طريقة الغاء النص التنبؤي في هواوي

هناك العديد من الخصائص والمميزات المختلفة والتى تتواجد فى كافة أشكال الهواتف الذكية والتى تعمل على التسهيل من الشخص ومساعدته على العديد من الأمور ومنها خاصية التصحيح التلقائى أو النص التنبؤى والتى تؤدى إلى التنبؤ بالكلمات عند الكتابة على الكيبورد ولذلك يرغب البعض فى التخلص منها بشكل نهائى من هاتف هواوى ويبحث البعض عن طريقة الغاء النص التنبؤي في هواوي ومن الممكن أن يتم القيام بالأمر بكل سهولة من خلال العديد من الخطوات السهلة.

طريقة الغاء النص التنبؤي في هواوي :

  • حيث أن هاتف هواوى هو أحد أشهر أنواع الهواتف الحديثة والذكية فى العالم والتى تعد أنها تمتلك نظام السمارت الحديث وهى واحدة من أكبر الشركات والتى تعمل على إنزال أحدث الموديلات ويتم أستخدامها بشكل كبير.
  • يوجد العديد من المميزات المختلفة والخصائص الرائعة والتى من الممكن القيام بها ومنها خاصية النص التنبؤى والتى تعد أنها الخاصية والتى تعمل على التنبؤ بالكلمات المختلفة وذلك عند الكتابة على الكيبورد ومن الممكن أن تكون أحدى تلك الكلمات مناسبة للنص.
  • هى واحدة من التقنيات التى تتواجد فى العديد من الهواتف والتى يعتبرها البعض أنها رائعة ومميزة ولكن البعض الأخرى يراها غير مناسبة وتحتاج إلى التحديث من أجل أن تكون مناسبة بشكل أكبر.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل سعر ومراجعة سريعة لهاتف Samsung Galaxy M51

إلغاء النص التنبؤي في هواوي y9

إلغاء النص التنبؤي في هواوي y9 :

  • هناك العديد من الأشخاص من يرغبون فى إلغاء الخاصية والتى تعمل على دعم النص التنبؤى فى هواتف هواوى والتى تعد أنها سهلة وذلك من خلال الخطوات التالية :
  1. البدأ من خلال فتح هاتف هواوى الذكى الخاص بك.
  2. والضغط على أيقونة الترس والتى تتواجد فى الأعلى بعد سحب الشريط إلى أسفل من أجل الدخول إلى الأعدادات الخاصة بالهاتف.
  3. ثم يمكنك البحث عن قسم النظام والتحديثات والدخول أليه وبعدها يتم الدخول إلى قسم اللغة والإدخال والدخول أليه.
  4. وبعدها يتم الضغط على لوحة المفاتيح الافتراضية وذلك بسبب أنه يتم أستخدام SwiftKey.
  5. ومنه يمكنك الأنتقال إلى قسم الكتابة والضغط عليه من أجل الدخول.
  6. سوف تجد البعض من الخيارات المختلفة ومنها يمكنك أختيار التصحيح التلقائي والأستبدال باللون الرمادى من أجل أن يتم إيقاف التشغيل.

حل مشكلة النص التنبؤي :

  • هناك طريقة أخرى من الممكن أن يتم أستخدامها وذلك فى حالة أنك تستخدم Gboard والتى تعد أنها من الامور البسيطة والتى يتم أتمامها بخطوات بسيطة وبشكل سريع وذلك من خلال أتباع الخطوات التالية وهى :
  1. الدخول إلى قسم أختيار لوحة المفاتيح وتحديد Gboard منها.
  2. ثم من الإعدادات يمكنك الأنتقال إلى تصحيح النص ومنه أختيار تصحيح ومنه التصحيح التلقائى وتغيير اللون إلى الرمادى من أجل أن يتم إيقاف التشغيل.

هناك البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تتطلع عليها وذلك من خلال موقع نقرأ مثل 5 برامج ايفون مفيدة يجب أن تكون علي هاتفك

أضف تعليق

You cannot copy content of this page