فيرست ستيب لازم الصباح

تظهر على البعض من السيدات البعض من أعراض الحمل المختلفة بشكل واضح ولذلك تحتاج إلى تأكيد الأمر من خلال إجراء إختبار الحمل المنزلى والذى يعد أنه من أسهل الطرق والتى تحصلى منها على نتيجة سريعة ويعد أن أختبار فيرست ستيب هو أحد أشهر الإختبارات التى من الممكن ان يتم أستخدامها وتبحث البعض من السيدات عن فيرست ستيب لازم الصباح وتعرفى على متى يتم إجراء الإختبار والطريقة المناسبة من أجل أستخدامه وجهاز فيرست ستيب قبل الدورة باسبوع.

فيرست ستيب لازم الصباح :

  • من أجل الحصول على النتيجة الصحيحة للإختبار يُفضل أن يتم أستخدامه فى الصباح وذلك بسبب أن تركيز البول يكون على أعلى مستوى ممكن ولم يتم شرب الماء بعد ولذلك تظهر الهرمونات والتى يتم إنتاجها من المشيمة وبعد مرور حوالى 10 أيام من الإباضة.
  • بينما فى الليل فإن البول يكون خفيف ويؤدى إلى إنخفاض مستوى الهرمون فى البول وهو الأمر الذى يؤدى إلى التأثير على النتيجة والتى تكون سالبة.

ماهو أختبار فيرست ستيب للحمل؟

  • يعد أن أختبار فيرست ستيب الأزرق هو أحد أختبارات الحمل التى تتواجد فى الصيدليات والذى يعد أنه مميز بشكل كبير والتى يتم أستخدامها من أجل القياس من مستوى الهرمونات فى البول والتعرف على حدوث الحمل من عدمه.
  • من الممكن أن تحصل على نتيجة دقيقة والتى تصل إلى حوالى 99% وهى الأعلى عن الإختبارات الأخرى ولكن يجب أن يتم أستخدامه فى الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على قسم الحمل والولادة مثل متى يبان الحمل بعد تأخر الدوره بكم يوم

مين جربت تحليل الحمل فيرست ستيب :

  • تقول واحدة من السيدات أنها قد قامت بشراء تحليل فيرست ستيب المنزلى وذلك من أجل أستخدامه والتعرف على صحة الأعراض التى تظهر على الجسم وبعد أستخدامه بالشكل الصحيح قد ظهر لها خطين مزدوجين وهو الأمر الذى أكد لها العلامات وانها حامل وبعدها قد لجأت إلى إجراء إختبار الدم بعد مرور حوالى يومين والذى أكد الأمر أيضاً.

طريقة استخدام فيرست ستيب

طريقة استخدام فيرست ستيب :

  • يجب التأكد أولاً من أستخدام الأختبار بالشكل الصحيح وذلك على حسب التعليمات التى تعد أنها مدونة على العبوة وذلك من أجل الحصول على النتيجة الصحيحة وذلك من خلال الخطوات التالية :
  1. يتم البدأ من خلال إضافة البعض من قطرات للبول والتى تكون حوالى 4 قطرات.
  2. ويتم الوضع على شريط الإختبار والإنتظار 40 ثانية ثم تبدأ النتيجة فى الظهور.
  3. فى حالة أن النتيجة التى ظهرت كانت عبارة عن خطين مزدوجين تعد أن النتيجة إيجابى وأن المرأة حامل.
  4. فى حالة أن النتيجة التى ظهرت كانت عبارة عن خط واحد تعد أن النتيجة سلبية وأن المرأة ليست حامل.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع نقرأ مثل حطيت لصقة الظهر وحملت

جهاز فيرست ستيب قبل الدورة باسبوع :

  • يعد أن جهاز الأختبار المنزلى فيرست ستيب هو من أفضل الأنواع الرائعة وذلك بسبب المميزات الجيدة والحصول على النتائج فى أسرع وقت ممكن ولكن لا يجب أن يتم أستخدامه قبل الدورة الشهرية بحوالى أسبوع وذلك لأنه سيقوم بإعطاء نتائج غير صحيحة ولذلك يجب أستخدامه فى التوقيت المناسب من أجل الحصول على النتيجة الصحيحة.

أضف تعليق

You cannot copy content of this page