عنوان الدكتور جمال الصقلي

يعتبر عنوان الدكتور جمال الصقلي من الأشياء التي يرغب البعض بالتعرف عليها رغبة في التواصل مع الدكتور بطريقة مباشرة، وهذا ما نتعرف عليه اليوم في هذا المقال الشامل.

عنوان الدكتور جمال الصقلي

هناك العديد من الأطباء الذين حصلوا على شهرة كبيرة مؤخرا بسبب وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وبسبب المزيد من النصائح التي يقدمونها وذلك يشمل الدكتور جمال.

حيث حصل للدكتور على الكثير من الشهرة وذلك بسبب مختلف الوصفات المهمة التي يقوم بتصنيعها ومشاركتها مع المتابعين والتي كانت مفيدة جدا وذلك بناء على عدد من التجارب التي نشرها مع بعض التجارب الأخرى التي لم تكن مفيدة للبعض الآخر وكانت مفيدة للبعض .

وفي كل الحالات بالنسبة إلى عنوان الدكتور اذا كان هناك رغبة بالتواصل مع ذلك جاء على حسب ما نشرته بعض المصادر في العنوان (31 زنقة محمد الحياني فرانس فيل2 ،الدار البيضاء)

على الجانب الآخر إذا كان هناك رغبة بالتواصل مع الدكتور علي البرنامج الذي يتم إعداده مع الاعلامية سمية في الإذاعة من الساعة الحادية عشر إلى الثانية عشر في ايام الاثنين الى الخميس فإن التواصل يكون على رقم 0633614102 أو 0656591309.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: وصفات لتخسيس البطن والجناب بطرق طبيعية في المنزل

جمال الصقلي ويكيبيديا

على الرغم من الشهرة الكبيرة للدكتور جمال ولكن على الجانب الآخر ليس هناك أي معلومات جاءت عن الدكتور في الموسوعة الشهيرة ويكيبيديا بجانب أنه له شهرة أقل من الأطباء الآخرين باعتبار ان النسبة الأكبر من الأشخاص لا يفضلون استعمال الوصفات بدون استشارة طبية.

في كل الحالات تم تناقل مجموعة من المعلومات المختلفة عن النفس الدكتور وذلك يشمل بعض المصادر التي نقلت التفاصيل التي تخص الدراسة التي حصل عليها الدكتور وهي شهادة في ميدان التداوي بالأعشاب في كندا.

كما جاء أيضا باعتبار أن الدكتور جمال الصقلي خبير أو اختصاصيا في مجال الطب البديل أو مجال الطب بالأعشاب بسبب خبرته في ذلك المجال وقدرته على اختيار الوصفات المناسبة التي تناسب الحالة أو المرض أو المشكلة التي يعاني منها الشخص.

ونرشح المقال التالي حيث يحتوي على معلومات في غاية الأهمية: وصفات تخسيس سريعة وسهلة في البيت – 28 وصفة مجربة ومضمونة

معشبة الدكتور جمال الصقلي

هناك الكثيرون من يرغبون بالتعرف على المزيد من المعلومات عن بعض الأعشاب التي تحدث عنها الدكتور وبعض الوصفات التي تم تداولها، وذلك تم نشره على العديد من الصفحات على فيسبوك وعلى التجارب المختلفة ولكن قبل ذكر أي تجارب من المهم العلم بأن التجارب تم نقلها مباشرة بناء على المصادر التي جاءت فيها ويجب عدم استعمال أي وصفة إلا باستشارات طبية.

  • الكلف:

وهي واحدة من الوصفات المميزة جدا التي كانت مفيدة على حسب ما جاء في بعض التجارب المختلفة وهي تتكون من الوداع المطحون وحامض معصرة ويتم خلطها وتترك للتفاعل و يتم غسل المنطقة المصابة بالجسم بالماء والصابون ونقوم بوضع الخليط لمدة ساعة واحدة ومن ثم نقوم بغسلها والتكرار ثلاث مرات أسبوعيا.

  • البرص:

يتم استعمال الوصفة من خلال الاستعمال الداخلي 25/100 طليلان + 50/100 تاقنديشت نصف ملعقة قبل كل وجبة الاستعمال الخارجي 25/100 طليلان + 50/100 تاقنديشت + العسل الحر+ خل التفاح، ونقوم بخلط جميع المكونات التي سبق ذكرها ونقوم بوضعها على المنطقة المصابة مع التعرض لاشعة الشمس لمدة كل يوم خمس دقائق في اليوم الأول وعشر دقائق في اليوم الثاني و حوالي 30 دقيقة والاستمرار على ذلك.

  • زيادة الوزن وتقوية المناعة:

وصفة اخرى ومميزات تكون تحضيرها في غاية السهولة ولكن يجب العلم أن زيادة الوزن يتطلب الالتزام بمختلف النصائح الأخرى للحصول على نتيجة وبشكل عام تتكون الخلطه من (رشيم القمح + رشيم العدس + رشيم الحلبة + رشيم الصوجا + رشيم ايلان على شكل مسحوق) وبعدها نقوم بخلط جميع المكونات السابقة يتم استعمال ملعقة واحدة قبل تناول الوجبات التقليدية.

  • علاج الروماتيزم:

تتكون هذه الوصفة من مجموعة من المكونات التي يتم خلطها مع بعضها ويتم تدليكها على المنطقة المصابة ووضعها على موضع الألم وتتكون الوصفة من (كأس زيت الزيتون – نصف ملعقة صغيرة إبزار – ملعقة صغيرة سكين جبير)

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: تجربتي مع خلطة بارلي

وصفات جمال الصقلي للوجه

خلال السطور السابقة تعرفنا على بعض المعلومات الرئيسية أو هي بعض الوصفات المشهورة لنفس الدكتور ولكن عندما نتحدث عن الوصفات التي تساعد على تبييض البشرة فهي التي حصلت على معدل الطلب الكبير باعتبار أن مشاكل البشرة كثيرة جدا تتطلب إيجاد الحلول حتى لا تتفاقم المشاكل.

في كل الحالات وفي بداية الأمر من المهم العناية بالبشرة بالطريقة المناسبة وذلك يتم من خلال غسل الوجه بالصابون المخصص وغسل الوجه بشكل جيد مرتين في اليوم، وفي المرة الثانية بعد ان نقوم بغسل الوجه نقوم بدهن زيت الزيتون او احدى أنواع الزيوت المفيدة ولكن يفضل زيت الزيتون ونتركه لمدة ساعة إلى ساعتين و نقوم بمسح بالمنشفة.

ونأتي الآن إلى الخطوة التالية وهي استعمال الليمون وتدلك على البشرة بعد تجفيف زيت الزيتون، ونتركه لمدة ليلة كاملة وفي صباح اليوم التالي نقوم بغسل الوجه بالماء و سوف تكون الوصفة فعالة جدا على حسب بعض التجارب.

وفي ختام هذا المقال عن عنوان الدكتور جمال الصقلي، فقد تعرفنا بشيء من التفصيل عن أهم المعلومات عن الدكتور وعن الوصفات وتذكروا أن يتم استعمال أي وصفة بعد استشارة طبيب وهذه نصيحة مهمة لأن بعض الوصفات يمكن إلا تكون مناسبة للبعض.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: مكونات الصبخة للعظام

أضف تعليق

You cannot copy content of this page