كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة

كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة من الكريمات المميزة في تفتيح المناطق بالجسم، وفي هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل على الكريم وبعض التفاصيل الأخرى عن أفضل الطرق لتفتيح هذه المنطقة من خلال الحياة اليومية وطرق طبيعية بجانب الكريم.

كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة

دائما ما تحاول النساء الحصول على التبييض المناسب في المنطقة الحساسة ذلك لأنها من المناطق التي تعتبر أكثر عرضة للاصابة بالاسمرار لمختلف الأسباب الاخرى منها العوامل الجينية أو نمط الحياة.

ولذلك سوف نجد العديد من الكريمات المختلفة التي أصبحت تأتي لتقوم بهذه الوظيفة، ومنها الكريم الذي نتحدث عنه في هذا المقال والذي يعد من الكريمات التي بدأت تحصل على الشهرة مؤخرا.

حيث يعرف الكريم بخصائصه أنه يعمل على تفتيح لون البشرة والجسم أيضا بجانب أنه يساعد على توحيد لون المناطق التي يستعمل عليها ويحارب التجاعيد وخطوط التمدد المختلفة.

من المهم العلم أيضا انه هناك بعض الكريمات المختلفة التي قد تحمل اسماء المتقاربة من حيث طريقة الاستعمال ومن حيث التجارب المختلفة التي نشرت عن ذلك الكريم.

وبالتالي دائما ننصح استشارة الطبيب قبل استعماله لتجنب التعرض لأي آثار جانبية أو أي مشاكل يمكن أن تحصل بسبب ذلك الكريم وبسبب استعماله لو كان غير مناسب لنوع البشرة.

بشكل عام يحتوي الكريم على المكونات التالية (ماء (لغاية 100%)، مستخلص أوراق الصبار (5%)، مستخلص زيت بذور العنب (5%)، مستخلص أوراق عنب الدب (5%)، بروبيلين جلايكول (5%)، جلسرين (5%)، كحول ستياريلي (4%)، كحول سيتيلي (4%)، مستخلص جذور العرقسوس (3%)، حمض الستياريك (2.5%)، مستخلص بذور اللوز الحلو (2%)، شمع النحل الأبيض (1.5%)، بوليسوربات-80 (1.5%)، ثلاثي ايثانولامين (0.3%)، ميثيل بارابين (0.1%)، فيتامين هـ (0.1%)، بروبيل بارابين (0.08%).”

للمزيد من المعلومات المهمة عن العناية بالجسم بشكل عام والبشرة بشكل خاص يمكن زيارة قسم العناية بالبشرة والجسم، وأيضا نقترح قراءة المقال التالي: 

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يعتبر الكريم بيرين والكريم الذي يحمل اسم بيزلين من أنواع الكريمات المشهورة جدا من حيث المسميات الخاصة بها وبالتالي هناك تنافس وارتباط وثيق بينهم من حيث التشابه والاختلاف الذي يحصل بين الأشخاص على الرغم من أنهم في النهاية كريمات مختلفة تماما.

فسوف نجد أن كريم بيزلين يحتوي على بعض المكونات المختلفة منها شمع العسل وايضا فيتامين سي وبعض الفيتامينات الأخرى والمكونات الكثيرة وهي عامة مكونات مفيدة.

وعلى حسب المعلومات التي طرحتها الشركة المصنعة فإنها تؤكد بأن ذلك الكريم آمن تماما كما يعمل على تلطيف الجلد ويشد البشرة في المنطقة الحساسة كما يتخلص من الاسمرار الموجود في خط البكيني وايضا الفخذين والمنطقة الحميمة ويعمل على توحيد لون البشرة.

وأضافت الشركة بأن الكريم خالي تماما من القسوة الحيوانية أي أنه لا يتوفر بالضرر على الحيوانات من حيث التصنيع وأنه بعد الاستعمال لفترة كيفية سوف تحصلين على بشرة ناعمة تماما ولها لون متألق ومتجانس.

يحتوي الكريم أيضا على شمع العسل وهو الذي يساعد على بناء الخلايا بسبب احتوائه على الفيتامينات والأحماض الدهنية كما يوجد بعض المواد الأخرى المستخلصة من شجرة البلدو والتي تعد مضاد للاكسدة و تعمل على تجديد الخلايا وحمايتها ومقاومة التجاعيد التي تظهر.

بالنسبة لطريقة الاستعمال فنجد بأن الشركة تشير إلى أن استعماله يكون مرتين في اليوم الواحد، حيث حيث يتم وضعه بعد استعمال الغسول أو نوع الصابون المناسب في هذه المنطقة.

وبعد استعمال الكريم يتم تدليكه على البشرة بشكل لطيف حتى تمتصه البشرة تماما ومن ثم يمكن استخدامه لفترة حتى تحصلين على النتيجة المناسبة، تؤكد الشركة أن الاستعمال الكريم يكون في مختلف المناطق الحساسة بالجسم وذلك يشمل الفخذين وتحت الإبطين أيضا خط البكيني.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

سعر كريم بيرين لتفتيح البشرة

بالنسبة للاشخاص الراغبين بمعرفة السعر، فيجب العلم أولا بأن الأسعار من الطبيعي أن تختلف من فترة إلى أخرى وذلك يشمل المنطقة ومكان الشراء وايضا وقت الشراء.

بشكل عام وعلى حسب آخر التفاصيل التي تم توضيحها في موقع امازون السعودية فإن سعر الكريم يقدر بحوالي 85 ريال سعودي للعجوه بحجم 50 جرام.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: مين سوت فيلر للمنطقه الحساسه

كريم بيرين صيدلية النهدي

تعتبر صيدليات النهدي من الصيدليات المشهورة جدا والتي تحتوي على كمية فروع منتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وتقوم بوضع العديد من العروض المختلفة

وعلى حسب الموقع الرسمي الخاص بالصيدلية، فإن سعر الكريم حوالي 103 ريال سعودي تقريبا وذلك يشمل التوصيل الى المنزل خلال ساعتين على حسب ما تم توضيحه في الموقع الرسمي.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: اضرار كريم بيزلين لتفتيح البشرة

أسباب اسمرار المناطق الحساسة وعلاجها

بعد التعرف على كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة، فمن المهم أن تكوني على علم دائما بأن الاعتماد على الطرق الطبيعية في العلاج هو الشيء الأفضل لأن ذلك صحى وفي نفس الوقت سوف توفرين المال وسوف تحصلين على نتيجة مضمونة على المدى البعيد.

ولذلك سوف نبدأ أولا بالحديث عن الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار هذه المنطقة حتى تجربي العلاج لها وبالتالي يتم حل المشكلة بشكل أسرع وهي كالتالي.

  • الهرمونات:

واحد من الأسباب الأساسية لأن الهرمونات يمكن أن تؤثر على اسمرار البشرة فهناك البشرة بشكل عام تحتوي على شيء يسمى الخلايا الصبغية، وهي التي تساهم في تكون الميلانين في المنطقة البكيني والاعضاء الحساسة بشكل عام، وبالتالي عندما يكون هناك تقلبات هرمونية مختلفة بالتحديد في هرمون الاستروجين فإن ذلك قد يؤدي إلى زيادة كمية الصبغة في المنطقة مما يؤدي إلى استمرارها.

  • الالتهابات:

إذا كنت تعانين من مشاكل الالتهابات ووجود بعض الاحتكاك في هذه المنطقة فسوف يؤدي ذلك إلى الاسمرار و ذلك أيضا يشمل الالتهابات المختلفة وليس نوع معين من الالتهابات.

تقدم العمر:

مع تقدم العمر من الطبيعي أن يكون هناك بعض الاسمرار في هذه المنطقة وذلك يشمل تغير مختلف مناطق البشرة بشكل عام وبالأخص المناطق الحساسة.

  • الاحتكاك:

واحد من أشهر الاسباب التي تؤدي الى الاسمرار وهو ارتداء الملابس الداخلية الضيقة أو الملابس الغير مريحة، والتي تؤدي الى الاحتكاك المتواصل وهذا ما يؤدي إلى الإسمرار بمرور الوقت.

  • التعرق:

في درجات الحرارة المرتفعة وبسبب ظروف العمل إذا كنت امرأة عاملة، فمن المتوقع أن تواجهك مشاكل الاسمرار في المناطق بسبب التعرق مع الاحتكاك في نفس الوقت.

  • إزالة الشعر:

على الرغم من أن إزالة الشعر من المنطقة من الاشياء الاساسية التي تعمل على التفتيح ، ولكن في نفس الوقت ازاله الشعر بطريقة غير صحيحة أو استعمال الكريمات الغير مناسبة سوف يؤدي الى الاسمرار بمرور الوقت.

  • متلازمة تكيس المبيض:

يعتبر هذا المرض واحد من الأمراض المعروفة جدا عند النساء وفي النهاية يؤدي الى زيادة الهرمونات الذكرية وبالتالي يؤدي الى اسمرار المنطقة الحساسة.

لذلك إذا كنت ترغبين بمعرفة طريقة العلاج المناسبة في يمكن محاولة استخدام بعض العلاجات للمشاكل التي تعانين منها ومن ثم سوف تلاحظين نتيجة جيدة، بشكل عام هناك بعض النصائح الأخرى للمساعدة على التفتيح وهي كالاتي.

  • ينصح بإزالة الشعر ببعض الطرق المناسبة وتجنب استعمال الشفرات أو الكريمات الكيميائية.
  • ينصح محاولة تقشير الجلد في هذه المنطقة لإزالة خلايا الجلد الميتة و اعطائها التجديد المناسب.
  • من المهم الحفاظ على ترطيب البشرة في المناطق الحساسة وذلك من خلال استعمال الكريمات والمنتجات المناسبة.
  • يجب التأكد من استعمال المنتجات الطبيعية على المنطقة بشكل عام وذلك يشمل منتجات التقشير أو الترطيب أو التعطير.
  • يجب الحرص على ارتداء الملابس الواسعة والمريحة، ويفضل لو كانت من القطن.
  • الحرص على اتباع نظام غذائي صحي لأن ذلك يعود على حالة المنطقة الصحية بشكل عام.
  • دائما ينصح بتجنب تناول المضادات الحيوية أو تقليلها قدر الامكان لأنها تعمل على قتل البكتيريا الجيدة والسيئة في الجسم بما في ذلك المناطق الحساسة.

وفي النهاية لا ننسى بأن العلاج للمشكلة الأساسية هو أصل العلاج، لأن بعض النساء قد يكون لديهم مشاكل مثل تكيس المبايض أو مرض السكري وبالتالي فإن تبييض المنطقة يتطلب محاولة السيطرة على ذلك المرض وذلك سوف يعود بالتبعية بشكل ايجابي على المنطقة.

وفي ختام هذا المقال عن كريم بيرين لتفتيح المناطق الحساسة، دائما ينصح الحصول على استشارة طبية قبل استعمال منتجات العناية المختلفة حتى لا يكون هناك اي مشاكل لا قدر الله.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page