شرطة محافظة جدة قسم الزواج

شرطة محافظة جدة قسم الزواج يرغب التعرف عليه البعض، ولذلك سوف نطلعكم على كيفية التواصل معهم من خلال الموقع الرسمي والمزيد من التفاصيل الأخرى عن القسم بشكل عام.

شرطة محافظة جدة قسم الزواج

هناك عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يرغبون التعرف على المزيد من المعلومات فيما يخص الطريقة الصحيحة للاستعلام على معاملات الزواج الموجودة في جدة.

وإن الاستعلام يكون من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية ومن ثم نقوم بالذهاب إلى خانة اماره ونختار رقم معاملة الزواج و نقوم بتحديد السنة والعديد من التفاصيل التي سوف تظهر أمامنا، ويجب التأكد من من أن جميع البيانات.

وفي النهاية سوف يظهر كل التفاصيل الكاملة التي تخص معاملة الازواج والتي تخص الأمور الأخرى من حيث البيانات الشخصية ومن حيث التفاصيل المرغوبة.

وإذا كان هناك أي مشاكل أو صعوبات في الوصول إلى البيانات الخاصة، فيمكن زيارة الموقع على ارض الواقع أو يمكن التوصل إلى خدمة العملاء من خلال قسم اتصل بنا في الموقع. وعامة هذا هو الموقع https://www.moi.gov.sa/wps/vanityurl/ar/moilogin.
من المهم العلم أيضا أن هناك بعض الروابط الأخرى التي تم تداولها بما يخص كيفية الاستعلام حيث جاءت طريقة من خلال الموقع التالي https://eservices.jed.sa/api/inbox

ونرشح لكم زيارة قسم منوعات لقراءة أفضل المقالات المنوعة في مختلف المجالات المميزة، كما نرشح لكم المقال التالي للقراءة أيضا: استعلام عن معاملة في شرطة منطقة مكة المكرمة

شرطة محافظة جدة الخدمات الإلكترونية

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون الاستعلام عن المعاملات من خلال الاستعلام برقم المعاملة أو عن طريق الخطاب فإن ذلك يتم من خلال الموقع الرسمي وهو

https://eservices.jed.sa/api/query.

استعلام عن معاملة زواج محافظة جدة

عندما نتحدث عن جميع الاستعلامات الالكترونية من خلال رقم المعاملة ومن خلال الخطاب، فإن جميع التفاصيل تتم من خلال الموقع الذي سبق ذكره في هذا المقال.

طريقة الاستعلام عن معاملة في شرطة محافظة جدة

واما إذا كنتم من الراغبين بمعرفه الاستعلامات عن شرطة محافظة جده فيجب في البداية زيارة الموقع التالي

https://services.jeddah.gov.sa/ViewService/Default.aspx?Id=37.

وبعد زيارة الموقع سوف نقوم بالنقر على خانة استعلام المعاملات وبعد ذلك نقوم بتحديد نوع المعاملة المراد الاستعلام عنها ما نقوم بكتابه رقم المعاملة الموجودة على الايصال والنقر فوق زر الاستعلام وسوف تظهر لنا جميع التفاصيل المرغوبة.

رقم شرطة محافظة جدة

إذا كان هناك رغبة بالتواصل مع الشرطة فإن ذلك يتم من خلال الموقع الرسمي الخاص وهو

https://www.jeddah.gov.sa/directories/subcategories/details/index.php?MainID=11&SubID=51.

واما الاشخاص الذين يرغبون التواصل برقم الهاتف فيجب الاتصال على 966126015600

خدمات الإمارة من خلال منصة أبشر

بالنسبة للأشخاص الراغبين بالتعرف على المزيد من المعلومات فيما يخص خدمة الإمارة وهي من الخدمات المهمة جدا للمواطن أو المقيم مع التواصل بكل سهولة و الاستفسار من حيث خدمات الزواج وخدمات السجناء أو خدمات الشكاوى وغيرها الكثير.

في كل الحالات هذا يكون من خلال الموقع الرسمي وهو

https://www.moi.gov.sa/wps/portal/Home/emirates/riyadh/contents/!ut/p/z0/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8ziDTxNTDwMTYy83X2DnA0cA51Ng038PA0MjIz0gxOL9L30o_ArApqSmVVYGOWoH5Wcn1eSWlGiH1GUWZmYkqFqAKNTdUuKEvOKE5NBNhfrF2S7hwMAx0geNQ!!/

وبهذا ينتهي هذا المقال السريع عن شرطة محافظة جدة قسم الزواج، حيث تناولنا معكم بالتفصيل المعلومات الكاملة عن كيفية التواصل وبعض الروابط المهمة عن قسم الزواج.

ونرشح لكم قراءة هذا المقال في وقت لاحق والاطلاع عليه: استعلام عن صلاحية إقامة وافد

أضف تعليق

You cannot copy content of this page