كم جلسه تحتاج توريد الشفايف

اصبح الليزر من اشهر التقنيات التجميليه الموجوده في العالم واصبح يستخدم في حل الكثير من مشاكل البشره وازاله الشعر ايضا، ومن اهم الامور التي يمكن لليزر فعلها هي توريد الشفايف التي تعتبر حلم من احلام الكثير من الفتيات ، حيث يعطي شكل الشفاه الوردي جاذبيه خاصه ويزيد من الانوثه ايضا لذلك تبحث الكثير من الفتيات عن المعلومات الهامه حول هذا الامر ، ولذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع نقرأ كم جلسه تحتاج توريد الشفايف ، ونعرض اليكم ايضا الكثير من الأمور الهامه التي يجب عليكم معرفتها عند الرغبه في الخضوع لجلسات الليزر لتوريد الشفاه ، كما انه امر أمن ويرشحه الكثير من الاطباء حيث يعد من اكثر الحلول الفعاله في توريد الشفاه واعاده الحياه واللون الطبيعي وهو الوردي اليهم ، كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للأستفاده بأكبر قدر من المعلومات عن توريد الشفاه بالليزر .

كم جلسه تحتاج توريد الشفايف

تعتبر توريد الشفاه من اكثر المشاكل شيوعا بين النساء حيث لا تنفك العديد منهم من البحث عن الحلول الفعاله للحصول علي لون رائع وجذاب للشفاه ، حيث يبحثن كثيرا ويقومون بتجربه العديد من الخلطات والوصفات القديمه والمنزليه التي لا تأتي بأي نفع وخاصه ان كانت الفتاه من اصول عربيه ، حيث تكون لون الشفاه غامق قليلا وهذا من الجينات الوراثيه لدي الكثير من فتيات العرب ، لذلك بعد ظهور تقنيه الليزر اصبح من السهل الحصول علي لون مميز للشفاه عن طريق الخضوع الي عده جلسات من استخدام الليزر ، عاده ما تظهر النتائج الفعاله لدي الكثيرين بعد الانتهاء من اول جلسه لكن هناك العديد من النساء ايضا يحتاجون الي اكثر من جلسه حتي 4 جلسات للحصول علي النتائج المرضيه بالنسبه اليهم .

تجربتي مع توريد الشفايف

تعد الشفايف الورديه حلم من احلام الكثير من النساء والحصول علي ملمس مميز ولون جذاب للشفاه يعتبر من اكثر الامور الجذابه والمثيره في الفتاه لذلك كنت ابحث عن الكثير من الطرق للتخلص من الاسمرار في الشفاه ، وكانت من اكثر الامور المزعجه وكنت دائما اخشي ان تظهر لذلك كنت استخدم احمر الشفاه بشكل مستمر وبعد ظهور التنت اصبحت استخدمه بشكل دائم ، ثم علمت بتقنيه الليزر وفاعليتها المميزه في التخلص من اسمرار الشفايف لذلك سوف اقدم اليكم تجربتي مع ليزر توريد الشفايف ، حيث ساعدني الليزر ليس فقط علي التخلص من الاسمرار بل ساعد في الحفاظ علي ترطيب الشفاه بأستمرار، قام الطبيب بتحديد عدد الجلسات بحسب درجه اسمرار الشفاه ووصلت الي 3 جلسات ، يمكن في الطبيعي ان تصل الي 4 جلسات ايضا ، لكن يجب الاهتمام بترطيب الشفاه يوميا للحفاظ علي نتيجه توريد الشفاه .

تجربتي مع توريد الشفايف

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من المعلومات المميزه للأهتمام بالبشره والجسم عن طريق زياره قسم العنايه بالبشرة والجسم من خلال موقع نقرأ .

كيف تتم جلسه توريد الشفتين بالليزر

هناك العديد من الخطوات الهامه التي تتم في جلسه التوريد وسوف نشرح اليكم شرح مفصل لكيفيه اتمام جلسه الليزر .

  • الخطوه الاولي يتم فيها تخدير الشفتين بأستخدام مخدر موضعي عليهما وعاده مايكون سبراي ومن المهم ان يحتوي علي ماده الليدوكين .
  • تستغرق الجلسه عاده حوالي من 10 الي 15 دقيقه فقط .
  • في هذه المده يتم استخدام جهاز الليزر والمعروف بأسم نانو سكند.
  • بعد الانتهاء من الجلسه سوف تلاحظين تورم الشفتين وهذا امر طبيعي من تأثير الليزر .
  • سوف تلاحظين بعد مرور عده ايام تحويل لون الشفايف الي الوردي الجذاب .
  • يتم تحديد الجلسات من قبل الطبيب بحسب درجه التصبغات في الشفايف وعاده ما تصل الي 4 جلسات للحصول النتائج المرضيه .

فوائد جلسات توريد الشفاه بالليزر

ساعدت تقنيه الليزر في حل الكثير من المشكلات الخاصه بالشفاه وما حولها حيث قدمت العديد من الفوائد المختلفه ومن اهمها الاتي :

  1. تساعد تقنيه الليزر في اعطاء الشفاه اطلاله جذابه للغايه حيث تساعد علي تفتيح وتوريد الشفايف ويعتبر هذا الامر احد احلام الكثير من الفتيات ولا يقتصر الامر علي ذلك بل يساعد ايضا علي التخلص من الاسمرار حول الفم ويعمل علي التخلص من الخطو الرفيعه وتساعد علي ترطيب البشره وتنعيمها بشكل كبير وملحوظ .
  2. تتميز ايضا تقنيه الليزر بالفاعليه الكبيره حيث تضمن النتائج ويمكن ان تظهر من اول جلسه كما تضمن اليكم النتائج الدائمه لفترات طويله جدا مع الاهتمام بترطيب الشفايف والمنطه المحيطه بها ايضا  .
  3. تساعد عمليه توريد الشفايف علي تقشير الشفاه والتخلص من كل التصبغات او العلامات التي تترك اثر من الشمس او غيرها من التصبغات المختلفه في هذه المنطقه .
  4. ذات نسبه كبيره من الامان وينصح بها الاطباء علي عكس الكثير من تقنيات توريد الشفاه مثل الحقن وغيرها من التاتو التي تعطي ردات فعل تحسسيه للبشره .

أضرار توريد الشفاه

بعد ان عرضنا اليكم الكثير من المميزات والفوائد التي تقدمها تقنيه الليزر يجب ايضا ان نحيطكم علم بأن هناك بعض الاضرار الممكن حدوثها لكن ليس بسبب توريد الشفاه لكن هناك بعض الاسباب التي يمكن ان تسبب اليكم بعض الاضرار مثل :

  • يمكن حدوث اضرار عند اجراء الجلسه في مركز تجميل غير مضمون ولا يستخدم اجهزه عاليه الجوده ا متطوره وتتناسب مع الحاله .
  • حيث يسبب استخدام الاجهزه الرديئه حدوث بقع غامقه علي الشفايف في اماكن متفرقه ومختلفه وتظهرها بالون غير موحد .
  • ويمكن ايضا التسبب في حرق في الشفاه او التسبب في الم شديد عند اجراء الجلسه ويمكن ان يتزايد ويسبب بعض المشكلات مثل الالتهابات الحاده والنزيف حول الشفتين لذلك يجب عليكم التأكد من جوده المركز او عياده التجميل قبل البدأ في الخضوع الي الجلسات .

أسعار توريد الشفايف في مصر

تختلف اسعار ليزر الشفاه من مركز الي الاخر لكنه عالي التكلفه بشكل كبير ، حيث يعطي الشفاه الحيويه والنضاره واللون الدائم لعده سنين واليكم الاسعار المتداوله في مصر .

  1. تبدأ جلسات توريد الشفاه في مصر حاليا الي 1800 جنيه مصري للجلسه الواحده وتصل في بعض الاماكن الي 3000 جنيه مصري ايضا .
  2. وغاليا ما تحتاج الفتاه الي من 2 الي 4 جلسات للوصول الي النتيجه المرغوب بها لذلك تكون التكلفه حوالي 7200 جنيه مصري ويمكن ان تزيد بسبب زياده عدد الجلسات .

أسعار توريد الشفايف في مصر

أقرأ أيضا ما هي الفترة المناسبة بين جلسات الليزر .

الاشخاص الذي يمكنكم عمل جلسات توريد الشفاه

تعتبر هذه العمليه من العمليات التي تصلح للجميع من النساء والرجال ايصا في حال كانو يعانون من اسمرار في الشفتين ، لكن هناك بعض الحالات التي يجب ان تبتعد عن استخدام الليزر للتوريد مثل :

  • لا يمكن للأشخاص الذين يعانون من امراض اضطراب المناعه الذاتيه او البشره الحساسه بشكل كبير للغايه .
  • ينصح بأبتعاد مرضي السكر في حاله ان كانت حاله غير مستقره عن استخدام الليزر لكن ان كانت حالتهم مستقره يمكن ان يخضعون لعمل جلسات التوريد ان كانت الحاله مستقره لمده تزيد عن 6 اشهر .
  • لا يمكن للأشخاص الذي يعانون من مرص الهيربس الفموي او لمن لا تلتئم جروحهم بسهوله .
  • لا يمكن للأشخاص المدخنين الخضوع لجلسات توريد الشفايف بالليزر .

أهم النصايح للحفاظ علي الشفايف ورديه

يوجد بعض النصائح الهامه التي يجب اتباعها للحفاظ علي شفايف رطبه وورديه وجذابه ايضا :

  1. يجب ادراج روتين يومي للشفايف يوميا مع روتين الاهتمام بالبشره .
  2. من اهم النصائح التي يجب عليكم الاهتمام بها هي تناول قدر كبير من المياه للحفاظ علي ترطيب الشفايف بشكل دائم وللحفاظ عليها بأفضل حاله .
  3. يجب ايضا وضع مرطبات الشفاه بشكل يومي وخاصه بعد التعرض لاشعه الشمس .
  4. يجب التقليل من تناول المشروبات التي تحتوي علي الكافيين مثل القهوه والنسكافيه والشاي وغيرهم حيث تساعد علي زياده اسمرار الشفاه .
  5. من اكثر الاسباب التي تزيد من اسمرار الشفاه هو استخدام انواع من احمر الشفاه التي تحتوي علي مكونات ضاره ويفضل استخدام انواع تحتوي علي مكونات طبيعيه وغير ضاره للشفاه .
  6. من اشهر العادات السيئه التي يتبعها الكثير من الاشخاص هي لعق الشفتين باللسان حيث يعمل علي زياده تشققات الشفايف واسمرارها .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال “كم جلسه تحتاج توريد الشفايف” وعرضنا اليكم العديد من المعلومات الواجب توافرها لديكم قبل الخضوع الي جلسات الليزر لتوريد الشفتين ، كما يمكنكم التعرف علي المزيد من المقالات المميزه التي تحتوي علي العديد من المعلومات المفيده بشكل كبير.

كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المتشابهه مثل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page