عيوب كاسيت دبل بيز

يعد أن الكاسيت جزء لا يتجزأ من أى سيارة وهو قطعة أصبح أنه لا يمكن الإستغناء عنها ولذلك يحرص البعض دائماً على تطوير السيارة جيداً من خلال إضافة سيستم كامل وجديد وتغيير للكاسيت ولذلك يبحث عن أحد الأنواع الأخرى ومنها كاسيت دبل بيز والذى يعد أنه من الأنواع المناسبة والرائعة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها ويبحث البعض من الأشخاص عن عيوب كاسيت دبل بيز من أجل مقارنته مع غيره من الأنواع وتعرف أيضاً على المميزات المختلفة والسعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

عيوب كاسيت دبل بيز :

  • يعد أن كاسيت دبل بيز هو أحد أشهر أنواع الكاسيت التى تتواجد فى الأسواق والتى يوجد منها العديد من الموديلات المختلفة والتى لكل منها مميزات مختلفة عن الأخرى بحيث أن الشركة تحرص دائماً على التطوير للأفضل.

سلبيات كاسيت دبل بيز :

  • يبحث البعض من الأشخاص عن السلبيات التى تتواجد فى كاسيت دابل بيز والتى سوف تتعرف عليها من خلال النقاط التالية :
  1. عند التشغيل فى بادئ الأمر فأنه يستغرق مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 10 ثوانى من أجل أن يعمل وقد تظن أنه لا يعمل فى أول الأمر.
  2. كما أن المايك المدمج فى الكاسيت يكون ضعيف فى نقل الصوت ولا يأتى مع المحتويات مايك خارجى.
  3. والكارتونة الخاصة به لا يُذكر بها وجود خاصية الإتصال والمكالمات ولكن مدمج بها.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال قسم منوعات مثل ظهور علامة المفتاح وعدم اشتغال السيارة هوندا اكورد

مميزات كاسيت Double Bass :

  • يرغب البعض من الأشخاص فى شراء كاسيت دابل بيز ويبحث عن المميزات التى يمتلكها وسوف نتعرف على البعض من الإيجابيات المختلفة والتى يحتوى عليها والتى تجعله أفضل من غيره والتى تتمثل فى :
  1. يعد أنه من الأنواع التى تمتلك ضمان مناسب والذى يصل إلى حوالى عامين.
  2. كما أن سعر الشراء مناسب بالنسبة للإمكانيات التى يتمتع بها.
  3. هناك أهتمام كبير من الشركة بالعملاء والتقييمات بشكل مستمر من أجل التحسين من المنتجات.
  4. من السهل أن تتعلم أستخدامه من خلال الشروحات التى تعمل الشركة على توفيرها على اليوتيوب.
  5. كما أن الشاشة تتمتع بجودة ونقاء مناسب بشكل كبير.
  6. الصوت فيها جيد ونقى ويظهر بشكل واضح وهو أيضاً مرتفع بدرجة مناسبة.
  7. يوجد مع الكاسيت ريموت له جودة عالية.
  8. من الممكن أن يتم توصيل كاميرا أمامية وخلفية.

سعر كاسيت دبل بيز 5008 :

  • يوجد فى العديد من الأماكن المختلفة والتى تعد أنها متخصصة فى بيع الملحقات المختلفة للسيارة والبعض من المواقع الإلكترونية المختلفة كاسيت دبل بيز تاتش الاندرويد DB5008 وذلك بسعر يصل إلى 3240 جنيه مصرى.

سعر كاسيت Double Bass :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على الكاسيت ذو الشاشة 7 بوصة تعمل من خلال اللمس من نوع DB4060 من الموقع التسويقى جوميا بسعر يصل إلى 2000 جنيه مصرى.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل السيارة تشتغل ثواني وتطفي كورولا

أضف تعليق

You cannot copy content of this page