مسلسل خيط حرير لـ مي عز الدين | تفاصيل بالأخبار و قنوات عرض المسلسل

مسلسل خيط حرير لـ مي عز الدين | تفاصيل بالأخبار و قنوات عرض المسلسل 

بعد أن بدأت مي عز الدين التي ولدت في الإمارات مسيرتها الفنية عام 2001 وأول فيلم لها وهو “رحلة حب”، ونحن نري لها أعمال رائعة علي قنوات التلفزيون، وها هي عادت إلينا بمسلسل جديد وهو خيط حرير، والذي سنتحدث عنه بالتفصيل في هذا الموضوع وسنتحدث عن أخبار مسلسل خيط حرير لمي عز الدين.

مي عز الدين

الفنانة التي سيطرت علي بحث جوجل بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل خيط حرير يوم الاثنين، ولاحظنا كثرة البحث عن المسلسل وعن حلقاته وباقي تفاصيله.

قصة مسلسل خيط حرير

عرض المسلسل علي قناة on، والذي هو تم إنتاجه من قبل شركة سينرجي، تدور أحداث مسلسل خيط حرير في 35 حلقة تتميز بطابع التشويق والتسلية، يتحدث المسلسل عن زوجة مات زوجها وهي تعاني من بعده مع زوجته الأولي وبعد ذلك تتطور الأحداث مع والدة البطلة التي تعمل بجد للبحث عن عمل في شركة كبيرة.

ولاحظنا من الحلقة الأولى في مسلسل خيط حرير أن هناك الكثير من الخلافات بين نيقولا معوض وسوسن بدر.

كما أن مؤلف مسلسل خيط حرير وهو محمد سليمان، قال أن هذا المسلسل متميز ومختلف عن أي مسلسل آخر، ذلك بسبب قصته البسيطة ذات الطابع الرومانسي.

استغرق تصوير مسلسل خيط حرير فترة تقارب السبعة أشهر، ورغم الظروف التي تمر بها البلاد إلا أن المسلسل أثار جدلاً علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى منه.

قنوات عرض مسلسل خيط حرير والمواعيد

سيتم عرض مسلسل خيط حرير علي قناة on وقناة on drama، ومن الجدير بالذكر أن أول حلقة تم عرضها من المسلسل كانت يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر في تمام الساعة 7:45 مساء.

كما أن مواعيد إعادة حلقات مسلسل خيط حرير تكون في تمام الساعة 1:30 صباحاً، وتمام الساعة 1 بعد الظهر.

أما بالنسبة لمواعيد عرض مسلسل خيط حرير علي قناة on drama فتكون في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة صباحا و الثالثة عصراً.

طاقم عمل مسلسل خيط حرير

بطولة مسلسل خيط حرير ترجع للفنانة مي عز الدين، ويشاركها في البطولة الفنانة سوسن بدر مع الفنان محمود عبد الغني، كذلك قد شارك في مسلسل خيط حرير الفنان لبناني الجنسية نيقولا معوض مع هنادي منها ومي سليم.

وبعض الممثلين الذين شاركوا في مسلسل خيط حرير وهم أحمد خليل، محمد سليمان، ياسمين رحمي، ممدوح الشناوي، حازم سمير، يوسف عثمان، ولاد شريف، محمد علي، عبدالرحيم حسن.

ومن الجدير بالذكر أن أن نيقولا معوض في مسلسل خيط حرير قد شارك لأول مرة مع مي عز الدين.

في نهاية الموضوع يجدر بنا القول أن مسلسل خيط حرير 2020 يعد العمل الرابع الذي جمع المخرج ابراهيم فخر مع مي عز الدين، وقد عرضنا لكم في هذا المقال أخبار مسلسل خيط حرير لمي عز الدين وباقي التفاصيل التي قد تهمك.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page