كم سعر حقن اذابة الدهون في مصر

كم سعر حقن اذابة الدهون في مصر؟ نتحدث في هذا المقال عن أحد الطرق الحديثة التي يتم استعمالها في حرق الدهون، حيث أن استعمال الحقن في التخسيس لم يكن منتشرا في الماضي مثل إنتشار الذي حصل عليه في الوقت الحالي وفي مقال اليوم نتحدث عن الأسعار الحقيقية لهذه الحقن والطريقة المثالية للاستعمال وما هي الأضرار الجانبية المتوقع حدوثها.

كم سعر حقن اذابة الدهون في مصر

نوع حقنة إذابة الدهون هو الذي يحدد السعر الحقيقي لها حيث أن هناك بعض الأسعار تصل أرقام غريبة وهي حوالي 500 أو 600 دولار أمريكي، وهناك بعض الأنواع الأخرى الرخيصة التي يكون ثمنها حوالي 200 دولار أمريكي فقط.

بعبارة أخرى، لا يمكن تحديد رينج معين للأسعار، ولكن يمكن القول عن أن أسعار الأساسية للحقن من الممكن أن تتراوح من 1000 جنيه مصري إلى حوالي 10,000 جنيه مصري في بعض الحالات المتقدمة.

ف على سبيل المثال، حقنة التخلص من الدهون البوتوكس سعرها حوالي 1500 جنيه مصري فقط، وأما حقنة ميزوستاتيك وهي عبارة عن 20 أمبولة يبلغ سعرها 1200 جنيه مصري فقط، وهناك إبرة أخرى لإزالة الدهون وهي حقن فيتامين ب والتي يبلغ سعرها حوالي 2000 جنيه مصري.

وفيما يخص سعر إبرة حرق الدهون نوع ميتا ماكس بلس الأسبانية فلها سعر رخيص قليلا وهو حوالي 400 جنيه مصري فقط وهي تختلف عن بعض الأنواع الأخرى من حيث التميز في السعر الصغير.

وبشكل عام، يجب العلم أن نوع إذابة الدهون هو ما يحدد السعر حيث أن هناك الكثير من الأنواع والتي تتفاوت فيما بينها من حيث الأسعار وفي باقي هذا المقال نتحدث بالتفصيل عن أنواع هذه الإبر وكيف تعمل وما أضرارها؟ وما فوائدها أيضا؟

للمزيد من المقالات التي نتحدث فيها عن أسعار المنتجات مع عمل مراجعة كاملة بالتفصيل لكل منتج نرشح لكم الاطلاع على قسم كم سعر، ونرشح أيضا أن تقرأ: أفضل نظام غذائي للتخسيس وحرق الدهون بسرعة رهيبة

حقن اذابة الدهون في مصر

تختلف الطرق التي يتم بها تخسيس الجسم والحصول على الجسد الرشيق المنحوت، حيث أن هناك الكثير من الطرق التي يتم استعمالها فيما يخص التخسيس، ولكن شفط الدهون باستخدام بعض العمليات الجراحية يكلف الكثير من المال كما إنه غير مناسب في بعض الأشخاص.

ومن هنا جاء استعمال الإبر في إذابة الدهون حيث تعمل هذه الإبر على إذابة الدهون الصغيرة والمتوسطة والتقليل من عدد الخلايا الدهنية من خلال المواد الكيميائية التي توجد فيها وهذا ما يساعد على التخلص من الدهون.

وحسب الدراسات التي تم إجراؤها فتم إثبات أن حقن إذابة الدهون تساعد في تخسيس الجسم بشكل كبير، حيث أن النجاح الباهر التي حصلت عليه جعلها تنتشر في جميع أنحاء العالم، وهذا أيضا ما جعل هناك الكثير من أنواع هذه الإبرة.

أنواع حقن اذابة الدهون في مصر

كما علمنا في بداية المقال أن سعر إبرة إذابة الدهون يختلف حسب نوع هذه الإبرة وحسب عدد الجرعات التي يتم فيها الإستعمال، وبسبب الأنواع الكثيرة والأسعار الكثيرة فنعرض لكم فيما يلي أهم هذه الأنواع وما هو افضلها.

ابر التنحيف فيكتوزا VICTOZA وابر التنحيف SAXENDA:

تعد هذه الأنواع من أشهر أنواع إبرة تنحيف والتي تحتوي على نفس المادة، والميزة في إبرة التنحيف هذه انهم من الأنواع المشهورة والمعروفة رسميا بشكل عالمي بسبب المادة الفعالة الرئيسية فيها والتي تشبه أحد الهرمونات الطبيعية في الجسم.

حيث أن المادة الفعالة في إبرة التنحيف فيكتوزا تعمل على التحكم في نسبة السكر في الدم وبالتالي يكون لها تحكم جيد في الشهية وضبطها، ولذلك تساعد هذه الابرة في تخسيس الجسم وحرق الدهون كما أنها في بعض الحالات من الممكن أن يتم استعمالها في التقليل من أعراض مرض السكري.

وجاءت أحد التجارب عن استعمال هذه الإبرة حيث قالت أحد المستخدمات ان هذه الإبرة إستعملتها مدة أربعة أسابيع حيث فقدت في أسبوع واحد حوالي 4.5 كيلوغرام ومازالت حتى الوقت الحالي تخسر الكثير من الوزن، ولكنها لم تكن تعاني من أعراض جانبية مما جعلها تحب هذه الإبر ولكن ما لم يعجبها أنها كانت تعاني من بعض الغثيان.

ويبلغ سعر إبرة التخسيس فيكتوزا حوالي 2400 جنيه مصري تقريبا.

حقن للتنحيف PPC:

وأما عن هذا النوع من إبرة تنحيف فيحتوي على مادة طبيعية توجد في الجسم وبالتحديد توجد في جدار الخلايا الحيوية، وتقوم فكرة هذا النوع من الإبر على أنها تعطي الخلايا كمية زائدة عن الطبيعي من هذه المادة، مما يجعلها تصبح هشة وسهلة الانهيار، مما يترتب عليه أن يتم تدمير الخلايا الدهنية.

والجدير بالذكر أن ابرة التخسيس هذه تساعد على تحويل الدهون المعقدة إلى الدهون البسيطة التي يسهل تكسيرها وبالتالي يقوم الجسم بامتصاصها ونقلها إلى الدم وبالتالي يقوم الكبد بمعالجتها والتخلص منها تماما.

والجدير بالذكر أن هذا النوع من إبرة التخسيس يمكن استخدامه لحرق دهون البطن والخصر والفخذين والزراعين والذقن أيضا، حيث أنها يتم حقنها تحت الجلد في الخلايا الدهنية مما يساعد في تخسيس المنطقة بشكل جيد.

حقن ليبوتروبيك LIPOTROPIC:

وأما إبرة تخسيس الجسم هذه فيطلق عليها اسم الإبرة الحارقة التي تذيب الدهون ويوجد فيها مواد فعالة مميزة تزيد من نشاط الكبد بشكل كبير مما يساعد في التخلص من الدهون، ويوجد في هذه الإبرة مادة اخرى تمنع من تراكم الكوليسترول وتخزينه في الجسم وبالتالي تسهيل التخلص منه.

والمختلف في الإبرة أنها تذيب الدهون وأنها تزيد من نشاط الكبد وبالتالي يتم التخلص من الدهون بشكل طبيعي ومنع تراكمها، حيث أن معدل حرق الدهون في الجسم يزيد بشكل رهيب ومع الوقت يبدأ الجسم في التخلص من هذه الدهون ولا يقوم بتخزينها، وللحصول على نتيجة جيدة يفضل اتباع نظام غذائي جيد مع استعمال هذه الإبر.

فيتامين ب12 B12:

وأما عنى هذا النوع من إبر إذابة الدهون فحصل على شهرة كبيرة جدا، كما أنها من أنواع ابر تنحيف التي يراها الأطباء صحية على الجسم. ويعمل فيتامين ب 12 على تسريع معدل حرق الدهون وبالتالي يجبر الجسم على استخدام أي خلايا دهنية متراكمة والتخلص منها لإنتاج الطاقة اللازمة التي يحتاجها.

والجدير بالذكر إنه في بعض الحالات من الممكن أن يتم استعمال هذه الإبر مع أنواع ابر أخرى مثل إبرة لبورتروبيك والتي تساعد في الحصول على نتيجة تخسيس أسرع، ولكن من المهم أن يكون الاستعمال تحت استشارة طبيب لتجنب الاختلاط بين أنواع بالتنحيف.

وبشكل عام، يوجد بعض أنواع إبر إذابة الدهون الكثيرة الأخرى، ولكن يفضل أن يتم استعمال الأنواع المشهورة التي حصلت على مراجعة كثيرة من قبل الأطباء و من قبل المستخدمين الذين استعملوها حيث أن هذا يوضح فكرة كاملة عن الأعراض الجانبية المحتمل حدوثها.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية في تخسيس الجسم: سعر منتج انا سيليوم للتخسيس

أضرار حقن اذابة الدهون

على الرغم من الشهرة الكبيرة والفوائد الكثيرة التي يمكن الحصول عليها باستعمال الإبرة التي تساعد على تخسيس الجسم، ولكن لسوء الحظ لم يتم عمل الدراسات الكافية التي تؤكد سلامتها وما نسبة الأضرار المتوقع حدوثها.

وذلك بسبب قلة مستعملين لها وكثرة الأنواع والتي تتطلب عمل الكثير من الدراسات على فئات كثيرة جدا من الأشخاص حتى يتم توضيح الصورة النهائية الكاملة لأضرار ابر التخسيس، بشكل عام هناك بعض الأضرار المتوقع حدوثها والتي جاءت كما يلي:

  • في بعض الحالات، من الممكن أن تسبب ابرة إذابة الدهون مشاكل في المعدة أو بعض الإجهاد الذي لا يوجد له أي سبب معروف.
  • البعض من الأشخاص الذين قاموا بتجربة حقن ذابة الدهون يقولون أنهم يشعرون بألم غير مبرر في بعض أعضاء الجسم.
  • من الممكن أن يصاب بعض الأشخاص بالحساسية والتي يترتب عليها ظهور طفح جلدي في أي مكان في الجسم، وفي الأغلب يكون في موضع استعمال الإبرة.
  • يوجد بعض الأعراض الأخرى المتوقع حدوثها مثل الدوخة والتعرق والإغماء والحمى والإسهال.

والجدير بالذكر أنه لا يتم ضمان أن الأعراض السابقة يعاني منها كل الأشخاص، حيث أن البعض من الممكن ألا يعاني من أعراض أساسا، ولكن من المهم أن يتم استشارة الطبيب قبل استعمال هذه الطريقة في تخسيس الجسم لتجنب أي أضرار أخرى.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن كم سعر حقن اذابة الدهون في مصر؟ حيث علمنا في هذا المقال الشامل الكثير من أسعار حقن إذابة الدهون في مصر، كما علمنا الحقيقة الكاملة لهذه الإبر وما هي الأضرار وما هي الفوائد المتوقع أن يتم الحصول عليها، ونذكركم مرة أخرى، إنه من المهم أن يتم استشارة الطبيب قبل الاستعمال وأن يتم الإستعمال على يد طبيب من الأساس.

كما نرشح لكم قراءة: opie للتخسيس سعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page