سعر هوليود سمايل في مصر

يعد أن تجميل الأسنان هو أحد الأجراءات التى يقوم بها العديد من الأشخاص من أجل الحصول على الشكل المناسب والرائع ويعد أن أجراء هوليود سمايل هى واحدة من الأجراءات التجميلية الرائعة والتى منها يمكنك الحصول على الشكل الرائع للأسنان والتخلص من التغييرات فى الألوان وغيرها من الأمور المختلفة ويعد أن سعر هوليود سمايل في مصر هو من الأمور التى يبحث عنها الكثير من الأشخاص ويرغبون فى التعرف على الأجابة المناسبة لها.

سعر هوليود سمايل في مصر :

هناك العديد من الأجراءات الطبية التى من الممكن الأستفادة منها من أجل التحسين من شكل الأسنان والتغيير منه والتخلص من المشاكل التى تظهر عليها والتى يتم أجراءها على يد الطبيب المناسب.

  • حيث أن أبتسامة هوليود سمايل هى واحدة من أشهر الأجراءات الطبية والتى من الممكن أستخدامها من أجل الأسنان من أجل الحصول على أفضل شكل مناسب والتى تحصل منها على أفضل حالة وهى التى تساعد الشخص فى الحصول على الصفين المتماثلين فى الأسنان من حيث الحجم والشكل واللون.

يمكنك من خلال قسم كم سعر أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى مين سوت ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود في مصر بكم

ابتسامة هوليود في مصر بكم :

يعد أن سعر أبتسامة هوليود يختلف من مكان إلى أخر ومن طبيب إلى أخر على أساس العديد من العوامل المختلفة والتى تتمثل فى الأسنان التى يعد أنه مطلوب لها التغطية من خلال أستخدام الفينير أو التيجان ونوع المادة التى من الممكن أستخدامها والجودة التى يتمتع بها والتى من الممكن أن تكون زيركون أو إيماكس أو غيرها والتقنية التى يتم أستخدامها فى صناعة الفينير والتى من الممكن أن تكون يدوية أو رقمية من خلال نظام الكاد الكام والوقت الذى يتم أجراء التركيب فيه ومدة الضمان الخاصة بالتركيبة والتى تحصل عليها من الطبيب أو المركز والخبرة التى يتمتع بها الطبيب المعالج للحالة.

وتصل التكلفة إلى أجراء الأبتسامة حوالى 4 ألاف جنيه مصرى من أجل السن الواحد وتكون التكلفة الشاملة على أساس عدد الأسنان الشامل ومن الممكن أن يتطلب الحصول على الأبتسامة المناسبة تغطية جزء أو كل الأسنان الأمامية من خلال أستخدام التيجان أو قشور الفينير.

أنواع ابتسامة هوليود :

هناك العديد من أنواع الأبتسامة الرائعة والتى من الممكن أن تختار واحدة منها والتى تتمثل فى :

  1. من الممكن أن يتم تركيب ابتسامة هوليود المتحركة والتى تعد أنها واحدة من أفضل الأنواع والتى يتم تجميل الأسنان بشكل كامل وذلك من خلال تغيير اللون فى زيارة واحدة فقط والتى لا تحتاج إلى النحت أو التخدير وبدون أن يتم التثبيت الدائم وهى تعد أنها الطريقة الأسرع والأكثر من حيث الأمان من أجل التجميل بدون أن يحدث أى أعراض جانبية ولا تتاثر بالشاى أو القهوة أو التدخين ومن الممكن أن تستمر مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 5 سنوات.
  2. هناك أيضاً ابتسامة هوليود 3D والتى تعد أنها العملية التى يتم أجراءها من خلال أستخدام التصوير الفوتوغرافي بشكل دقيق فى أحد الأستديوهات الرقمية ثلاثية الأبعاد وذلك من أجل التخطيط للشكل المثالى للأبتسامة الجديدة فى المستقبل ومن الممكن أن يضمن الأمر أجراء التقويم للأسنان من أجل المحاذاة والملأ للفراغات المختلفة أو قشور الأسنان أو التيجان من أجل التحسين من المظهر واللون الرائع.
  3. كما أنه يوجد أيضاً ابتسامة هوليود الدائمة والتى تعد أنها الأبتسامة الرائعة والتى تعمل على التغيير الشامل للأبتسامة أى أنها تعمل على أعادة بناء أصطناعى كامل للفكين من خلال أستخدام القشور للأسنان أو التيجان أو الزرعات فى كثير من الأحيان وهى تضمن وضع قشور أو تيجان على جميع الأسنان أو الظاهرة منها.
  4. يختار البعض من الأشخاص أجراء ابتسامة هوليود أسنان الارنب والتى تعد أنها الأبتسامة والتى تتشابه مع الأرانب والتى يكون فيها الأسنان الأمامية أكبر من باقى الأسنان والتى تعد أن لها القبول الأكبر فى البعض من الوسائط.

مميزات إجراء ابتسامة هوليود للاسنان :

هناك العديد من المميزات المختلفة والرائعة والتى تجعل العديد من الأشخاص يرغبون فى أجراء أبتسامة هوليود للأسنان وذلك بسبب :

  1. الحصول على النتائج الرائعة والتى تعد أنها عملية وفورية والحصول على الأسنان الرائعة مثل العدسات البيضاء.
  2. كما أنه لا تحتاج إلى الأنتظار مدة من الوقت من أجل الحصول على الأسنان الرائعة فى التبييض للأسنان.
  3. تدوم النتائج لمدة من الوقت و التى تكون العديد من السنوات والتى تتراوح بين 8 سنوات إلى 10 سنوات.
  4. وتعمل على أضافة طبقة على الأسنان والتى تعمل على الحماية للأسنان وذلك بسبب أنها تعمل على وضع الحاجز بين مينا الأسنان وبين المشروبات والأطعمة المختلفة.
  5. الحصول على الثقة النفسية الرائعة وذلك من خلال التناسق للأسنان بالشكل المناسب والتى تعد أنها من مفاتيح الجمال للفم وللوجه.

سلبيات إجراء هوليوود سمايل :

هناك العديد من السلبيات المختلفة والتى ينبغى عليك التعرف عليها قبل أجراء هوليود سمايل للأسنان ومن خلال سعر هوليود سمايل في مصر يمكنك أن تتعرف على البعض من السلبيات من خلال تجارب العديد من الأشخاص والتى تتمثل فى :

  1. لا يمكن أن يتم نزع القشور والحصول على الشكل الطبيعى للأسنان وذلك بسبب إزالة طبقة مينا الأسنان.
  2. كما أنه فى حالة حدوث التشققات المختلفة لا يمكن أن يتم الأصلاح ولكن يتم أجراء الأستبدال لها.
  3. هناك البعض من الأسنان والتى من الممكن أن تكون أكثر فى التحسس تجاه المشروبات المختلفة والأطعمة الساخنة أو الباردة.
  4. يجب عليك أختيار اللون المناسب للقشور وذلك بسبب أن الألوان لا يمكن أن يتم تغييرها ولذلك يفضل أختيار أحد الأطباء الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة فى المجال من أجل التحسين من التصرف.
  5. الأبتعاد عن البعض من العادات المختلفة وذلك من أجل الحفاظ على القشور من التكسير مثل عض الأظافر أو التكسير للثلوج أو فتح العلب عن طريق الأسنان.
  6. كما ان الفينير لا يصلح أستخدامه من أجل جميع الأشخاص وخاصة الذين لا يهتمون بالأعتناء بالأسنان ومن يعانون من التسوس الشديد فى الأسنان وأصحاب الأسنان الضعيفة.
  7. يجب الأستمرار على التنظيف للأسنان من خلال أستخدام الفرشاة والخيط وغسول الفم المعتاد.

البعض من النصائح قبل وبعد تركيب ابتسامة هوليود

البعض من النصائح قبل وبعد تركيب ابتسامة هوليود :

من أجل الحصول على النتيجة الأفضل للأبتسامة بعد تغيير النوع المناسب منها هناك البعض من التعليمات المختلفة والتى من الممكن أن تتعرف عليها والتى يجب عليك أتباعها بحذافيرها ومن خلال سعر هوليود سمايل في مصر يمكنك أن تتعرف على البعض من النصائح المختلفة والتى تتمثل فى :

  1. الأبتعاد عن البعض من المشروبات المختلفة والتى منها الشاى والقهوة والمشروبات الغازية والتى تؤدى إلى التسبب فى المشاكل المختلفة فى مينا الأسنان ويُنصح بأستخدام المضمضة من أجل الحصول على الاسنان النظيفة.
  2. والأبتعاد عن التدخين وذلك بسبب الأثار السلبية المتعددة التى تنتج من خلال أستخدامه والتى تؤدى إلى ظهور رائحة الفم الكريهة والأصفرار وغيره.
  3. يجب أجراء الفحص الدورى من أجل الأسنان من أجل أجراء التنظيف بشكل عام ومنع تراكم البلاك على الأسنان والذى يحدث له التصلب ويتحول إلى الجير.
  4. تنظيف الأسنان بشكل دائم بعد الأنتهاء من الوجبات المختلفة وأستخدام الروتين المعتاد.
  5. الحرص على الزيارة الدورية للطبيب فترة كل 6 أشهر من أجل التخلص من المشاكل.
  6. والحذر بشكل كبير عند تناول الأطعمة الصلبة وعند المشاركة فى الرياضات والتى تحتاج إلى الأحتكاك.
  7. من الممكن أن يُوصى الطبيب بأرتداء الواقى الليلى من أجل حماية القشرة من خطر الصرير للأسنان.
  • بعد الإنتهاء من قراءة سعر هوليود سمايل في مصر يمكنك أن تتعرف على التكلفة التى من الممكن أن تدفعها والعديد من الأمور المختلفة مثل المميزات والسلبيات والبعض من النصائح المختلفة والأنواع المختلفة والتى من الممكن أختيار مايناسبك منها.

يمكنك من خلال موقع نقرأ أن تتعرف على البعض من المقالات الأخرى والتى تتمثل فى مين سوت فينير لاسنانها

أضف تعليق

You cannot copy content of this page