لصقة جونسون للحمل بتوام

لصقة جونسون للحمل بتوام تعتبر من الطرق التي انتشرت مؤخرا من حيث التجارب والمعلومات المختلفة عنها، وسوف نعلم حقيقتها في هذا المقال ونتعرف على الكيفية التي يكون بها الحمل بتوأم عامة.

لصقة جونسون للحمل بتوام

لصقة الظهر تعتبر واحدة من التقنيات الطبية المشهورة جدا مؤخرا والتي تحتوي على مجموعة من المركبات المختلفة وذلك يشمل الفلفل الحار وبعض المركبات الأخرى التي تساعد على تقليل الألم.

حيث نجد أن الاستعمال الأساسي لهذه اللصقة انها تعمل على تخفيف الألم في منطقة الظهر كما تعمل على تقليل ألم في حال الحركات الخاطئة و بالنسبة للنساء أنها مفيدة في آلام الدورة الشهرية.

وعلى الرغم من استعمالها الأصلي على حسب الشركة المصنعة انها لتخفيف الألم، ولكن مؤخرا هناك مجموعة من التجارب التي تتحدث عن احتمالية استعمال هذه اللصقة الطبية بهدف الحمل بتوأم.

كما كانت النسبة الأكبر من الأشخاص يتعاملون مع هذا الأمر على سبيل المزاح باعتباره من الأشياء التي مستحيل ان تحصل، ولكن على الجانب الآخر نشرت مجموعة من التجارب التي تشير الى احتمالية حصول الحمل عندما يتم استعمال هذه اللصقة.

وقبل البدء في الحديث عن التجارب يجب العلم دائما بأن تجربة الغير هي بهدف نقل المعلومات ولا ينصح الاعتماد عليها باعتبارها بديلا عن الاستشارة الطبية.

  • ياصباياا جربو لصقه الظهر جونسون:

في احدى المنتديات نشرت هذه التجربة حيث تتحدث احدى السيدات عن ما حصل معها و تريد أن تنقل الفائدة لغيرها من النساء حتى يقومون بتجربة نفس الطريقة التي جعلتها تكون حامل.

حيث قالت في بداية القصة الخاصة “طبعا تلزق اسفل الظهر خلف الرحم فوق المؤخره شوي ….وتقعد 3 او 4 اياام لين ماتطيح من نفسهااا وحسب ماقرات عندكم 3 اوقات ياثالث يوم الدوره يابعد الطهر يا بايام التبويض ..وفايدته يوورد الدم للمبايض والرحم باذن الله ويعتبر منشط طبيعي”

كما تنصح أيضا أن يتم عمل الحجامة قبل اللصقه كما يمكن القيام بها بعدها و هناك بعض الأشخاص الذين قاموا باستعمالها واصبحوا حوامل باذن الله كما تنصح أيضا أن تكون في فترة الدورة وبعدها يتم وضع اللاصقة.

فجاء في جتربة تقول السيدة “عاد تصدقون اني مرة حطيتها وقت التبويض وحملت على طول . كان عندي شد عضلي وحطيت اللزقة في وسط الظهر في الجهة اليمنى عند مكان الألم .سبحان الله الحين تذكرت.”

الجدير بالذكر بأن هناك تجربة أخرى أيضا تتحدث عن نفس الطريقة، حيث تقول سيدة انها قامت بعمل الحجامة الجافه وبعدها بفترة قامت بوضع اللاصقة وأصبحت حامل بمرور 30 يوم فقط.

ولو كان في بالك بعض الأسئلة أو أي معلومات تخص النساء الحوامل فنقترح عليك قسم الحمل والولادة لما فيه من مقالات مهمة، وأيضا نرشح لك المقال:

تجربتي مع لصقة جونسون للحمل

ولا يزال هناك العديد من التجارب المختلفة التي نشرت في المنتديات، حيث كانت التجارب ما بين الموافقة وما بين المعارضة من حيث فترة استعمال هذه اللاصقة.

كما تشير النسبة الأكبر من التجارب الموجودة بأن استعمالها ليس له فائدة وذلك أشارت إليه بعض النساء من خلال تجاربهم الشخصية لأنهم لم يحصلوا على أي نتيجة تذكر.

ولكن في نفس الوقت كان هناك بعض التجارب المختلفة من حيث النتيجة ومن حيث أن المرأة التي تأكد بان اللاصقة الطبية فعالة تماما.

على سبيل المثال في واحدة من التجارب تقول السيدة وتتحدث عن الفائدة التي حصلت عليها من استعمال هذه اللصقة الطبية وتقول “انا بقلكم تجربتي انا كل حملي عليها زمان كانت اخد بيبي جونسون وكانت ممتازة بس انقطعت مدة وردت خايسه ماهي تمام الان استخدم لصقات اندونسيه مرة حارة ورهيبه وانا حملت 6 او 7 مرات عليهن ادعولي ان ربنا يرزقني بالحمل السليم الثابت كنت احطها ثالث او خامس يوم لمن تطيح ممكن تجلس أسبوع”

وعلى الرغم من وجود التجارب المختلفة ولكن كما عرضنا عليكم بأن النسبة الأكبر من النساء تأكد أنها ليست فعالة كما تشير بعض السيدات انها حاولت استعمال انواع لصقات مختلفة على مدار بضع أشهر ولم تكن ترتاح ولم تكن تحصل على أي نتيجة أبدا.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

حطيت لصقة الظهر وحملت

بالنسبة للتجارب التي تثبت فعاليتها فإنها قليلة جدا مقارنة بالتجارب التي تؤكد أنها ليست فعالة، ولكن بشكل عام كان في واحدة من التجارب التي نشرت في احدى المنتديات والتي تقول فيها السيدة.

“انا حطيتها في اليوم اللي اغتسلت فيه وامتنعت عن الجماع يومين لانك لازم ماتتروشين عشان ماتنشال وحطيتها لزوجي بعد في نفس الوقت وبنفس الشهر سويت تلقيح والحمدلله حملت”

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: حطيت لصقة الظهر وحملت

تجربتي مع لصقة الظهر للحمل كويتيات

منتدى كويتيات يعتبر من المنتديات النسائية المشهورة حيث يوجد في المنتدى العديد من النساء الذين يشاركون التجارب المختلفة الخاصة بهم وينقلونها لتعم الفائدة على الجميع.

بالنسبة للتجربة المشهورة التي نشرت في المنتدى تحكي فيها السيدة وتقول إنها مر عليها سنة وثلاثة أشهر وهي تنتظر الحمل بفارغ الصبر ولكن لم يحصل أي شيء على الرغم من المحاولات المختلفة.

ولكن في النهاية بعد أن نجحت معها طريقة قررت أن تنقلها وتشاركها مع باقي النساء حتى يستفيد الكل، حيث بدأت القصة وتقول انها عندما جاء إليها الدورة الشهرية ذهبت الى امرأة تمسح على الرحم وبعد ذلك قالت “وبعدين خذت لصقة الظهر الحاره ماركة جونسون او اي ماركه ثانيه المهم تكون حاره بتحصلونها ف الصيدليه او اي سوبر ماركت كبيرر المهم تاخذون ثلاث لصقات وتحطونها بآخر ايام ف الدوره وخليها 3 ايام متواصله واذا قامت لصقي غيرها لين ماتطهرين وبعد ما تطهرين حطي لصقة ع الرحم من صوب اليمين يوم كامل”

وبعد ذلك تقول في فترة الانتظار يجب قراءة سورة البقرة كاملة و يجب قراءتها في مرة واحدة وبعدها لمدة طويلة سوف تلاحظين النتيجة كما قالت ايضا انه يفضل استعمال بعض الطرق الأخرى مثل استعمال زيت الزيتون ودهن الجسم.

وتقول أيضا بالنسبة لوضعية الجماع المناسب يفضل أن يكون على وضعية السجود والتي تتميز بالتأثير الكبير على الحمل، وتنصح بعد الانتهاء أن تظلي على نفس الوضعية نصف ساعة.

وأكملت السيدة وتحدثت عن المزيد من التفاصيل المختلفة في ما يخص الأشياء التي قامت بها وتؤكد بان ذلك يساعد على الحمل وهذا على حسب تجربتها الشخصية التي نشرت في منتدى كويتيات.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: للحمل بولد من ينزل قبل

هل لصقة جونسون تساعد على الحمل بتوأم؟

بعد التعرف بالتفصيل على لصقة جونسون للحمل بتوام، وبعد مناقشة جميع المعلومات المتداولة سوف نتحدث الآن بشكل علمي قليلا من حيث احتمالية حدوث الحمل مع استعمال هذه الحالة.

حيث نجد أن رأي الأطباء عن مختلف التجارب المختلفة التي نشرت أنها ليس لها أساس من الصحة وأن الهدف الأساسي من استعمال هذه اللصقة الطبية يكون لمشاكل الألم وليس للحمل بتوام.

كما يؤكد الأطباء أيضا أن الحمل بتوأم من الأشياء المعقدة والتي تعد قليلة الحدوث والتي تتم في حالات معينة فقط وترتفع احتماليتها كلما كان هناك عوامل وراثية وكان هناك أشخاص في العائلة كانوا حوامل في توأم.

فيما يخص التجارب المختلفة فإنها بنسبة كبيرة جدا عبارة عن صدفة ليس الا، لأنه حتى الوقت الحالي لا يوجد طريقة تساعد على الحمل بتوأم إلا من خلال الطرق الطبية او التلقيح الصناعي كما أن لها نسب اخطاء تظل عالية على الرغم من التقدم العلمي الذي وصلنا له.

لذلك تذكري دائما عدم الاعتماد على التجارب التي تعتبر خداع في النهاية، لأن الحمل بتوام من الأشياء المعقدة جدا والتي تتطلب شروط كثيرة حتى تحصل وهي بإذن الله في النهاية.

ومن خلال موقعنا نقرأ نرشح لكم المقال المميز التالي: انفجار البويضة والجماع للحمل بولد

كيفية الحمل بتوام ونصائح مهمة

على الرغم من عدم وجود الطرق الطبية المؤكدة عن حصول الحمل بتوأم، ولكن هناك بعض النصائح التي نشرها الأطباء والتي ترفع من احتمالية الحمل بتوأم بنسبة بسيطة وهي كالتالي.

  • تناول حمض الفوليك باستمرار قبل الحمل:

يعتبر حمض الفوليك واحد من المكملات الغذائية الضرورية التي يجب أن تتناولها المرأة قبل الحمل وذلك في حال رغبتها أن تكون حامل في توأم أو حامل بشكل عام، حيث أنه يساعد على تقليل احتمالية الاصابة بالمشاكل عند الاطفال مثل مشاكل خلقية على سبيل المثال ولا تزال الدراسات العلمية عن هذا الأمر غير مؤكدة.

  • الحمل في عمر الثلاثين:

هناك بعض الدراسات الموجودة التي تشير إلى احتمالية الحمل بتوأم بعد عمر الثلاثين وذلك بسبب ارتفاع مستويات هرمون FSH مع التقدم بالعمر مما يعمل على رفع احتمالية إطلاق بويضات متعددة مما يعني ارتفاع احتمالية الحمل في توام.

الإكثار من تناول منتجات الألبان:

الاهتمام بتناول الأطعمة الصحية مع الاهتمام بتناول الطعام السليم بما في ذلك منتجات الألبان يرفع من احتمال الحمل في توام وذلك لأنها تؤثر على هرمونات النمو بشكل كبير.

  • زيادة الوزن:

هناك بعض الدراسات التي تشير إلى احتمالية أن المرأة التي لديها وزن زائد أن تحمل في توام مقارنة بالمرأة التي تمتلك الجسم النحيل، لأن الاستروجين كميته تكون كبيرة، ولكن في نفس الوقت يجب العلم بأن الوزن الزائد جدا يقلل من احتمالية حصول الحمل من الأصل.

  • الحمل خلال الرّضاعة الطبيعية:

على حسب إحدى الدراسات العلمية الموجودة فإن الحمل خلال فترة الرضاعة الطبيعية بعد المولود الخاص بك يرفع من احتمالية ان تكوني حامل في المرة التالية بتوأم، وعلى الرغم من أن النسبة ترتفع من 1 في المئة الى 11 في المئة الا أنها تظل نسبة واردة حتى ولو كانت قليلة جدا.

  • تكرار عدد مرات الحمل:

هناك العديد من الدراسات التي ناقشت هذا الأمر من حيث أن تكرار عدد مرات الحمل يرفع من احتمالية الحمل في توأم في مرة ثانية، ولكن الأطباء حتى الوقت الحالي لا يعلمون الطريقة أو السبب الذي يؤدي إلى ذلك.

وفي النهاية تذكري دائما أن المعلومات السابقة وعلى الرغم من انها المثبتة علميا، الا أن المتعارف عليه طبيا بان الحمل بتوأم من الأمور التي يستحيل التحكم بها بشكل طبيعي طالما أن المرأة لم تستوفي الشروط لذلك وبالأخص إذا لم يكن لها أحد في العائلة قد حمل في توأم من قبل، لأن العوامل الوراثية تلعب دور كبير جدا.

للحصول على أكبر قدر من الفوائد نرشح لكم قراءة: تجربتي مع البصل للحمل

طريقة استخدام لصقة الظهر للحمل

في نهاية المقال سوف نتعرف أخيرا على طريقة الاستعمال، ولكن يجب العلم بأن طريقة الاستعمال تظل واحدة لأن اللصقة كما ذكرنا لكم ليس لها علاقة بحدوث الحمل.

فيما يخص طريقة الاستعمال فهي في غاية البساطة حيث يجب تنظيف المنطقة التي سيتم وضع اللاصقة عليها ويجب التأكد من تجفيفها بشكل جيد.

ومن ثم نقوم بنزع الغلاف الخارجي من اللاصقة ونقوم بوضعها على مكان الإصابة ونتأكد من أنها أصبحت ملتصقة بالشكل الكافي ونتركها الفترة المطلوبة على حسب نوعها وعلى حسب التعليمات الموضحة في العبوة.

في ختام هذا المقال عن لصقة جونسون للحمل بتوام، يجب العلم بأن هناك العديد من التجارب والمعلومات المختلفة التي يتم تناقلها وهي ليس لها أساس من الصحة وبالتالي تذكري دائما استشارة الطبيب حفاظا على صحتك.

بعد الانتهاء من قرأة مقال لصقة جونسون للحمل بتوام نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ: حبوب دياهيرب للحمل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page