كريم ميبو للخياطه المفتوحة

بعد الإنتهاء من العمليات الجراحية يحدث أن الخياطة تظهر بشكل واضح والتى يحتاج إلى التخلص منها بشكل نهائى وذلك من خلال أستخدام البعض من الكريمات المختلفة والأدوية ويقوم الأطباء بوصف كريم ميبو والذى يعد أنه أحد أشهر الكريمات التى لها تأثير فعال وقوى فى علاج الجروح والحروق ولذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن كريم ميبو للخياطه المفتوحة وسوف تتعرف على العديد من الأمور غيرها مثل دواعى الأستخدام والأثار الجانبية ومنه والسعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

كريم ميبو للخياطه المفتوحة :

  • حيث أن كريم ميبو هو أحد أشهر المنتجات التى تتواجد فى الصيدليات والتى يتم أستخدامها بشكل كبير من أجل علاج العديد من المشاكل التى تعانى منها وذلك بسبب التركيبة الفعالة.
  • والتى يحتوى عليها من البعض من المواد الطبيعية والتى تتمثل فى زيت السمسم وشمع العسل والبعض من المواد العشبية الأخرى والتى تعمل على توفير الأحماض الأمينية والدهنية والسكريات المعقدة وأيضاً يوجد البعض من الفيتامينات مثل فيتامين هـ والبعض من المكونات المعدنية المختلفة.
  • وتعد أن المادة الفعالة الأساسية هى بيتا سيتوستيرول والتى تعد أنها أحد أشكال الكورتيزونات النباتية والتى تعد أنها فعالة ضد الإلتهابات المختلفة ولكن لا ينتج عنها الأثار الجانبية مثل مضادات الإلتهابات التى تكون ذات منشأ حيوانى.

كريم ميبو للخياطه عالم حواء

كريم ميبو للخياطه عالم حواء :

  • هناك العديد من النساء بعد الإنتهاء من الولادة تحتاج إلى التخلص من الجروح التى تحدث بسبب الخياطة المفتوحة ولذلك يلجأن إلى أستخدام البعض من أنواع الكريمات والمراهم التى يعمل الطبيب المعالج على تحديدها ومنها كريم ميبو والذى يعد أنه من أفضل الأنواع التى من الممكن الحصول عليها من الصيدليات ولكن قبل أستخدامه يجب سؤال الطبيب على كيفية أستخدامه بالشكل الصحيح من أجل منع حدوث المشاكل والمضاعفات المختلفة.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال قسم أدوية وعلاجات مثل مرهم ميبو للناسور

دواعى أستعال مرهم ميبو :

  • هو من أنواع المراهم والتى تحتوى على تركيبة قوية وفعالة والتى تعمل على التأثير بشكل واضح على الجسم والتخلص من الكثير من المشاكل التى من الممكن أن تظهر فى البعض من الحالات المختلفة والتى تشتمل على :
  1. علاج من أجل التخلص من جميع الحروق المختلفة بجميع الدرجات كحروق الشمس وحتى الأنواع العميقة منها والتى تظهر على العظام.
  2. التخلص من الجروح المزمنة والتى تظهر من التقرحات للسرير والقدم السكرية وتقرحات الساق.
  3. الجروح التى تحدث بسبب العمليات الجراحية أو الختان أو الولادة.
  4. كما أنه يساعد على التخلص من التقرحات التى تحدث بسبب المعاناة من الضغط أو السكرى.
  5. علاج من أجل التخلص من إلتهاب الجلد الوريدى والإشعاعى.
  6. التخلص من مشكلة تشقق الحلمات والكعب المتصدع.

الأعراض الجانبية لكريم mebo :

  • على الرغم أنه من أنواع الكريمات التى تحتوى على العديد من المكونات الطبيعية والأمنة بشكل كبير والتى من الممكن أن يتم أستخدامها على أشكال البشرة المختلفة إلا أنه قد يؤدى فى البعض من الحالات المختلفة إلى المعاناة من البعض من الأثار السلبية المختلفة والتى تشتمل على :
  1. التسبب فى حدوث الإحمرار والحكة الجلدية وذلك بسبب التحسس من زيت السمسم وهو أحد المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه فى البعض من الحالات قد يظهر صبغة صفراء على الجلد بسبب لون الكريم إلا أنها تختفى بشكل تدريجى مع الشطف للبشرة بالماء.
  3. تظهر رائحة نفاذة على الجلد بشكل واضح والتى تكون بسبب زيت السمسم الذى يحتوى عليه.

وين احصل كريم ميبو؟

  • حيث أنه من السهل الحصول على الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة والتى تتواجد فى كافة المناطق ومن أهمهم صيدلية شفاء أو صيدلية فيزيتا أو صيدلية بوتس وغيرهم من الصيدليات.

سعر كريم ميبو :

  • يعد أنه من الكريمات التى تنتشر بشكل كبير وذلك بسبب أنه متعدد الإستخدامات المختلفة وهو يختلف فى السعر على حسب الحجم ويعد أن العبوة الواحدة والتى يصل حجمها إلى 15 جرام يصل سعره إلى 41 جنيه مصرى بينما العبوة الواحدة والتى يصل حجمها إلى 30 جرام يصل سعره إلى 64 جنيه مصرى بينما العبوة الواحدة والتى يصل حجمها إلى 75 جرام يصل سعره إلى 133 جنيه مصرى.

يجب الحرص على أن لا يتم أستخدام العلاج بشكل نهائى دون الرجوع إلى أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع التسبب فى المشاكل والأضرار المختلفة نتيجة الإستخدام بشكل خاطئ.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر مرهم فاكتو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page