ماهي جلسة الرتوش بعد الليزر

يعد أن تجميل البشرة هو من الأمور الهامة بشكل كبير والتى يتم الإهتمام بها من قبل العديد من السيدات من أجل الحصول على البشرة الرائعة والتى تتمتع بالحيوية والشباب وهناك واحدة من المشاكل المختلفة والتى تتعرض لها العديد من السيدات والتى تتمثل فى نمو شعر الجسم بشكل مستمر فى العديد من مناطق الجسم المختلفة والتى تحتاج إلى العناية الشديدة من أجل التخلص منها بشكل نهائى ولذلك يتم الإتجاه إلى التقنيات الحديثة والتى تعد أنها الأفضل وهى جلسات الليزر والتى تساعد على إزالة الشعر ولكن من أجل الإزالة النهائية من الجذور يتم اللجوء إلى جلسة الرتوش والتى تعد أنها الجلسة الأفضل والتى لها تأثير قوى على منع نمو الشعر مرة أخرى ولذلك أصبحت العديد من السيدات يردن إجراءها ومن خلال ماهي جلسة الرتوش بعد الليزر سوف تتعرف على كافة الأمور المختلفة والتى تتعلق بها.

ماهي جلسة الرتوش بعد الليزر :

  • الإهتمام بالبشرة والجسم بشكل عام من الأمور المهمة بشكل كبير من أجل الظهور بمظهر جيد ويتمتع بالثقة الجيدة والإستمتاع بالحيوية والنضارة والشباب وذلك من خلال إستخدام المستحضرات التجميلية أو إستخدام تقنيات الليزر المختلفة والرائعة والتى تساعد على التنظيف للجسم جيداً من المشاكل التى تظهر عليه وخاصة مشاكل الشعر الزائد التى يعانى منها الكثير من الأشخاص.
  • جلسة الرتوش تعد أنها واحدة من التقنيات المتطورة والرائعة بشكل كبير والتى تعمل على التخلص من العديد من المشاكل المختلفة والتى تظهر على البشرة والتخلص من الشعر بشكل نهائى من الجذور ويتم إجراء العديد من الجلسات المختلفة والتى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج والإستفادة من المميزات الرائعة لها من أجل الحصول على البشرة الناعمة والجميلة.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأشياء المختلفة والتى تتعلق بالبشرة وطرق العناية المختلفة بها والتخلص من المشاكل والعيوب التى تظهر عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى العناية بالبشرة والجسم.

هل جلسه الرتوش بعد الليزر ضرورية

هل جلسه الرتوش بعد الليزر ضرورية؟

  • تعد أن جلسة الرتوش هى واحدة من الجلسات المهمة والتى يتم إجراءها بعد الليزر من أجل التخلص من الشعر الزائد فى مناطق مختلفة من الجسم بشكل نهائى ويتم إجراءها من قبل العديد من السيدات ولكن ليس من الضرورى أن يتم إستخدامها ومن الممكن أن يتم الإكتفاء بجلسات الليزر فقط.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : الرتوش وقت الدورة

دواعي استخدام جلسة الرتوش :

  • هناك العديد من الحالات والتى تلجأ إلى إجراء جلسة الرتوش من أجل الإستفادة منها ومن الإهمية الشديدة لها والحصول على المميزات المختلفة منها ويتم أستخدامه بسبب البعض من المشاكل التى تؤدى إلى الزيادة من الشعر فى مناطق الجسم المختلفة والتى من الممكن أن تمر بها المرأة ومن خلال ماهي جلسة الرتوش بعد الليزر يمكنك أن تتعرف على دواعى الإستخدام والتى تتمثل فى :
  1. قد يكون الأمر بسبب العوامل الوراثية المختلفة والتى تؤدى إلى الزيادة من مستوى الكثافة فى الشعر.
  2. وجود الخلل فى الهرمونات المختلفة فى الجسم والتى تحدث بسبب الزيادة فى معدلات هرمون الأندروجين.
  3. تعرض المرأة للبعض من الإضطرابات المختلفة والتى تحدث فى وظائف المبايض والتى تؤدى إلى التحفيز من نمو الشعر كثيراً.
  4. حدوث مشكلة الزيادة فى أنتاج الهرمونات الذكورية والذى يؤدى إلى التحفيز من نمو الشعر بشكل كبير فى المناطق المختلفة من جسم المرأة.
  5. معاناة المرأة من العديد من الإضطرابات المختلفة والتى تحدث فى الغدة النخامية والتى تؤدى إلى الزيادة من مستوى البرولاكتين فى الجسم.
  6. تناول البعض من الأدوية المختلفة والتى تؤدى إلى التسبب فى الإضطرابات المختلفة فى الهرمونات الذكورية وهرمون البرولاكتين.

مميزات إجراء جلسة الرتوش :

  • تعد أنها من الجلسات الرائعة والتى لها العديد من المميزات المختلفة بشكل كبير والتى يحصل عليها الشخص فى حالة إجراءها والتى تتمثل فى :
  1. تعمل على المساعدة فى إتلاف بصيلات الشعر بشكل نهائى وبالتالى التقليل من الشعر الزائد فى مختلف مناطق الجسم.
  2. كما أنها تعمل على منع نمو الشعر مرة أخرى فى المناطق التى يتم التطبيق عليها.
  3. الحصول على البشرة الناعمة والجميلة والخالية من مشاكل الشعر.
  4. والإبتعاد عن أستخدام الطرق الأخرى لحلاقة الشعر والتى تعد أنها مجهدة ومن الممكن أن تؤدى إلى زيادة نمو الشعر.

الآثار الجانبية بسبب إجراء جلسة الرتوش :

  • بعد الإنتهاء من إجراء جلسة الليزر بشكل نهائى ينصح البعض بإجراء جلسة الرتوش من أجل منع ظهور الشعر مرة أخرى ولكن على الرغم من الفائدة التى تحصلى عليها منه إلا أنه قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار المختلفة والتى تتمثل فى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأحمرار والتورمات البسيطة والحكة التى تحدث فى المنطقة.
  2. من الممكن أن يحدث البعض من التغييرات فى لون البشرة والتى يتم التخلص منها بشكل تدريجى.
  3. كما أنه قد تشعر بالبعض من الألام فى أثناء الجلسة ولذلك يتم إستخدام التبريد من أجل التخلص من الألام الشديدة.
  4. فى البعض من الحالات من الممكن أن تستخدم الكريم المخدر والذى يتم وضعه على المنطقة قبل موعد الجلسة بمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى نصف ساعة.

جلسة الرتوش هل اشيل الشعر قبل؟

  • يعد أن الشعر ينمو فى المناطق المختلفة من الجسم تبعاً للمراحل الطبيعية المختلفة له ويتم التعرف على الفترة التى ينمو فيها الشعر وذلك من أجل أن يتم إزالته ولا يتم إجراء إزالة الشعر قبل البدأ فى جلسة الرتوش بشكل نهائى.

الرتوش بعد الليزر بكم يوم؟

  • بعد الإنتهاء من إجراء عملية الليزر يتم البدأ فى إجراءات عملية الرتوش المختلفة ولا يمكن أن يتم تحديد موعد معين من أجل الأمر وهو يتوقف على العديد من العوامل المختلفة والتى تحدد عدد جلسات الليزر والتى تتمثل فى :
  1. المنطقة التى تم إجراء جلسة الليزر عليها من أجل أن يتم إزالة الشعر.
  2. كما أن نوع الشعر من العوامل الهامة والخشونة التى يعانى منها.

نصائح بعد أجراء جلسة الرتوش

نصائح بعد أجراء جلسة الرتوش :

  • بعد الإنتهاء من إجراء جلسة الرتوش هناك البعض من النصائح المختلفة والرائعة والتى يقوم الطبيب بتقديمها إلى المريض والتى تعد أنها تساعد على التحسين من التأثير والزيادة من فاعلية الجلسة والتى تتمثل فى :
  1. يتم إجراء البعض من الكمادات الباردة على المنطقة التى تم إجراء الرتوش عليها وهو الأمر الذى يؤدى إلى المساعدة فى التقليل من التهيجات المختلفة والتى قد تحدث بعد الجلسة.
  2. كما أنه لا يتم وضع كريم مخدر على المنطقة التى تم إجراء الليزر عليها بشكل نهائى من أجل منع حدوث المشاكل.
  3. ويتم إجراء الجلسة التالية بعد مرور مدة من الوقت والتى تتراوح بين 4 أسابيع إلى 6 أسابيع.
  4. يجب الإبتعاد عن أستخدام الماء الساخن أو مزيلات العرق أو الكحول على المكان الذى تم إجراء الجلسة عليه لمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 3 أيام.

ومن خلال موقع نقرأ يمكنك أن تتعرف على البعض من المواضيع الأخرى الهامة مثل : رتوش الليزر بعد كم يوم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page