صلى الله عليه وسلم font

صلى الله عليه وسلم font من الاختصارات المميزة والرموز التي تكتب بشكل ممتاز ويرغب باستعمالها الكثير بدلا من استعمال الجملة كاملة. وإليكم العبارة في مقال اليوم

صلى الله عليه وسلم font

دائما ما يتم تداول أحاديث الرسول الكريم محمد صلي الله عليه وسلم على الإنترنت بالإضافة للمزيد من المعلومات الأخرى التي يذكر فيها اسم الرسول ونحتاج دائما إلى رمز صلي الله عليه وسلم لكتابته.

ويجب العلم أن هذا الرمز في الأساس يمكن كتابته ببعض الطرق المعينة و بعض الاختصارات على برنامج وورد، بالإضافة أيضا إلى أنكم يمكنكم نسخها وهي كالتالي (ﷺ)

ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بمعرفة اسم الخط الذي يحتوي على النصوص الإسلامية المميزة مثل كلمة صلى الله عليه وسلم وغيرها من الرموز التي تكون في نفس السياق، فإن اسم الخط هو Aga Arabesque

ولتحميل الخط من هنا : https://drive.google.com/file/d/1eWmuSuo1lKywZUfjme7N96sDB4G-b1jK/view?usp=sharing

بالإضافة إلى واحد من الخطوط الأخرى المميزة التي تحتوي على نفس الرموز بطرق مختلفة، وهو يكون خط scdubai لكن تأكدوا دائما أن يكون تحميل الخطوط من المواقع الموثوقة فقط وليس من أي روابط تجنبا للإصابة بالفيروسات، ونقترح عليكم الموقع المشهور https://arbfonts.com/ 

وبالطبع لا يزال هناك المزيد من الطرق الأخرى التي يمكنكم استعمالها لكتابة صلى الله عليه وسلم دائما بدون الحاجة إلى نسخها في كل مرة، حيث يجب اتباع الخطوات التالية إذا كان هناك رغبة في كتابتها.

  1. في البداية، نقوم بكتابة الرمز FDFA
  2. وبعد ذلك نقوم بالضغط على الأزرار التالية بشكل متواصل تزامنا مع بعضها Alt + x
  3. وعندما يكون الضغط بالطريقة الصحيحة، سوف تتحول الكلمة إلى عبارة صلى الله عليه وسلم بالشكل ﷺ
  4. بالإضافة للرمز (FDFB) وهو رمز كتابة (ﷻ) (جلّ جلاله) بنفس الطريقة.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة:

تحميل رمز صلى الله عليه وآله وسلم

في الحقيقة، إنت لست بحاجة لتحميل هذا الرمز من الأساس حيث يظن الكثيرون أن الرمز من الصعب الحصول عليه ولكن في الحقيقة إن كتابته في غاية السهولة من خلال نسخ من هنا ﷺ

وأما بالنسبة للأشخاص الآخرين الذين يرغبون بتحميل صور عليها الرمز ولكن يشعرون بالضجر قليلا لأن هناك رموز على الصورة أو أنها لا تأتي بالجودة الكافية، فيمكنكم ببساطة فتح أي برنامج كتابة على الصور ولصق الرمز بكل سهولة.

ولا ننسى اتباع الطريقة التي تم ذكرها أعلاه إذا كان هناك رغبة في الحصول على طريقة كتابة الرمز بالإضافة لبعض الرموز الأخرى، أو يمكنكم تحميل الخطوط التي سبق ذكرها في أول مرة.

تحميل خط كتابة صلى الله عليه وسلم

من المعلومات المغلوطة التي تنتشر بين الكثيرون هو ظنا منهم المخطط صلى الله عليه وسلم، والطريقة التي يكتب بها عبارة عن خط يكتب جميع الكلمات بنفس الصيغة ولكن ذلك ليس صحيح.

لكن ذلك ليس له أساس من الصحة لأن هذه هي عبارة عن بعض الرموز التي يتم استعمالها والتي يتم تصميمها و تكون مدرجة مع بعض الخطوط المخصصة لذلك.

صلى الله عليه وسلم رمز للايفون

يجب العلم أن هذه الرموز في الأساس صالحة لجميع الأنواع من الأجهزة، ولكن ذلك قد يختلف قليلا بالنسبة للآيفون وبالتحديد بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يرغبون بإضافة الرمز إلى الكيبورد.

حيث يوجد بعض لوحات المفاتيح التي تكون تحتوي على هذا الرمز بالإضافة لبعض الرموز الأخرى، ولكن الفئة الأكبر قد يقومون بنسخ الرمز ومن ثم استعماله.

وفيما يخص الطريقة المتبعة على الأيفون والتي ينصح باستعمالها وهي طريقة استبدال الكلمات حيث يجب عليك أن تقوم بنسخ الرمز الذي سبق ذكره في المقال اليوم ومن ثم فتح الإعدادات الخاصة بك واتباع الخطوات التالية على الآيفون.

  1. بعد نسخ الرمز، نقوم بالتوجه إلى عام.
  2. ومن ثم إلى لوحة المفاتيح.
  3. نضغط على اختصارات لوحة المفاتيح.
  4. سيظهر أمامنا عبارة عن بعض الخانات إحداها تكون خاصة للعبارة والأخرى تكون خاصة للاختصار.
  5. سوف نقوم بعمل العبارة بأي شكل ترغبون به مثل كلمة صلى على سبيل المثال.
  6. ومن ثم في جزئية الاختصار نقوم بلصق عبارة صلى الله عليه وسلم بالشكل التالي. ﷺ

وبهذه الطريقة، عندما تقومون بكتابة الكلمة التي كتبت في العبارة، سوف تتحول تلقائيا إلى عبارة صلى الله عليه وسلم بالطريقة المزخرفة، ويمكن استعمال نفس الطريقة على أي شيء بشكل عام.

كيف تكتب صلى الله عليه وسلم مزخرفة في الوورد؟

إذا كنت ترغب بكتابة هذه الكلمة على برنامج الورد، فأمامك مجموعة من الطرق منها الإختصار الذي سبق ذكره في المقال اليوم وهو الرمز FDFA. ثم اضغط على زر Alt + x

ومنها طريقة أخرى بدون الحاجة إلى تحميل أي خطوط هي من خلال فتح برنامج الوورد ومن ثم نقوم باختيار الخط من نافذة الخطوط الموجودة في البرنامج الذي يحمل اسم AGA Arabesque

وبعد الضغط على مفاتيح الاختصارات سوف نجد أمامنا عدد كبير جدا من الرموز الإسلامية الأخرى وليس رمز عبارة صلى الله عليه وسلم فقط.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على الطريقة المناسبة لكتابة الرمز الذي يلحق باسم سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، وتعرفنا أيضا على صلى الله عليه وسلم font.

كما نرشح لكم قراءة المقال التالي من موقعكم نقرأ : جميع اختصارات لوحة المفاتيح – اهم اختصارات الكيبورد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page