كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي سؤال يراود كل من يواجه هذه المشكلة المزعجة، فسحب الرصيد بالأخص على خدمات لا يستخدمها الشخص من الأساس أو لا يعلم ما هي يعد سببًا كبيرًا ودافعًا للبحث عن كل الطرق الممكنة لحل هذه المشكلة، وبعد الانتهاء من قراءة هذا المقال لن تكون الخدمات التي تسحب الرصيد مشكلة أبدًا.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

شركة موبايلي من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية، ولأن الخدمات التي تسحب من الرصيد كثيرة فقررت الشركة أن تسهل الطرق على العملاء للتمكن من إلغاء جميع هذه الخدمات، والجدير بالذكر أن الشخص إن كانت لا يعلم الخدمات فعليه عمل ما يلي.

يجب الاتصال على الرقم 1100 وبعدها سيتم العلم بكل الخدمات التي يستعملها الشخص، ومن بعدها يتم الإلغاء عن طريق مجموعة من الأكواد سهلة الاستعمال وهي.

  • الكود 604445 يستعمل لإلغاء خدمات الإعلانات التي تسحب الرصيد، وأما الطريقة فهي بإرسال عبارة (قف) للرقم الذي تم ذكره وبهذا سيتم الإلغاء.
  • الكود 552 أو الكود *5552# يتم استعمالهما لإلغاء الخدمة المسماة مخلص نهاية المكالمة، وباختصار هي خدمة عبارة عن إتاحة فرصة للعميل ليتمكن من معرفة الرصيد المتبقي لديه بمجرد انتهاء المكالمة، وأما طريقة الإلغاء فهي بكتابة رسالة نصها 1100 ويتم إرسالها إلى الكود 552.
  • الكود 550562 يتم استعماله ليتم إلغاء الخدمة الخاصة بـ أبواب بشكل نهائي والتي كغيرها تسحب الرصيد من موبايلي، وطريقة الإلغاء عبارة عن كتابة الحرف غ ثم عمل مسافة وكتابة الكود 550562 وأخيرًا كتابة الحرف ج، وفي النهاية يتم إرسال الرسالة إلى الرقم 6391.
  • الكود 5543 يستعمل ليتم إلغاء الخدمة الخاصة بإرسال الإشعارات للمكالمات، وأما الطريقة فهي بإرسال رسالة تحتوي على رقم 1100 إلى 5543، وهناك طريقة أخرى وهي بالكود #453*.
  • الكود 1404 هو الخاص بخدمة رنات موبايلي تلك الخدمة التي تتيح للشخص أن يختار أغنية أو رنة يستمع لها المتصل وتعد خدمة مرتفعة الثمن قليلًا على البعض، والإلغاء سهل وهو فقط عن طريق كتابة كود الخدمة وهو 1404 ثم كتابة رنات ويتم إرسال رقم 1، وبعدها بقليل ستأتي رسالة تضمن أن الخدمة تم إلغائها.

بعد أن علما أكواد كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي وجب العلم أن الشركة تقدم خدمة الاستعلام عن الرصيد المتبقي، ويمكن استعمال هذه الخدمة لمراقبة الرصيد، وأما الطريقة فهي باستعمال الكود *1441#.

وقد يهمك أيضًا هذا المقال: سعر راوتر فودافون vdsl

تطبيق موبايلي

لمن يعاني من استعمال الأكواد ويبحث عن الطرق السهلة فذلك يتم عن طريق استعمال البرنامج الذي أتاحته الشركة، وهذا التطبيق مميز يسهل الوصول للكثير من الخدمات.

حيث يحتوي على الرصيد وقيمة الفواتير والخدمات الكثيرة التي تتحها الشركة مع طريقة الاشتراك بها، كما يوفر التطبيق معلومات مهمة للعملاء وطرق سهلة لإرسال أفضل العروض لهم بجانب خدمة مميزة وهي أقرب فرع للعميل ليمكن من الوصول للشركة في أقرب وقت بلا أي جهد.

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

لمن يعاني من مشكلة الرسائل الكثيرة التي تقوم بسحب الرصيد، يجب على العميل أن يرسل رسالة فارغة على الرقم 800828، وبعد القليل من الوقت سيصل رسالتين.

الرسالة الأولى التي تصل للعميل تحتوي على نص “عميلنا العزيز لقد تم استلام طلبك حول خدمات المحتوى وأبواب وجاري تنفيذ طلبك”

وأما الرسالة الثانية التي ستصل للعميل ستكون رسالة تختلف حسب الخدمة التي تم الاشتراك بها مع الطريقة الصحيحة للإلغاء.

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي، والجدير بالذكر أن الطرق قد تداخل على عملاء موبايلي الغير معتادين على مثل هذه الأمور، وفي مثل هذه الحالات فيجب الاتصال بخدمة العملاء.

وقد يهمك أيضًا المزيد من المقالات فى قسم منوعات

خدمة عملاء شركة موبايلي لإلغاء الخدمات

في حال عدم المقدرة من إلغاء الخدمات يفضل التواصل مع خدمة العملاء التي تمثل الشركة والتي ستوضح للعميل جميع الخدمات التي هو مشترك بها مع طرق الإلغاء.

وفيما يخص الرقم الخاص بالشركة فهو 1100، وأما للتواصل مع الشركة في حالة استعمال رقم آخر أو عن طريق شركة أخرى من شركات الموبايل فالأمر سهل وفقط بالاتصال على الرقم 0560101100.

معلومات عن شركة موبايلي

موبايلي أو شركة اتحاد اتصالات هي شركة في المملكة العربية السعودية والتي تم تأسيسها في عام 2004، حيث تتميز هذه الشركة أنها تمتلك الكثير من الأسهم للأفراد مع المؤسسات الاستثمارية، وأما باقي الأسهم فتقدر بـ 27.99% والتي تمتلكها مجموعة اتصالات الإمارات، وأما المؤسسات العامة فتمتلك 11.85%.

تسعى شركة موبايلي للتطور بشكل كبير كما تم ملاحظة ذلك بشكل كبير، مثلًا في عام 2008 قامت الشركة بالاستحواذ على شركة بيانات الأولى، وفي نفس العام 2008 تمكنت الشركة من الاستحواذ على شركة زاجل أيضًا.

وفيما يخص الألياف البصرية بالشركة استثمرت فيها الكثير، حيث تمتلك قيمة 66% من إجمالي أسهم مشروع الألياف البصرية.

وبشكل عام شهدت الشركة الكثير من التطورات خلال الأعوام السابقة وما زالت تسعى للمزيد من التطويل للوصول لمكانة أعلى وتوفير الكثير من الخدمات لعملاء الشركة وتثبيت مكانها كواحدة من الشركات العملاقة في مجالها.

والآن قد انتهى المقال عن كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي وعلمنا الكثير من الطرق التي يتم استعمالها لإلغاء أي خدمة مزعجة تسحب من الرصيد، كما علمنا الكثير من المعلومات عن شركة موبايلي ونشأتها باختصار.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page