فيرست ستيب الاخضر هل هو دقيق

فيرست ستيب الاخضر هل هو دقيق؟ إن السؤال السابق يعد من أكثر الأسئلة التي ترغب النساء بمعرفة الإجابة الخاصة به رغبة بتحقيق الاستفادة والاطمئنان عن نسبة نجاح ذلك التحليل لتعلم الحقيقة، وسوف نتعرف بالتفصيل على إجابة سؤال وأهم التجارب التي تحدثت عنها في هذا المقال.

فيرست ستيب الاخضر هل هو دقيق

عندما نتحدث عن تحاليل اختبار الحمل المختلفة فسوف نجد أنها تحاليل كثيرة جدا من حيث الطريقة ومن حيث فكرة العمل الأساسي، ولكن إن الأشياء المتفق عليها أن أغلب أو يمكن القول كل طرق اكتشاف الحمل يمكن أن يكون فيها نسبة خطأ ولا شيء يضمن الحقيقة بنسبة 100%.

وإن السبب في ذلك كثير جدا منها اكتشاف طريقة الحمل بشكل خاطئ بأن المرأة التي تقوم به، أو حتى بسبب خطأ من الدكتور أو القيام بالتحليل بطريقة غير صحيحة أو في وقت مبكر أو في وقت غير مناسب، وهذا ما يجعلنا دائما لا يجب الاعتماد على النتيجة إلا بعد التجربة أكثر من مرة.

في كل الحالات إن هناك العديد من التجارب التي جاءت مع هذا التحليل والتي سوف نعرضها لكم، ولكن يجب العلم أن تجربة الغير في النهاية هي بهدف اكتساب المعرفة ولا يجب الاعتماد على نتيجتها أبدا.

  • تحليل فيرست ستيب شوفوه هل أنا حامل؟

في إحدى المنتديات نشرت سيدة السؤال الخاص بها تحت العنوان السابق وكانت ترغب بالحصول على الاستفادة من النساء الذين قاموا بتجربة نفس التحليل.

حيث قالت السيدة أنها لاحظت بأن الدورة تأخرت حوالي ستة أيام وبالتالي قررت القيام بعمل التحليل و وجدت في النهاية أن هناك خطين أحدهما غامق والخط الآخر أفتح.

وفي النهاية تختم السيدة السؤال والتجربة الخاصة بها، وتقول “و البارح رحت سويت تحليل الدم العادي قالت لي نيجاتيف يعني مافي حمل” أما الغرض الأساسي من السؤال هو معرفة نسبة الحمل ونسبة الخطأ، كما تقول.

فيما يخص الردود المختلفة التي جاءت على هذه التجربة فهي كانت كثيرة بالطبع منها التي توافق ومنها التي تعارض وذلك من طبيعة أي تجربة بشكل عام وليس هذه التجربة فقط بالفعل.

على سبيل المثال، في إحدى الردود تقول سيدة أن التحليل المنزلي ليس دقيق بالنسبة المرتفعة، ولكن تحليل الدم هو الأكثر دقة وذلك على حسب خبرتها، وتنصح أن يتم الانتظار لمدة خمسة أيام إضافية وإعادة التحليل مرة أخرى لمعرفة النسبة بشكل أفضل.

في كل الحالات تقول السيدة التي تضع ردها ردا على التجربة السابقة ومن خلال خبرتها حيث قالت “اذا طلع الخط الثاني بعد ثواني حامل ان شاء الله” كما تقول في النهاية أن النصيحة التي تقدمها هي القيام بالتحليل الدم لأنه أكثر دقة.

الجدير بالذكر بأن هناك تجربة أخرى مختلفة قليلا حيث تؤكد فيها سيدة بنجاح تحليل الحمل المنزلي، وقالت السيدة في البداية أنها عندما قامت بعمل تحليل المنزل وتحليل الدم كانت النتيجة بأنها ليست حامل ولكن في النهاية قالت “ورجعت حللت دم بعد اربع ايام وبان الحمل الحمدلله”

  • تحليل فرست ستيب:

في سؤال آخر نشر على إحدى المنتديات تقول سيدة أنها ترغب بمعرفة التجارب مع هذا التحليل لأنها بعد القيام بالتجربة وجدت النتيجة سلبية ولكن بعد ساعتين وجدت خط رمادي ولكن لا يظهر بأنه خطين.

حيث جاءت العديد من الردود مجددا على ذلك السؤال والنساء تتدافع لإعطاء السيدة الإجابات المختلفة فتقول سيدة أنها قامت بتجربة نفس التحليل في الحمل الخاص بها وفي النهاية قالت “و مثل أي تحليل إذا تعدى الـ 5 دقائق أو 10 مو متذكره ، فالخط الثاني هو خط وهمي و ليس نتيجة التحليل”

لكن على الجانب الآخر هناك سيدة تقول أن هذا التحليل من التحاليل الممتازة كان ما حدث معها كما تقول أيضا إنه يجب بعد نصف ساعة تقريبا أن يتم التخلص من التحليل وعدم اعتماد النتيجة.

ولا يزال هناك المزيد من التجارب الأخرى التي تثبت أنها فعالية التحليل ليست كاملة بالنسبة 100%، وإن نسبة الخطأ واردة جدا حيث تقول سيدة بأن التحليل لما يتأخر تكون النتيجة ليس لها فائدة وتقول “بعد ربع ساعة اكثرشي ازا مابان الخط ارميه لانو بعد وقت الخط الرمادي هو خط وهمي مو صحيح”

  • ظهور خط خفيف في إختبار الحمل المنزلي:

في تجربة أخرى كانت منشورة تحت العنوان السابق تحكي سيدة وتقول أنها بالفعل قامت بعمل هذا التحليل بالأشكال المختلفة بما في ذلك التحليل الأزرق مرتين بالإضافة إلى التحليل الأخضر وكانت النتيجة متمثلة حيث أن النتيجة كانت خطين.

للمزيد من المقالات الأخرى المميزة التي تهم كل النساء نقترح عليك التأكد من زيارة قسم الحمل والولادة للحصول على نصائح ومعلومات غاية في الأهمية، وأيضا نرشح لك قراءة: 

مين جربت تحليل الحمل فيرست ستيب؟

بعد مناقشة مجموعة من التجارب التي تخص استعمال التحليل الأخضر، فسوف نتحدث الآن عن المزيد من التجارب الأخرى التي جاءت مع التحليل من حيث الألوان المختلفة والطرق المختلفة بشكل عام.

  • تحليل الحمل المنزلي … مين جرب فيرست ستيب first step:

نشرت سيدة السؤال الخاص بها في إحدى المنتديات تحت ذلك العنوان رغبة في الاستفادة حيث كانت تسأل بكل من جربه نفس التحليل وما رأيهم في ذلك التحليل من الأساس.

وفيما يخص الردود التي جاءت عليها فكانت مختلفة بالطبع ما بين الموافقة وما بين المعارضة ولكن فيما يخص أشهر الردود التي جاءت فكانت كثيرة جدا منها سيدة تقول “لا تستخدمينه مو كويس انا استخدمته مرتين يعطييني نتيجة اجابيه واذا رحت احلل دم يكون سلبي”

ولكن على الجانب الآخر في تجربة أخرى تؤكد سيدة أن ذلك التحليل يعطي نتيجة صح في بعض الأوقات حيث قالت أنها تستخدمها دائما ويعطيه النتيجة سلبية وفي النهاية تجد أن النتيجة العكس وقالت أيضا “والله انا دايم استخدمه ويطلع سالب يعني يعطي نتيجة صح حتي احيان قبل الدورة ورغم اني اكون اخده ابرة تفجيرية بس عمرع ما يعطيني ايجابي”

  • مين استخدمت جهاز فيرست ستيب للحمل؟

تجربة أخرى أيضا نشرتها إحدى السيدات في منتدى رغبة في الحصول على الاستفادة مثل باقي التجارب التي نشرت وتقول السيدة في البداية أن لديها الدورة ليست منتظمة بالإضافة إلى مشكلة تكيس المبايض التي تعاني منها.

كما قالت أيضا الدكتورة بأن هناك احتمالية لحدوث الحمل وقالت لها يجب ما تأخذ حبوب تنزيل الدورة وفي النهاية وبعد وصول يوم 9 من شعبان و إن الدورة سوف تنزل من رمضان قامت بعمل التحليل المنزلي وكان هناك خط واحد خفيف وقالت ” فشكيت في النتيجه عدت الفحص ثاني يوم بجهاز ابو 10 طلع لي خط واحد فقلت خﻻص مافي حمل ورجعت عدت فحص الحمل اليوم بجهاز فيرست ستيب للحمل طلع لي خط وخط ثاني بس خيفيف مرة مرة”

ولكن فيما يخص بردود التي جاءت على هذه السيدة فكانت مختلفة كباقي التجارب المتعارف عليها كما ذكر بالمقال وما تذكر في مختلف التجارب بشكل عام، ولكن أغلب السيدات يؤكدون أن الحل المناسب هو القيام بتحليل الدم لانه أكثر دقة.

هناك تجربة أخرى أيضا تكون من سيدة إسمها أميرة بأنها قامت بتجربة نفس الجهاز وكانت نتيجته صحيحة، حيث تؤكد دائما أن هذا الجهاز أكثر من مرة كان يعطي نتيجة إيجابية سواء كانت حاملا وليست حامل فعليا.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية:

فيرست ستيب – عالم حواء

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على فيرست ستيب الاخضر هل هو دقيق؟ فلا يزال هناك المزيد من المعلومات الأخرى التي نناقشها على حسب أغلب التجارب التي ذكرت في منتدى عالم حواء.

وفي الحقيقة إن أغلب التجارب التي ذكرت في مقال اليوم كانت من نفس المنتدى في الأساس لأنه وكما تعلمون جميعا من أشهر المنتديات في الوطن العربي ومن أكثر الأماكن التي تحتوي على تجارب مختلفة.

ولكن على الرغم من وجود العديد من الأعضاء الفعالين في المنتدى والذين ينقلون التجارب الخاصة بهم كما حصل فعلا حتى تعم الفائدة، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة الاعتماد على تجاربه أو أي تجارب بالنهاية.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه:

تجاربكم مع تحليل الحمل فيرست ستيب بلس

في إحدى الأسئلة التي نشرت على واحد من المواقع الطبية تقول سيدة أنها قامت بتجربة بنفسها مع ذلك تحليل قبل موعد الدورة الخاصة بها وكانت ترغب بالاستفادة من حيث النتيجة ومن حيث ما يحدث.

وكانت صيغة السؤال الخاص بالسيدة أنها تقول “هل نتيجه جهاز فحص الحمل ( first step pen (plus قبل موعد الدوره صحيحه أم خاطئه”

ولكن فيما يخص إجابة الأطباء على هذه الحالة أن نلتقط ويؤكد أنها النتيجة ليست صحيحة كما يؤكد الدكتور أيضا بأن فحص الدم أكثر دقة وأكثر فعالية.

طريقة استخدام فيرست ستيب

فيما يخص طريقة استعمال التحليل، فإنها من الأمور المهمة جدا التي تعني الفعالية المضمونة والتي تعني في النهاية هل النتيجة سوف تكون صحيحة أم لا لأن أغلب نسبة الخطأ قد تكون بسبب القيام بالتحليل بشكل غير صحيح.

في كل الحالات، إن طريقة القيام بهذا التحليل متشابهة مع مختلف تحاليل الحمل المنزلية لأن ذلك في الأساس يتم بشكل بسيط من خلال إضافة بعض قطرات البول ومن ثم يتم وضع شريط الاختبار والانتظار لمدة 40 ثانية وسوف تكون النتيجة.

وأما النتيجة المتعارف عليها في أن المرأة لو وجدت أن هناك خط واحد فإن النتيجة سلبية، وذلك يعني أنها ليست حامل، ولكن إذا كانت النتيجة عبارة عن خطين مزدوجين فذلك يعني أنها حامل. وبشكل عام لا داعي للقلق لأن شرح الطريقة مكتوب على العبوة.

قد يهمك: مين سوت تحليل دم وطلع سلبي وبعدين طلعت حامل

فيرست ستيب لازم الصباح؟

إن الإجابة على هذا السؤال تشمل أي تحليل حمل منزلي بالطبع لأن النتيجة المتعارف عليها هي أن تكون من خلال الفترة الصباحية لأن تركيز الهرمونات وحالة الجسم بشكل عام تكون منتظمة قليلا.

وعندما نصل إلى فترة الليل، فإن التحليل سوف يكون فعالا بالطبع، ولكن نسبة النجاح تكون أقل بكثير، ومن المتوقع أن يكون هناك نسبة الخطأ مرتفعة وبالتالي نجد الأطباء دائما ما ينصحون القيام بتحاليل الحملة بالصباح.

وبعد مناقشة جميع المعلومات التي تخص إجابة السؤال فيرست ستيب الاخضر هل هو دقيق؟ ومناقشة جميع المعلومات التي تخص تحاليل الحمل بشكل عام ننصح دائما بعدم الاعتماد على ذلك التحليل أو أي تحليل، دائما لأن النتيجة يمكن أن تكون خاطئة وإن النتيجة المضمونة تكون من خلال تحليل الدم لأنه أكثر دقة.

من خلال موقعنا نقرأ ننصحكم بقراءة المقال التالي للحصول على أكبر فائدة:

أضف تعليق

You cannot copy content of this page