كم سعر كرتون الاكواب الورقية

هناك بعض الناس يريدون معرفة كم سعر كرتون الاكواب الورقية داخل الاسواق لأن الكراتين الورقية لها اهمية ضرورية في الوقت الحالي بسبب مرض الكرونا المتداول حول العالم فا البعض يريد ان يتناول اي من المشروبات داخل الاكواب الورقية لعدم انتشار المرضة لان الاكواب الورقية يتم التخلص منها علي الفور بعد الشرب بداخلها وانه في الزمن القديم كانت المطاعم القديم لا تستخدم الي الاكواب الورقية المصنعة من الكرتون والتي كان لا يمكن لاستغناء عنها ولكن اتجهوا نحو الاكواب الازاز لحسن المظهر ثم تم الاتجاه مره اخري للاكواب الكرتونية عند ظهور مرض كرونا وتداوله بشكل مستمر لدي الناس لانه يسهل التخلص منها بعد الشرب .

كم سعر كرتون الاكواب الورقية ؟

يتراوح سعر طن رولات الورق ما بين 230 الف جنيه مصري الي 260 جنية مصري

كان هناك من وقت طويل مضي الاكواب البلاستيكية التي كانت تتداول في المطاعم والشركات والكافيهات وفي البيوت كانت تتداول بين الناس منذ فتره طويله ثم اثبتت الدراسات العلمية انها مضره في الشرب لذلك الكثير من الناس تجنبها نهائيا .

عند القيام بالدراسات منذ فتره طويله علي الاكواب البلاستيكية ادي الي اثار سلبية تهدد صحة الانسان ثم بعد ذلك اتجه الكثر من الناس وبالاخص المطاعم والكافيهات الي الاتجاه لهذا النوع من الاكواب الورقية لانها تعد افضل واحسن بعد الدراسات عليها اثبتت ان الاكواب الورقية افضل بكثر من الاكواب البلاستيكية .

  • من الممكن ان تتعرف على اسعار العديد من المنتجات الاخر و العلاجات التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى كم السعر

من الممكن ان تتعرف من خلال موقع نقرأ : كم سعر العسل الحيوي في مصر

هل يمكن فتح شركة لتصنيع الاكواب الورقية ؟

هل يمكن فتح شركة لتصنيع الاكواب الورقية ؟

بالتاكيد يسهل علي اي شخص صناعة الاكواب الورقية وسهوله تسويقها بين الناس لان الكثير من المصانع والكافيهات يستخدمونها بشكل كبير في المطاعم منذ ظهور كوفيد 19 يستخدمون الاكواب الورقية بشكل كبير في المشروبات البارده والساخنة ايضا وتستخدم في النوادي والسوبر ماركت والفنادق ومحلات الجملة وفوق كل هذا تنصح بها وزارة التربية والتعليم باستخدام الاكواب الورقية بدلا الاكواب المتداوله بين الناس .

  • اولا المكان المراد فتح المصنع فيه :

  1. لا يحتاج المكان المتواجد به المصنع الي مكان ممتاز يمكن وضعه في اي مكان يسهل الوصول اليه لاخذ الاكواب منه بكل سهوله .
  2. يجب اختيار الطرق المتساويه لسهولة دخول المواد الخام للمصنع وسهوله خروج الاكواب منه .
  3. عند اختيار المكان يجب اختيار مكان اكبر من 75 متر لسهولة استيعاب الماكينات التي تقوم بتصنيعها .
  4. بالتاكيد من اهم الاشياء داخل المصنع تواجد المياء والكهرباء والغاز ويوجد به منافذ للتهوية داخل المصنع .
  • ثانيا الماكينات المطلوبه لفتح المصنع :

  1. ماكينة قص الورق المتواجد بالرولات : يعتبر المرحلة الاولي من تصنيع الاكواب الورقية هو قص الرولات اولا وهذه المرحله تبدأ قبل دخول الورق الي المطبعة .
  2. الماكينه المتخصصة في طباعة علي الاوراق :عند الانتهاء من قص الرولات يجب الاتجاه الي المرحله الثانيو وهيا طباعة الاوراق ويسهل علي المكن طباعة الرسومات علي الاكواب ووضع اللوجو علي الكواب بكل سهولة .
  3. الماكينة التي تستخدم في قص الورق بطريقة نهائية : هذه الماكينة تستخدم في المرحلة الاخير من تصنيع الاكواب لانها تقوم بقص وتساوي الاكواب بشكل نهائي .
  • ثالثا كيف يتم شراء المعدات المطلوبه لتصنيع الاكواب :

هناك العديد من الشركات العالمية تقوم ببيع المعدات اللازمة لتصنيع الاكواب الورقية ويوجد لها المواقع الالكترونيه يمكنك زيارتها في اي وقت وممكن من خلالها التواصل معهم للسؤال علي كيفية الشراء والاستعلام عن السعر وهذه المواقع تعرض كل ما يخص العميل .

رابعا ما هيا المواد الخام اللازمة لتصنيع الاكواب الورقية :

  • رابعا ما هيا المواد الخام اللازمة لتصنيع الاكواب الورقية :

  1. مواد المستخدمة في التغليف والتعبئة وهيا عبارة اكياس تستخدم عند الانتهاء من التصنيع يقوم العمال بتعبئة عدد معين داخل الاكياس قبل بيعها للمستهلك او العميل .
  2. ورق pe غير مطبوع او مطبوع يستخدم هذا النوع من الورق لتصنيع الاكواب الورقية ويهتم اكثر بالجزء السفلي من الاكواب لتحمل المشروبات الباردة والساخنة .
  3. الحصول علي رولات الورق وده الاهم يجب الحصول علي نوع جيد لتحمل المشروبات التي تضع بداخلها .
  4. المادة الاخير بكرة تسمي ببكره اسف الكوب وهذه اخر مرحله في صناعة الاكواب الكرتونيه .
  • خامسا اهم المراحل في تصنيع الاكواب :

  1. في المرحلة الاولي يجب صناعة الجزء الخارجي لدي الاكواب الورقية .
  2. عند الوصول للمرحلة الثانيه يجب وضع الاكواب علي الماكينة لقص الجزء السفلي للكوب .
  3. المرحلة الثالثة اعادة الاتجاه للحام المسمي بالحراري
  4. في النهاية يجب اخراج الاكواب من الماكينة بعد تقفيلها

والكثير من الناس يتسائلون عن كم سعر كرتون الاكواب الورقية ولكن هناك الكثير من الاسعار باشكال وانواع مختلفة جدا .

من الممكن ان تتعرف من خلال موقع نقرأ : سعر اولفنت شراب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page