كم جلسة ديرما بن تحتاج البشرة

كم جلسة ديرما بن تحتاج البشرة ؛ بعد ان اصبحت الديرما بن من افضل الحلول التي تساعد في علاج مشاكل البشره ومشاكل الشعر المختلفه ، حيث احدثت ثوره كبيره في مجال التجميل والعيادات التجميليه حيث تساعد البشره علي التخلص من الكثير من المشكلات المتعدده مثل اثار الحبوب والندبات والبقع والتصبغات ، كما تساعد في التخلص من حب الشباب ايضا بشكل فعال للغايه ، كما انها حققت الكثير من النتائج المذهله في تحسين الجلد وتجديد الدوره الدمويه في البشره والشعر ، وهذه المشاكل من اكثر الأمور التي تعد مصدر ازعاج كبير للنساء ، لذلك اصبحت من افضل الحلول التي تساعد النساء في الحصول علي بشره نقيه خاليه من الشوائب والمشكلات المزعجه ، ونظرا الي ذلك نعرض اليكم اليوم من خلال موقع نقرأ كم جلسة ديرما بن تحتاج البشرة والكثير من المعلومات الهامه عنها .

كم جلسة ديرما بن تحتاج البشرة

اصبحت مشكلات البشره من اكثر المشكلات المزعجه حاليا بالنسبه للكثير من النساء كما انها تزعج العديد من الرجال ايضا ، حيث ان البشره الناعمه والخاليه من الحبوب من اكثر الامور التي يحلم بها الكثيرين حيث تعمل الحبوب علي جعل مظهر البشره الخارجي غير مستحب ومزعج لأصحابه وبعد التخلص منها تظل اثارها وندباتها علي البشره .

كما تؤدي الحبوب الي شحوب البشره بشكل ملحوظ ، ولذلك بعد ظهور تقنيه الديرما بن اصبحت من الحلول الفعاله بشكل كبير في التخلص من الحبوب واصلاح خلايا البشره من الداخل وتعيد ترميمها حتي  انها تعيد للبشره نضارتها ورونقها ولمعانها مره اخري ، وهناك الكثير من المشاكل المختلفه التي تعمل الديرما بن علي علاجها ومن اهمها الاتي :

  1. تعالج الحبوب .
  2. تعيد للبشره الشباب والنضاره وتقضي علي بهتان البشره .
  3. تساعد علي التخلص من اثار الحبوب والندبات والتصبغات في البشره .
  4. تعمل علي علاج الخطوط الرفيعه في البشره مما يساعد علي شد البشره وتجديد الدوره الدمويه بها .
  5. تساعد علي تصغير المسام الواسعه التي تسبب مظهر غير محبب لدي الكثير من الفتيات .
  6. علاج الكلف الذي ينتج عن التعرض لأشعه الشمس بشكل مستمر او الذي يحدث بسبب الحمل

يحتاج المريض بشكل عام علي الاقل الي 3 جلسات ويبدأ تحسن البشره بعد الجلسه الاولي وتظهر نتائجها في خلال من 7 الي 10 ايام ويرجع ذلك طبيعه الجسم ايضا ، ولكن البشره تستمر في التحسن لمده 6 اسابيع وتكون مده الجلسه من 45 الي ساعه تقريبا .

تنقسم الجلسه الي عده اقسام تكون اول 15 دقيقه في الجلسه للتخدير ثم تبدأ الجلسه والماسك لمده من نصف ساعه الي 45 دقيقه ، وتستغرق المده بين الجلستين للديرما بن من 4 الي 6 اسابيع .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المعلومات التجميليه للعنايه بالجسم والبشره عن طريق زياره قسم العنايه بالبشرة والجسم من خلال موقع نقرأ .

أحمرار الوجه بعد الديرما بن

تتسأل الكثير من الفتيات قبل الخضوع الي عمل جلسات الديرما بن عن اضرارها والاثار الجانبيه عند استخدامها ، علي الرغم من انها قد اثبتت فاعليتها في التخلص من العديد من المشكلات بشهاده الكثير من الاطباء ، يرشحها الكثير من الاطباء علي انها من افضل التقنيات الامنه والمفيده للبشره الا ان لها بعض الاثار الجانبيه بعد الخضوع الي جلسات الديرما بن .

أحمرار الوجه بعد الديرما بن

  • أحمرار البشره والاصابه بالالتهابات : يعتبر هذا الاثر من الاثار المؤقته بعد الانتهاء من الجلسه لذلك ينصح الطبيب باستخدام الكريمات المرطبه للبشره لعلاج الالتهاب والاحمرار الناتج عنها ويزول هذا الاثر بعد ثلاث ايام تقريبا .
  • تقشير البشره وجفافها : يعتبر من الاعراض المعروفه بعد جلسات الديرما بن في حال عدم استخدام كريم مرطب علي البشره بعد الانتهاء من الجلسه .
  • تهيج الجلد : يعتبر من اشهر الاعراض التي يجب حدوثها بعد الجلسه حيث يعمل الوخز بالأبر علي تهيج الجلد ومن الممكن ان يتورم الوجه ايضا .
  • حدوث كدمات في البشره : يحدث هذا بصفه شائعه بعد جلسات الديرما بن لذلك يقوم الطبيب بالنصيحه بكريم مضاد للألتهابات ويفضل عمل كمادات الثلج لتهدئه التورم والكدمات .
  • النزيف : من الاعراض الغير شائعه للديرما بن ولا يحدث كثيرا الا في حال التعمق في العلاج .
  • تغير في لون الجلد : من اهم النصائح بعد الديرما بن الابتعاد عن اشعه الشمس نهائيا حيث يؤدي التعرض اليها اصابه الجلد ببقع داكنه اللون والاسمرار .
  • حدوث رد فعل تحسسي للبشره : هناك بعض المواد المستخدمه اثناء الجلسه من الممكن ان تحسس منها البشره  .
  • الاصابه بالعدوي الفطريه : تقوم الديرما بن بعمل جروح صغيره للغايه ودقيقه من الممكن ان تتسبب في نقل او التسبب في عدوي بكتيريه من الهيربس او أكزيما الجلد .

أقرأ ايضا سعر الديرما رولر في صيدليات مصر .

كيفيه اجراء جلسات الديرما بن

يجب الاهتمام بالذهاب الي عياده تجميليه جيده وطبيب معروف للتأكد من الحصول علي افضل النتائج من الديرما بن بأقل اثار سلبيه ممكنه ، لذلك سوف نشرح اليكم كيفيه اجراء الجلسات بالتفصيل وبالشكل الصحيح .

كيفيه اجراء جلسات الديرما بن

قبل جلسه الديرما بن 

  1. يجب التحدث مع الطبيب عن افضل الطرق الممكنه للأستعداد لجلسه الديرما بن .
  2. يجب عليكم التوقف عن تناول بعض الادويه المختلفه مثل المسيلات او ادويه علاج حب الشباب المختلفه .
  3. سوف ينصحكم الطبيب بالتوقف عن استخدام الريتنويدات الموضعيه قبل البدأ في عمل الجلسات .

خلال الجلسه 

تنقسم الجلسه الي عده مراحل مختلفه وهما :

  • التنظيف : من اهم الخطوات التي يجب اتباعها بحذر شديد هو تنظيف البشره والتخلص من الشوائب والاتربه وخلايا الجلد الميته مع تطهير البشره العميق الذي يزيد من فاعليه عمل الديرما بن .
  • المعالجه : هذه المرحله هي الاساسيه في الجلسه والتي تعمل فيها الابر بوخز البشره لتحفيز انتاج الكولاجين بها مما يساعد في علاج الخطوط الرفيعه والندبات واثار الحبوب .
  • التبريد: تعتبر هذه الخطوه من الخطوات الهامه حيث يتم وضع قناع علي البشره بأكملها للتبريد وتجنب حدوث الالتهابات والاحمرار والتورم في الجلد .
  • الترطيب : هذه هي المرحله الاخيره التي تعتمد علي ترطيب البشره بعمق لتمنعها من الجفاف والوصول الي افضل النتائج بعد الجلسه .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من المعلومات الهامه عن الخضوع الي جلسات الديرما بن واستخدامها في علاج مشكلات البشره المتنوعه ، يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المختلفه والمميزه عن طريق زياره اقسام موقعنا التي تحتوي علي الكثير من المعلومات المفيده في العديد من المجالات.

كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل

أضف تعليق

You cannot copy content of this page