صاحب سوبر ماركت الراية

صاحب سوبر ماركت الراية هو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال وعلى المزيد من التفاصيل الأخرى المهمة عن تاريخ هذه المحلات وكل ما ترغب من آخر الأخبار.

صاحب سوبر ماركت الراية

عندما نتحدث عن سلاسل سوبر ماركت الراية فنحن نتحدث عن مجموعة من المحلات المميزة جدا والتي حصلت على انتشار كبير كما أنها لا تزال تقوم بإنشاء العديد من الفروع في المناطق المختلفة لتلبية احتياجات الزبائن.

حيث حصلت هذه السلاسل من السوبر ماركت والتي تحمل اسم الراية على شهرة كبيرة جدا بسبب المحتويات المميزة والعروض المختلفة التي يقومون بها، بالإضافة إلى النظام و انهم دائما يحاولون جعل التسوق على شكل حديث وعصري تماما.

ولذلك قد يشعر الفضول لمعرفة المزيد من المعلومات عن صاحب هذه الشركة وصاحب سلسلة الفروع، وهو ماجد الخماش وهو المؤسس أيضا والرئيس التنفيذي لشركة رايه المالكة لجميع سلاسل السوبر ماركت التي تحمل نفس الاسم في كل مكان.

لا تنسوا زيارة القسم المميز منوعات، فهو من الأقسام المميزة التي نناقش فيها أهم المواضيع بشكل تفصيلي في مختلف المجالات، وأيضًا نرشح لكم قراءة: سعر السكيت بورد في التوحيد والنور

ماجد الخماش

كما ذكرنا لكم خلال السطور السابقة في هذا المقال بأن المؤسس التنفيذي لشركة راية سوبر ماركت هو ماجد الخماش كما ذكرنا لكم، ولا يزال البعض يرغبون معرفة المزيد من المعلومات عن ماجد.

ولكن على الرغم من شهرة سلسلة السوبر ماركت ولكن ماجد الخماش ليس هناك أي معلومات مؤكدة عن السيرة الذاتية الخاصة من حيث حياته ونمط حياته ومن حيث ثروته ومن حيث اين يعيش والمزيد من التفاصيل الأخرى، الا بعض المعلومات التي تم تناقلها بين بعض المصادر التي لا تعتبر موثوقة بنسبة كبيرة، من حيث أن المعلومات قد يكون فيها نسبة من الخطأ.

الرايه ماركت وظائف

بعد التعرف على صاحب سوبر ماركت الراية، فسوف نتعرف الآن على بعض الوظائف التي نشرت مؤخرا عن آخر فرص العمل المتاحة في الفروع المختلفة. ويجب العلم أن فرص العمل نشرت في وظائف ويمكن البحث عنها هناك أو التوجه إلى الفرع مباشرة,.

  • وظيفة منسق الممرات فى سوبر ماركت فرع الهرم فى محافظة الجيزة:

تعلن سلسلة المحلات المشهورة التي تحمل اسم الراية عن العديد من الوظائف المختلفة وبالتحديد وظيفة منسق الممرات والتي تأتي مع العديد من المميزات المختلفة مثل التأمينات الصحية و احتساب الوقت الإضافي والتأمينات الاجتماعية والعديد من التفاصيل الأخرى التي تميز صاحب العمل بجانب أنه لا يشترط الخبرة والمطلوب فقط هو خبرة متوسطة في المؤهل التعليمي.

  • Human Resources Generalist:

نشر هذا الإعلان من AlRayah Market الراية ماركت في المنيا، قسم المنيا، مركز المنيا، حيث هناك عنوان العمل Job title : HR Generalist

حيث كان تفاصل العمل كالتالي “سيكون المرشح المثالي مسؤولاً عن جهود التوظيف وتوجيه التوظيف الجديد وإنهاء الموظف والحضور والمزايا وسياسة الشركة والالتزام بالإجراءات. بالإضافة الى
ستبني علاقات قوية مع مديري شركتنا من أجل مساعدتهم في تلبية احتياجاتهم من الموارد البشرية.”

وايضا وضحت الشركة اهمية العمل وتضيف “المسؤوليات:- الإشراف على الدورة الكاملة لجهود التوظيف. -تطوير توجيهات التوظيف الجديدة والإشراف عليها ، على جهود الصعود إلى الطائرة وعملية إنهاء الموظف. – مسؤول عن الحضور والمزايا. – ضمان الامتثال لسياسات الشركة والإجراءات والمسؤوليات القانونية.”

  • عامل مخازن – مدينة العبور – القاهرة:

في أحد الفروع الموجودة بالقاهرة نشر هذا الإعلان من حيث والعديد من المميزات المختلفة ولا يشترط الخبرة بالإضافة إلى التأمينات الصحية والتأمينات الاجتماعية ومميزات كثيره مع رواتب تبدأ من 3500 جنيه وتزداد في حالة زيادة الخبرة.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: وين احصل سكر بني رطب

من هو صاحب كازيون ماركت

عندما نتحدث عن سلسلة محلات كازيون فنحن نتحدث عن مجموعة من المحلات والسوبر ماركت الكبيرة جدا والتي توفر عدد ضخم من المنتجات المختلفة وبأسعار أقل من الأسعار الأخرى الموجودة في السوق وهذا ما يجعل الكثيرون يفضلون التسوق من سوبر ماركت كازيون.

حيث ضحت شركة كازيون أنها استثمرت مبلغ كبير جدا يصل إلى 500 مليون جنيه مصري خلال عام ونصف واحد فقط وذلك من أجل تطوير الخدمة ومن أجل الحصول على العروض المناسبة وإنشاء المزيد من الفروع في الدولة لتغطية جميع المناطق تقريبا.

ولا يزال البعض يرغبون معرفة بعض المعلومات عن الرئيس التنفيذي لشركة كازيون وهو علاء راضي وهو شخص حصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الفرنسية.

كما جاء في بعض التصريحات للرئيس التنفيذي لسوبر ماركت كازيون وهو علي راضي لأن العمل في مصر كان في البداية عبارة عن متجرين فقط وكان هذا في عام 2014 بالتحديد في شهر نوفمبر.

ومع الوقت تم استثمار ملايين الدولارات الأخرى في سلسلة محلات كازيون إلى أن وصلت في الوقت الحالي حوالي 140 متجر في 12 محافظة مع عدد كبير من الموظفين يصل الى 1400 موظف و حوالي عشر شاحنات.

كما يؤكد الرئيس التنفيذي علي راضي أنهم يحاولون دائما انشاء المزيد من الفروع المختلفة وبالتحديد تلك الفروع التي يقدر أن تصل إلى 200 متجر تقريبا والعديد من الموظفين لتغطية جميع المحافظات واستثمار مبالغ كبيرة جدا حيث أن نشاط هذه المتاجر الغذائية في مصر يقدر بحوالي 200 مليار جنيه وهم يريدون الاستحواذ على نسبة من هذه النشاطات.

من هو صاحب سوبر ماركت سعودي؟

ولا يزال هناك العديد من المحلات الأخرى والسوبرماركت المشهورة جدا في مصر وهي شركة سعودي والتي انشات عدد كبير من محلات السوبر ماركت المختلفة وذلك في عام 1938 على يد محمد سعودي.

ولكن مؤخرا وبالتحديد منذ عام 2014 انتشرت بعض المعلومات وبالتحديد التصريحات التي نشرت في جريدة اليوم السابع إلا عن عبد الرحمن سعودي الذي اختفى بعد التحفظ على سلاسل المحلات المختلفة في ذلك الوقت.

وفي ختام هذا المقال السريع عن صاحب سوبر ماركت الراية، فقد تعرفنا معكم على أهم التفاصيل التي تخص هذه المحلات المميزة وصاحب السوبر ماركت وايضا فرص العمل.

للمزيد من الفائدة نرشح لكم المقال التالي: وين احصل جلي بدون سكر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page