طريقة تركيب ماكينة غلق الباب

يتم تركيب ماكينات الغلق للأبواب المختلفة فى المطاعم والمحلات وغيرها والبعض من البيوت المختلفة وذلك بسبب أنها عملية ومناسبة بشكل كبير ويتسائل البعض من الأشخاص عن طريقة تركيب ماكينة غلق الباب ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطريقة السهلة من أجل أن يتم التركيب ومواصفات النوع الأفضل والسعر المناسب من أجل الشراء والصيانة التى من الممكن أن يتم أجراءها.

طريقة تركيب ماكينة غلق الباب :

  • يعد أن ماكينة غلق الباب هى الجهاز الذى يتم وضعه من أجل أن يتم إغلاق الباب بشكل فورى بعد أن يتم فتحه وذلك بكل سهولة ويتم تظبيطه من أجل أن يكون مناسب ولا يكون خفيف أو ثقيل عن الحد المناسب.
  • يطلق عليه العديد من الأسماء المختلفة فى الأسواق والتى منها رفاص الباب أو دفاش الباب أو ردار الباب وهى كلها أسماء لنفس الجهاز ويتواجد منها العديد من الأنواع فى الأسواق المختلفة ومن الممكن تركيب أى منها.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر ماكينة حفر ليزر صغيرة

مواصفات رفاص الباب :

  • يعد ان رفاص الباب المميز له البعض من المواصفات الرائعة والتى تجعله مميز عن غيره من الأنواع الأخرى والتى تتمثل فى :
  1. يتم الصناعة من الألومنيوم القوى فى التحمل بالشكل المناسب.
  2. كما أنه يكون لامع بزاوية تصل إلى حوالى 180 درجة.
  3. وهو أيضاً يكون سريع فى الإغلاق.
  4. سهل عند الفتح للباب ولا يكون ثقيل.
  5. من الممكن أن يتم التركيب على اشكال الأبواب المختلفة.
  6. له تصميم رائع ومتميز.
  7. يوجد به المسامير والتى تعمل على الإغلاق بشكل سريع أو بطئ.
  8. لا يأتى معه بطاريات من أجل الجهاز.
  9. حجمه مناسب من أجل جميع الأبواب المختلفة.

يوجد فى قسم منوعات البعض من المقالات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف على العديد من المعلومات المختلفة منها ومن الممكن أن تتعلم الكثير.

شرح تركيب دفاش الباب

شرح تركيب دفاش الباب :

يجب أحضار البعض من الأدوات المختلفة والتى يجب ان يتم أستخدامها والتى تتمثل فى المثقب الكهربائى والرداد من النوع الأصلى كما شرحنا فى الفقرة السابقة والبراغى للتثبيت وريشة مناسبة لحجم البراغى والأسفين الخشبى والمفك البراغى المصلب والمفك البراغى الذى له رأس مستقيم والكماشة وقطعة من القماش الرطب وقلم رصاص.

سوف نبدأ فى شرح الخطوات المختلفة وذلك من أجل أن تتعلم كيفية تركيب رداد الباب بالشكل المناسب وبطريقة سهلة والتى يجب ان يتم تنفيذها بشكل صحيح من اجل الحصول على النتيجة الصحيحة والتى تتمثل فى :

  1. يجب البدأ فى التجهيز للموقع للعمل بالشكل المناسب وتغطية الأثاث جيداً وذلك بسبب الغبار الذى من الممكن أن ينتج عنه.
  2. ثم يتم تحديد النقاط المختلفة من أجل التركيب للردار من خلال أستخدام القلم الرصاص وذلك من خلال أخذ القياسات المناسبة وتكون القطعة الكبيرة فى أعلى الباب وتكون أقرب إلى المفصلات بينما الذراع الذى يخرج من الردار يتم تركيبه على الإطار الخشبى للباب وذلك من أجل أن يكون قريب من الجهة الأخرى من الباب بعيداً عن المفصلات.
  3. ويمكنك أستخدام المثقب الكهربائى وذلك لأنه أسهل فى العمل ويتم وضع قطعة قماشية رطبة حول المثقب وذلك من أجل أن يتم تفادى الغبار ويتم الحفر فى مكان العلامات التى يتم تحديدها فى وقت سابق.
  4. ثم يتم رفع الردار نحو الباب ويتم وضع البراغى فى الثقوب المخصوصة ويتم شد البراغى ويجب التأكد من أن الردار يتم تثبيته بالشكل المناسب ويتم التثبيت للذراع الخارجية على الإطار الخشبى والتى يجب أن تكون محكمة بالشكل المناسب.

سعر رداد الباب :

تتواجد ماكينة غلق الباب فى العديد من الأماكن المختلفة والتى تعمل على بيع المستلزمات للبيوت والأبواب والبعض من المواقع الألكترونية المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 400 جنيه مصرى.

صيانة دفاش الباب :

هناك البعض من الأشخاص يبحثون عن أحد الأشخاص المتخصصين من أجل أجراء الأصلاح للدفاش للباب فى حالة حدوث العطل فيه ومن الممكن أن تتواصل مع بسام قاسم وذلك من خلال رقم الهاتف التالى 0542296493.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر ماكينة تعبئة وتغليف السكر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page