنتديات المتخصصة في الإعلانات المختلفة من حيث أنه يمكنك وضع إعلان بشكل مجاني تماما وذلك يشمل مجموعة من الاقسام مثل المحلات التجارية والأجهزة والسيارات والعقارات وغيرها الكثير من الاقسام التي يتم تحديثها.

  • منتديات حضرموت:

في هذه المنتديات يمكنك الحصول على عدد كبير جدا من التصنيفات المختلفة التي يمكن فيها نشر الاعلانات التي تريدها كما يمكنك أيضا تصفح المنتدى للاستفادة من الأشياء الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك.

  • نادي الانيقات:

لو كان النشاط التجاري الخاص بك موجه للنساء بالتحديد فيمكن الاعتماد على هذا المنتدى بحيث أن به العديد من السيدات وبالتالي قد تستطيعون الوصول الى الجمهور المناسب منهم.

  • منتدى شوارعنا:

يتميز هذا بأنه من المنتديات النشيطة كما يحتوي على العديد من الأقسام المختلفة لنشر مختلف الاعلانات في القسم المناسب مما يعني الوصول الى الجمهور المناسب.

في كل الحالات لا يزال هناك العديد من المنتديات الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها، ولكن نحن في النهاية ننصح الاعتماد على طرق أخرى للترويج ويعتبر من المواقع المتخصصة للاعلانات بنسبة كبيرة قد يكون فيها بعض الاحتيال.

وهذا ما سوف يؤثر على الأشخاص الذين يتفاعلون من الاعلانات باعتبار أنهم سوف ينظرون نظرة غير جيدة للإعلانات الأخرى وحتى ولو كانت اعلانات جيدة بغرض شريف.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: عايزه اشتغل وانا في البيت اعمل ايه

عمل اعلان مجاني على دوبيزل

عندما نتحدث عن موقع دوبيزل فنحن تحدث عن واحد من المواقع المميزة جدا مقارنة بالمنتديات، حيث أن الموقع منظم يحتوي على العديد من الاقسام وله وتصميم مميز مما جعله من المواقع الرئيسية للراغبين بعض أنواع المنتجات المعينة.

كم أن للإعلان على الموقع مجاني تماما ولكن الشروط الخاصة بهم يتم تعديلها على حسب الفترة التي يرونها مناسبه وعلى حسب خطة العمل الخاص بالفريق، ولكن يجب العلم بأن الإعلانات مجانية حتى الآن.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: عايز فلوس اعمل ايه

مواقع اعلانات مجانية في السعودية

إذا كان هناك رغبة بمعرفة بعض المواقع للاعلان في السعودية فيمكنكم التعامل مع المواقع التي ذكرت في هذا المقال، لأنها مواقع موجهة الوطن العربي بالكامل وفيها بعض الاقسام المواجهة لبعض الأشياء الأخرى.

لا ننسى المواقع المشهورة مثل موقع اوليكس والذي يعتبر من المواقع العربية والتي ظهرت في أكثر من دولة بتقديم العديد من الاعلانات المجانية تماما.

اضافة اعلانات مجانية بدون تسجيل مصر

بالنسبة للمصريين فيمكنكم الاعتماد على المواقع التي ذكرت في هذا المقال لأنها و كما عرفنا لكم موجهة للوطن العربي ولكن نحن نقترح عليكم موقع اوليكس بالتحديد.

ولا نفسي الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي وفي المجموعات لأن الجمهور على وسائل التواصل وبالأخص فيسبوك يعتبر من المناطق الغنية جدا بالجمهور.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: تكلفة مشروع الطباعة المائية

عمل إعلان مجاني في الوسيط

يعتبر موقع الوسيط هو الآخر من المواقع المتخصصة في نشر الاعلانات ويمكن زيارة الموقع من خلال كتابه موقع الوسيط على محرك البحث جوجل و زيارة الموقع والذهاب إلى خانة إضافة إعلان.

وسوف ترى أمامك مجموعة من الخانات المطلوبة وبعض البيانات وكيفية اختيار القسم المناسب ليظهر الإعلان للجمهور المناسب ومن ثم يتم نشر الاعلان بكل سهوله.

إعلان مجاني في قوقل

تعتبر منصة البحث جوجل واحدة من منصات الاعلانات الاساسية جدا بحيث ان المنصة بها مجموعة ضخمة من المواقع والبرامج التي يستعملها جميع الأشخاص بما في ذلك اليوتيوب و محرك البحث جوجل والجيميل وغيرها الكثير والكثير من البرامج والخدمات.

ولكن يجب العلم بأن خدمات شركة جوجل مدفوعة ولا يمكن الإعلان بشكل مجاني إلا من خلال بعض الطرق الاحتيالية التي قد تسبب بعض المشاكل وهي بنسبة كبيرة ليست فعالة من الأساس.

وفي نهاية المقال عن منتديات اعلانات مجانية تجارية بدون تسجيل، تذكروا دائما أن النشاطات التجارية الجديدة تحتاج إلى الصرف على الإعلانات الموجودة من خلال المنصات المشهورة مثل الفيسبوك ومثلا جوجل حيث أن الإعلان يحصل على مصداقية كبير في هذه المواقع مقارنة من المنتديات التي يقلق منها الكثير.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: شركة كولاسبير لتجارة الاعضاء

أضف تعليق

You cannot copy content of this page